دبي.. سحر التجارب التي لا تنسى

أنتم في دبي حيث خيارات الترفيه والمتعة لا تنتهي، ولذلك نأخذكم في المجلة بشكل يومي إلى أجمل الأماكن لنطلعكم على أدق تفاصيلها وكيف يمكنكم الاستمتاع بها إلى الحد الأقصى، ومن تجارب الطعام الاستثنائية سنذهب معاً اليوم إلى مطعمين في الإمارة يقدمان لزوراهما عروضاً وأجواء ساحرة لن ينسوها أبداً.

سحر باريسي لا ينتهي في مطعم ’باربري‘
البداية مع مطعم وركن المشروبات ’باربري‘ بأضوائه الدافئة وأجوائه المستوحاة من أركان المشروبات الباريسية الغامضة التي تعود إلى حقبة الثلاثينيات، إنه الوجهة المثالية للزوار الباحثين عن أفضل وجبات الطعام والوقت الممتع والتجربة المذهلة في نفس الوقت.
يدعوكم المطعم لتجربة كلاً من قائمة ’نون تايم كويكي‘ لوجبات الغذاء العصرية الشهية والحافلة بتشكيلة متنوعة من أشهى الأطعمة مع أطباق التحلية التي تداعب الحواس بمذاقها الشهي ومكوناتها الفريدة، وقائمة ’ديرتي برانش‘ الفاخرة خلال عطلة نهاية الأسبوع، دون أن ننسى ركن المشروبات والنادي المستوحى من عراقة مدينة النور والشهير بتقديم طيف واسع من مشروبات الطاقة وعصائر العنب وغيرها من أصناف المشروبات الفاخرة المتنوعة والكوكتيلات ذات المذاق الذي لا يُضاهى، وإضافة إلى شرفته الخارجية في الهواء الطلق.
يوم الخميس في ’فيدا وسط المدينة‘
إلى وسط المدينة حيث ينتظركم كل يوم خميس عرض لا ينسى من مطعم ’ثري إن وان‘ في فندق ’فيدا وسط المدينة‘، إنها التجربة الاستثنائية التي تتناغم فيها أشهى النكهات العربية العريقة مع اللمسات العصرية المميزة.
لا تترددوا في زيارة المطعم للاستمتاع بأشهى المأكولات الأصيلة المعدة خصيصاً، فإن مطعم ’ثري إن وان" هو وجهتكم الوحيدة لاختبار تجربة Chase Marrakech وتذوق نكهات مغربية وعربية متنوعة، بالإضافة إلى المازة الباردة والساخنة. 
كل ذلك على أنغام الموسيقى الشرقية في خيم الكابانا، وفي أجواء عنوانها الرقي والهدوء، لتكتمل هذه التجربة المميزة مع تشكيلة متنوعة من العصائر الخاصة ذات المذاقات الحلوة أو الحامضة إضافة إلى شاي الكرك التقليدي المفضل لدى الجميع في دولة الإمارات العربية المتحدة.
اللحظات السعيدة تحتاج للمكان الأجمل للاحتفاظ بها، ودبي هي المكان الملائم لصناعة أجمل الذكريات.