قريباً.. لاونج رياضي جديد في دبي

قريباً.. لاونج رياضي جديد في دبي

كشف فندق ميركيور دبي البرشاء هايتس عن عزمه افتتاح وجهة جديدة تجمع بين طابع المقاهي الراقية وصالات اللاونج الرياضية العصرية، تحت اسم "ذي إكزيت"، يوم الخميس القادم 24 أكتوبر.

وسيشكل هذا اللاونج الرياضي مكاناً ملائماً للضوف المفعمين بوح الشباب، حيث بإمكانك تمضية الوقت مع الأصدقاء ومشاهدة المباريات على الشاشات الكبيرة، وتذوق أطباق لا تنسى، أو الاكتفاء بالتمتع بمشهد غروب الشمس مع قائمة من المشروبات المتنوعة.



ويقدم اللاونج وجبات طعام في صحون كبيرة مناسبة للمشاركة، في أي من المناطق الخمس المخصصة للجلوس والتي يختلف كل منها عن الآخر، إلى جانب تراس بديكور فخم، وفيها يمكنك مشاهدة مبارياتك المفضلة عبر سبع شاشات عرض صغيرة و2 كبيرتين للمباريات العالمية.

ويضم اللاونج ألعاباً حماسية مثل ألعاب السهام، والبلياردو.

أما قائمة الطعام فتضم باقة من المأكولات المفضلة لدى الجميع مثل الناتشوز، والبرغر، والسمك، والبطاطا، وأجنحة الدجاج المقرمشة، وجمبري الفوشار، والهاليبينو بالجبنة، فضلًا عن تشكيلة من الأطباق المميزة، بما في ذلك أطباق اللحم، والبيتزا، والباستا، والحلويات.

يستقبلك ذي اكزيت من الساعة 5 مساء حتى 3 صباحاً من الأحد حتى الخميس، ومن 1 ظهراً في عطلة نهاية الأسبوع. ويقدم عرض الساعات السعيدة كل ليلة (ما عاد الجمعة) مع خصم 40% على المشروبات المختارة.

أما السيدات فيتمتعن بمشروبات مجانية إضافة إلى العروض الأخرى اليومية.




موضوع قد يهمك: إطلالات دافئة في مجموعة الشتاء من ’نمشي‘