حفزي الأدرينالين في جيه إيه حصن حتا

حفزي الأدرينالين في جيه إيه حصن حتا

حضر الفندق الجبلي الوحيد في دبي، جيه إيه حصن حتا، باقة مميزة للاستمتاع بالأنشطة الخارجية مع اعتدال الطقس في الإمارات، حيث يمكنك التخلص من ضغوط حياة المدينة والتمتع بالفعاليات المحفزة للأدرينالين.

وتتضمن باقة المغامرات المتاحة حتى أبريل 2020 الكثير من الأنشطة، مثل المسار الإنزلاقي بطول 180 متراً، والرماية، والفوسبول البشرية، وركوب الدراجات في الجبال، والمتاهة المليئة بالفخاخ المخفية، وشباك العنكبوت، والمرايا والعديد من الألغاز لحلها.

ويمكنك الاختيار بين مجموعة متنوعة من الأنشطة لتجربة عدد غير محدود منها، وفق الإطار الزمني المخصص، وتعلم مهارات جديدة من فريق من المحترفين المعتمدين في مركز The Adventure Centre.



يقع الفندق على بعد حوالي 130 كم أي ما يزيد قليلاً عن ساعة واحدة بالسيارة من وسط دبي، وهو ليس مجرد وجهة للتسلية والألعاب في الهواء الطلق، بل ملاذ رائع للاسترخاء. إذ يضم مسبحين قابلين للتحكم بالحرارة، ومنتجع صحي يوفر مجموعة واسعة من الجلسات العلاجية، ومطعمين يقدمان تشكيلة متنوعة من الأطباق اللذيذة، موفراً مزيجاً مثالياً من أنشطة الإثارة وتجارب للاسترخاء.

تبلغ تكلفة باقة المغامرات 275 درهماً لكل ثنائي لساعتين، أو 549 درهماً لأربعة أشخاص لساعتين.

أما عرض الإقامة Hatta Calling offer لتجارب غير محدودة بأسعار تبدأ من 599 درهماً لليلة الواحدة شاملة وجبة الفطور، وخصم 50% على الليلة الثالثة، عند الحجز عبر الموقع الإلكتروني واستخدام الرمز JA-Calling.




موضوع قد يهمك: فرصة لإجراء فحوصات مبكرة لسرطان الثدي للنساء والرجال