وجهات مميزة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع

وجهات مميزة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع

مهما كانت مخططاتك لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، فستجدين ضالتك في هذه الوجهات التي اخترناها لك لتستمتعي بوقت طيب مع العائلة والأصدقاء.

برانش بجانب حوض السباحة
أوقات مميزة تنتظرك خلال عطلة نهاية الأسبوع في لا بيسينا في فندق بلازو فيرساتشي، لتتذوقي أشهى الأطباق المتوسطية والكوكتيلات والمشروبات بكمية غير محدودة، إلى جانب استمتاعك بموسيقى حيوية فيما تسترخين بجانب حوض السباحة الرائع.

هذه الفعاليات ضمن برانش يوم السبت، تبدأ من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 4 بعد الظهر بجانب حوض السباحة، في قلب فندق فيرساتشي الراقي في دبي.

صممت وجبة برانش يوم السبت لترضي الذوق الفخم، بدءاً من لقيمات لحم الواغيو المحمر، وتشكيلة مختارة من المازة الطازجة، وموزات لحم الضأن المطهوة على نار هادئة، وحتى أشهى أنواع الحلويات على غرار التيراميسو المميز من بلازو فيرساتشي أو التشوروز الذهبية المقرمشة، بالإضافة إلى أسياخ الفواكه المنعشة.

تبلغ تتكلفة هذا البرانش 250 درهماً إماراتياً، يشمل البوفيه المفتوح والمشروبات بكمية غير محدودة.

للحجز والاستعلام: 8888 556 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


برانش لوبستر بيك في نويبيه بارك حياة دبي
كل يوم سبت من الساعة 12.30 حتى 4 عصراً، أنت على موع مع برانش "لوبستر بيك" في مطعم نويبيه NOEPE (بروميناد بارك حياة دبي) للتمتع بتجربة لا تنسى والاسترخاء أمام منظر الإطلالات الرائعة بينما يشاهدون القوارب الفارهة تعبر مياه الخور.
ويمكنك الاختيار بين 3 أطباق من قائمة المحار والكركند، فيما تتضمن قائمة المقبلات حساء سيوبينو مع الكركند والبطلينوس وبلح البحر، وسيفيتش الكركند مع البطاطا الحلوة وسلطة الكوب بالكركند مع صلصة يوزو، والكركند الكندي المقرمش مع صلصة الوسابي ورول الكركند بخبز البريوش وغيرها.
كما تتوفر أطباق اللحم في قائمة البرنش برغر سيرف آن دتيرف مع الكركند، فيما يعد طبق الكركند الكندي بصلصة كافيه دو باريس واللايم المشوي وأوراق الجرجير من أكثر الأطباق تميزاً على القائمة.




أما لاحلويات فتشمل ميل فوي بالفراولة، وارك براونيز بالبندق والموز، وكرامبل التفاح الفريد.
تبدأ الأسعار من 350 درهماً شاملة المأكولات فقط، و475 درهم بما في ذلك المشروبات المختارة و589 درهم شاملة المشروبات المختارة والمشروبات الإيطالية الفوّارة.

للحجز والاستعلام: 1814 602 4 00971.


برانش أوبا على الطريقة اليونانية الأصيلة
يوم الجمعة 18 أكتوبر، أنت على موعد مع البرانش المستوحى من التقاليد اليونانية في مطعم "أوبا"، ضمن أجواء رائعة حيث تحطمين الأطباق وتتناولين مأكولات ومشروبات يونانية أصيلة.
يبدأ البرانش الذي يتألف من أربعة أطباق من الظهر حتى الساعة 4 بعد الظهر مقابل 350 درهماً إماراتياً لمشروبات المطعم و395 درهماً إماراتياً لباقة المشروبات البريميوم. حيث يمكنك اختيار ما يحلو لك ضمن تشكيلة واسعة من القائمة المثالية للتشارك (لـ8 ضيوف وأكثر) والكمية غير المحدودة من المشروبات، التي تأتيك كلّها إلى طاولتك.
وتشتمل الأطباق طبق أورزو الكركند وسمك القاروس أو ريب آي لحم بقر واغيو.
يقع مطعم أوبا في فندق فيرمونت دبي، شارع الشيخ زايد، منطقة المركز التجاري - دبي
للحجز والاتصال: 0557 357 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


