عطلة نهاية أسبوع مميزة مع هذه الأطباق الشهية

عطلة نهاية أسبوع مميزة مع هذه الأطباق الشهية

إن كنت تفكرين باستغلال أيام عطلة نهاية هذا الأسبوع، وتبحثين عن مكان ملائم للاستمتاع بوقتك والتلذذ بأطباق شهية، فإليك هذه الوجهات التي أعدت لك ما يسرك.


تجربة جديدة في مطعم نتسو
من موقعه في منتجع ماندارين أورينتال جميرا، دبي، أعلن مطعم نتسو عن إطلاقه قائمة غداء يابانية مميزة تتوفر حصرياً كل يوم جمعة وسبت، من الساعة 12.30 ظهراً حتى 4 عصراً.
وتتضمن القائمة مأكولات فريدة مستوحاة من أشهر الأطباق الشعبية اليابانية ومحضرة بأسلوب ال"واراياكي" المبتكر للطهي من خلال الطبخ على نيران القش مما يضيف مذاق مدخن ويحافظ على النكهة القوية. وتتكون من خيارات عديدة مع مقبلات ومشهيات استثنائية مثل الاودون وكاتسو ساندوس والرامين، وكذلك الحلوى اليابانية التقليدية "كاكيجوري" والمكونة من الثلج المسحوق مع تشكيلة متميزة من النكهات كفراولة إيتشيقو وشوكولا بانوفي وبوبكورن الكراميل.

للحجز والاستعلام: يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.



دتيكيشن لواو في لابيتا دبي باركس آند ريزورتس
استمتعي بالأجواء البولينيزية الخاصة في مطعم "آري" في لابيتا دبي باركس آند ريزورتس خلال يوم الجمعة، ضمن اليوم الترفيهي "دايكيشن لواو"، مع أشهى المأكولات المقدمة في محطات الطهي الحية، والعروض الترفيهية الحية والنشاطات الممتعة للأطفال.
وتعني كلمة "لواو" حفلة تقليدية تقام عادة في جزر هاواي وتكون مصحوبة بالموسيقى الحية والرقصات التقليدية وألذ المأكولات.
وسيحظى الضيوف الصغار بوقت رائع مع أنشطة ممتعة لهم حول المسبح بما في ذلك الرسم على الوجه ولعبة البحث عن الكنز، ولعبة ليمبو (شخصان يحملان عصا في حين يحاول كل طفل أن يمر من تحتها دون إصابتها، وبعد كل جولة تخفض العصا قليلاً) غيرها الكثير، وذلك من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 مساءً ومن الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 6 مساءً، بينما تقدم في الوقت نفسه عروضاً بولينيزية راقصة من الساعة 1 بعد الظهر وحتى الساعة 4 مساءً.




ويمكن لك الاستمتاع بختام يومك مع غروب الشمس و الاستفادة من عرض "اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجاناً" على مشروبات مختارة من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 7 مساءً.

للحجز والاستعلام: 9421 810 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



أمسيات خاصة في مطعم خيال
أطباق عالمية يقدمها مطعم خيال في فندق ماريوت الفرسان أبوظبي، تقدم لك بنفس أسلوب الطبخ الكلاسيكي المتعارف عليه في بلادها الأصلية، وذلك كل يوم ثلاثاء من الساعة 6:30 مساءً وحتى 10:30 مساءً.
أما أيام الأربعاء، فيقدم أمسية "من طوكيو إلى الدار البيضاء"، مع رحلة حول العالم لتذوق الطعام والتي تتضمن باقة من الأطباق الشعبية من الهند وأوروبا والشرق الأقصى والبحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط. وإذا احتفظت ببطاقة المطعم خلال هذه الأمسية تحصل على خصم 20% على زيارتك القادمة للمطعم.
ولعشاق المأكولات البحرية خصص المطعم أمسية يوم الخميس، لتختاري من ضمن ست بوفيهات رائعة تتميز بتشكيلة منوعة من المأكولات البحرية والمحار بالإضافة إلى الأسماك الطازجة. ومع إيقاعات الموسيقى الحالمة.
وتصل التكلفة في كل أمسية من الأمسيات الثلاثة الخاصة في مطعم خيال 220 درهماً إماراتياً للشخص الواحد و95 درهماً إماراتياً للأطفال من سن 6 إلى 12 عاماً.
ولأيام الجمعة هناك باقة العائلة، من الساعة 12:30 ظهراً إلى الساعة 15:30 ظهراً، وتشمل مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية والمتنوعة مقابل 157 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

للحجز والاستعلام: 4000 201 02.




