سيكس سينسيز زيغي باي.. ملاذك في موسم الأعياد

سيكس سينسيز زيغي باي.. ملاذك في موسم الأعياد

اقترب موسم أعياد نهاية العام، وحان الوقت لتقرري أين ستمضين وقتاً ممتعاً يبقى في ذاكرتك طويلاً.

منتجع سيكس سينسيز زيغي باي حضر لك موسم احتفالات تبدأ من 23 ديسبمر المقبل وحتى 2 يناير 2020، ضمن تجارب لا تضاهى وسلسلة من المفاجآت المبهجة، الروائح العطرة والخلفية المميزة وسط جبال الحجر المهيبة ومياه الخليج العربي اللازوردية.

فمن أمسية عيد الميلاد مع عشاء صمم بنكهة عمانية بأطباق محلية ومحطة طبخ حية لنحت الديك الرومي المشوي على النار الهادئة، إلى محطة واء المأكولات البحرية المحلية، وتشكيلة الحلويات اللذيذة، سيمتلئ الهواء بروائح ذكية مصاحبة لأنغام فرقة الجاز الحالمة.



وفي مطعم سبايس ماركت المحدث ستمضين في رحلة عبر الخليج العربي ن حو العالم بتشكيلة بوفيه السفر العربية.

وسيأتي باب نويل في يوم الميلاد إلى المنتجع على متن طائرة شراعية، ويمضي مع عائلة الجمال في المنتجع ليوزع للأطفال هداياهم.

أما احتفال بدء العام الجديد فيتضمن عشاء فاخراً حافلاً بأطباق من مختلف أنحاء العالم مع تشكيلة من السلطة محلية الإنتاج، إلى جانب بوفيه عشاء خاص بالأطفال يرافق النشاطات الترفيهية التي تضمن استمتاعهم بوقتهم، ليبدأ بعدها العد العكسي للسنة الجديدة، ومن ثم تستمر الأمسية مع الرقص حول مسبح المياه المالحة.

إضافة إلى ذلك هناك العديد من المفاجآت اليومية خلال احتفالات نهاية العام، للكبار والصغار، تضمن لك تجارب استثنائية لا تنسى في المنتجع الذي يبعد ساعتين فقط عن دبي.



موضوع قد يهمك: راحة وتوفير في لابيتا دبي باركس آند ريزورتس