تجربة برانش الشيف في مطعم جيورنوتي
كشف فندق الريتز كارلتون أبوظبي، غراند كنال، عن عرضه الجديد "برانش الشيف" في مطعم جيورونتي، والذي يوفر تجربة تفاعلية فريدة تبدأ بترحيب مميز من فريق الفندق، تتبعه أطباق محضّرة مباشرة في محطات الطهو الحيّة، مع فرصة للتفاعل مع الطهاة شخصياً، ما يوفر أجواء استثنائية لا تُنسى أيام الجمعة.
وتزخر قائمة الطعام بأشهى الأطباق مثل طبق طبق محار روكفلر وطبق لحم الواجيو المحمّر على نار هادئة، فضلاً عن تشكيلة جديدة من الأطايب في قسمي ’أطباق البوكي‘ و’الأطباق الغنية بالمأكولات الغذائية‘. كما يمكنك تصميم طبقك الخاص من البطاطس المهروسة ومشاهدة عملية تحضير جبنة القريش الطريّة بشكل مباشر، إلى جانب ما تقدمه عربات الطعام المتجولة التي تقدم أشهى المأكولات اللذيذة، مثل الريزوتو بالكمأة وكركند تيرميدور على جميع الطاولات.




كذلك يتضمن البرانش الجديد خيارات نباتية متميزة تستقي مكوناتها من العناصر العضوية والطازجة، كأصابع الجزر المشوية والتوليفات النباتية المبتكرة، بالإضافة إلى أطباق الباستا النباتية والخالية من الجلوتين.
ولا بد من طبق الحلويات مع تشكيلة واسعة تقدم طازجة من المطبخ مباشرة، مثل قطع الشوكولاتة المحضرة في المطعم، وفطائر الوافل البلجيكية الدافئة، ونوافير الشوكولاتة وفطائر التوت الساخنة.
ويحظى الصغار بركن خاص بهم تقدم لهم فيه قائمة طعام خاصة وسلسلة من ألعاب الطهو والنشاطات التفاعلية التي ستضمن لهم أوقاتاً مميزة تفيض بالمرح والمتعة.
للحجز والاستعلام: 8282 818 2 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..



برانش الجمعة العائلي في منتجع وفيلل السعديات روتانا
كشف منتجع وفيلل السعديات روتانا عن إعادة وجبة البرانش العائلي المفضل في أبوظبي، والتي تجلب لك نكهات جديدة من مختلف أنحاء العالم، مع توفير منطقة مخصصة للعب الأطفال في الهواء الطلق.

يقع سوق البرانش داخل المنتجع في مطعم سمسم، ويقدم برانش الجمعة العائلي مع مجموعة متنوعة من محطات الطهي التفاعلية والاستثنائية الغنية بالنكهات العالمية، حيث يمكنك الاستمتاع بالعربات المخصصة للشواء، والسلطة الطازجة، ومجموعة واسعة من الأجبان، وأفخر المأكولات البحرية، وأكشاك الحلوى الرائعة ووجبة برانش خاصة للأطفال، بالإضافة إلى منسق الموسيقى و فرقة موسيقية حية.

أما الأطفال فسيستمتعون بالأنشطة الخاصة بهم مثل الرسم على الوجه والأنشطة التعليمية الممتعة في منطقتتهم الخاصة.


برغر مميز في مطعم ذا بوتشر دبي
فقط خلال أيام العطلة من 30 أكتوبر حتى 1 نوفمبر، من الساعة 11 صباحاً وحتى منتصف الليل، أنت على موعد مع برغر مميز بنكهة لذيذة في مطعم ذا بوتشر في دبي مارينا ووك، بمناسبة اقتراب موسم الهالويين.

ويتضمن العرض تشكيلة شهية من البرغر المحضر بأيدي أمهر الطهاة في العالم والمحشو بفطائر أنجوس اللذيذة الشهيرة في خبز خاص بلون أسود ليكون الخيار الأمثل للاحتفال بالهالوين.

ويحظى مطعم ذا بوتشر الذي يضم فروعًا شهيرة في كل من برلين وإيبيزا وأمستردام، بشعبية كبيرة بين العائلات وذواقة الطعام في دبي.


ليالي ميلانو في " لويجيا دبي"
يوم السبت، 26 أكتوبر، موعدك مع أمسية لا تنسى من الأجواء الإيطالية الأصيلة في مطعم لويجيا الإيطالي (ريكسوس بريميوم، مساكن شاطئ جميرا، دبي)، بالتعاون مع "ناشيونال أوتو" و"فيات" و"أبارت".

فمن الساعة 7.30 مساء حتى 10 ليلاً، ستقدم لك المقبلات الإيطالية الطازجة والكلاسيكية، المقدمة بطريقة حرفية تفتح الشهية ،وهذا تكريماً لتقاليد ميلانو . لتستمعي بليلة مثالية مع العائلة والأصدقاء، وتتلذذي بالمشروبات الرائعة والمأكولات الإيطالية المفضلة.



تتعاون "ناشيونال أوتو"، الوكيل المعتمد لعلامتي "فيات" و"أبارت" الإيطاليتين، مع لويجيا في هذه الأمسية، وتتيح لرواد المطعم نظرة حصرية على طرازي "فيات 500" و"أبارت 595"، المعروضين لمدة أسبوعين.

كما سيتم استقبال أول 100 ضيف بمشروبات ترحيبية استثنائية من "فيات" و"أبارت"، جنباً إلى جنب مع عبق بيتزا لويجيا الطازجة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالبوفيه الإيطالي الأصيل بسعر 120 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، مع مشروب مجاني من اختيارك.


إفطار نباتي في سول سانتيه كافيه
إن كنت تبحثين عن إفطار متأخر، فما عليك سوى التوجه إلى Soul Santé Cafe لقضاء وقت لطيف مع الأصدقاء والأسرة كل يوم جمعة، وتجربة أطباق ومشروبات صحية نباتية مميزة ضمن أجواء من الراحة والاسترخاء.

يبدأ الإفطار المتأخر، أو البرانش، بمقبلات شطائر التوست اللذيذة بالأفوكادو أو البروشيتا الإيطالية. للأطباق الرئيسية، يمكنكم الاختيار بين طبقين من أطباق Soul Sante الخاصة، الأومليت بدون بيض أو شطائر التاكو مع فاكهة جاك فروت.
أما عشاق الحلويات، فيمكنهم الاختيار بين كب كيك الشوكولاتة أو أكواب زبدة الفول السوداني لتكتمل وجبتهم الرائعة.

ولا تنسي عصائر الليمون والبرتقال الطازجة أو الشاي المثلج المنعش.

تبلغ تكلفة هذا البرانش 99 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، ويمتد من 11 صباحاً حتى 2 بعد الظهر، في سول سانتيه كافيه، مرسى دبي.



مشاوي وفعاليات بجوار المسبح في ماريوت الفرسان
يمكنك استغلال الأيام القليلة الباقية من الصيف لتستمتعي كل يوم سبت بمجموعة مختارة ولذيذة من أطباق المشاوي، بكمية غير محدودة من الساعة 12 ظهراً حتى 6 مساء، ضمن برنامج Chill and Grill الرائع المقام في الهواء الطلق بجانب أحد أكبر المسابح في أبوظبي.

ويكلفك هذا العرض 169 درهماً إماراتياً للشخص البالغ، و85 للطفل، يشمل الدخول إلى المسبح الأولمبي في الفندق من الساعة 6 صباحاً حتى غروب الشمس.

كما تتوفر التذاكر اليومية العادية، التي لا تتضمن أطباق الشواء والمشروبات، مقابل 100 درهماً فقط في باقي أيام الأسبوع، وتتوفر نفس التذاكر بسعر 120 درهماً في عطلة نهاية الأسبوع.



ويقد كافيه سبلاش الملحق بالمسبح وحدات كابانا إضافة إلى المقاعد بجانب الكافيه، ويمكن للأطفال الاستمتاع بالمسبح المخصص لهم وبلوحة شطرنج ضخمة.

أما إن كنت لا ترغبين بالسباحة، فأمامك كخيار برنامج التدريب والتغذية الجديد المعد لكي تحصلي على مستويات مميزة من اللياقة البدنية التي تحافظين عليها من خلال برنامج "بوت كامب" المجرب، وعن طريق المدرب الشخصي لوكوسا، المؤهل والمستعد لعمل تدريبات متخصصة ومكثفة للمجموعات كل يوم جمعة من الساعة 8.30 صباحاً، مقابل 65 درهماً.


ليالي الشواء في مطعم فرعون
أطلق مطعم فرعون، فندق وسبا آربيان كورت يارد، ليالي الشواء والمأكولات البحرية ابتداء من اليوم 17 أكتوبر، ليتكرر مساء كل خميس وجمعة من الساعة 7 حتى 11 مساء.

وتضم القائمة العديد من المأكولات البحرية الطازجة مثل الجمبري والسلطعون والكاليماري وأسماك الملك وغيرها من الأسماك المحلية. كما تتوفر امكانية اختيار طريقة الطهي، سواء مشوية أو مقلية.

ويقدم مطعم فرعون لمحبي المأكولات الصينية التقليدية والغربية أطباقا متعددة من المأكولات البحرية والمشويات الشهية مثل الروبيان المشوي مع الثوم وفيليه السمك المشوي مع صلصة الليمون والزبدة اضافة الى الستيك اللذيذ المتبل بصلصة الفلفل الأسود والكفتة العربية والشيش طاووق والكثير من الوجبات والأطباق الشهية.

تبلغ تكلفة هذا العشاء 89 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع عدد غير محدود من المشروبات، فيما يتم إضافة 40 درهماً إماراتياً لمحطات الطهي المباشر.

للحجز والاستعلام: 3794 450 50 00971



موضوع قد يهمك: إصدار محدود من ألينا أنوار لأزياء تدعم الشهر الوردي