باقة "أول إن" مع ريكسوس بريميوم
أطلق ريكسوس بريميوم دبي باقة جديدة باسم "أول إن"، تقدم تجربة استثنائية في مطاعمه ومقاهيه ونواديه المتعددة.
وتمكنك هذه الباقة من الاستمتاع بوجبة إفطار صحية في مطعم تركواز وفنجان منعش من شاي بعد الظهيرة في مقهى "جوديفا كافيه" ومشروبين في صالة تركواز فيستا أو مطعم تركواز، بالإضافة إلى وجبة عشاء بقيمة 150 درهماً إماراتياً في أي مطعم تختارينه.
وتبدأ الباقة مع مطعم تركواز، حيث بوفيه الإفطار الذي يضم جميع المأكولات العالمية المفضلة، فيما يتيح مقهى جوديفا كافيه قائمة روائع الشوكولاته من الساعة 3 عصراً وحتى 6 مساء، تشمل أشهى الأطباق، إلى جانب تجربة فنجان من القهوة التركية الأصيلة.
وعند العشاء فهناك العدي من المطاعم في ريسكوس بريميوم دبي التي تقدم لك وجبة عشاء بقيمة 150 درهماً إماراتياً للفرد في الليلة.
تبلغ تكلفة حجز باقة "أول إن" 1.000 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، أو 1.350 درهماً لخشصين إضافيين في الليلة.

للحجز والاستعلام: 040520000 أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



برغر ذا فرانشي في برغر آند لوبستر
نكهات فرنسية في قلب دبي يقدمها مطعم برغر & لوبستر الذي رفع الستار على البرغر الفرنسي المميز ذا فرانشي The Frenchie الذي يمزج ما بين النكهات الأمريكية والفرنسية.
يتألف برغر ذا فرانشي من شريحة لحم بقر بوزن 8 أونصة غنيّة بالعصارة، يكمّلها طعم الفطر السوتيه بالزبدة، وصلصة أيولي بالثوم المشوي الطازجة، وكمية وافرة من خردل ديجون، وجبنة الراكليت الذائبة ليُشبع العين ويداعب براعم الذوق في آن واحد. وترافق البرغر سلطة منعشة وبطاطا مقلية مقرمشة لتجربة تأسر الحواس.

أما إذا كنت من محبي المأكولات البحرية فأمامك خيارات شهية على غرار الكركند الأصلي The Original Lobster، المعكرونة بالجبنة مع الكركند Lobster Mac N Cheese ولفيفة الكركند بالكمأة The Truffle Lobster roll.
ولمحبّي الحلوى حصّة أيضاً مع أطباق الحلويات الرائعة بدءاً من كوكيز براوني الشوكولاتة وصولاً إلى آيس كريم تري ليش بالفستق الحلبي المكرمل لمذاق فرنسي أصيل.
تبلغ تكلفة برغر ذا فرانشي 85 درهماً إماراتياً

للحجز، الرجاء الاتصال على 8838 514 4 971+


برانش عائلي في منتجع وفيلل السعديات روتانا
موعدك كل يوم جمعة، من الساعة 1 حتى 4 بعد الظهر، في منتجع وفيلل السعديات روتانا مع البرانش العائلي المميز المستوحة من أسواق الأكل الشعبية، إذ يقدم لك نكهات جديدة من جميع أنحاء العالم، مع توفر منطقة مخصصة للعب الأطفال في الهواء الطلق.

يقع سوق البرانش داخل المنتجع في مطعم سمسم، ويتضمن محطات الطهي التفاعلية والاستثنائية الغنية بالنكهات العالمية. كما يمكنك الاستمتاع بالعربات المخصصة للشواء، والسلطة الطازجة، ومجموعة واسعة من الأجبان، وأفخر المأكولات البحرية، وأكشاك الحلوى الرائعة ووجبة برانش خاصة للأطفال.
علاوةً على ذلك، سيكون هناك نادل ماهر يحضر الكوكتيلات الطازجة، بالإضافة إلى منسق الموسيقى و فرقة موسيقية حية لتتراقص جميع حواسكم على أجمل الألحان.




الأسعار:
350 درهم للشخص الواحد شاملة وجبة البرانش مع مشروبات غازية بكمية غير محدودة
495 درهم للشخص الواحد شاملة وجبة البرانش مع مجموعة مختارة وكمية غير محدودة من المشروبات المحضرة في المطعم
595 درهم للشخص الواحد شاملة الدخول إلى صالة كبار الشخصيات، والمشروبات الفاخرة، وعصير العنب والكوكتيلات الممتازة
164 درهم للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و11 سنة، والدخول مجاني للأطفال من عمر 0 إلى 5 سنوات

للحجز والاستعلام: 0000 697 2 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



برانش مسائي في لو ميريديان الميناء السياحي
إلى جانب العروض المباشرة لموسيقى الأكوستيك، والأضواء الذهبية على التراس، ستستمعين بأطباق البرنش المسائي في مطعم ليتيست ريسيبي في لو ميرديان الميناء السياحي، من الساعة 7 وحتى 10.30 من مساء كل يوم خميس.
ويتضمن البرانش باقة من الأطباق المستوحاة من المطبخ العالمي، بدءاً من اللحوم الباردة، إلى أطباق التاباس، والجبن، والمحار وغيرها من المأكولات المتنوعة مقابل 265 درهماً شاملة المشروبات الغازية و400 درهماً شاملة المشروبات المختارة. (135 درهم للأطفال بعمر 6 – 12 عاماً ومجاناً للأطفال تحت سن 6 سنوات)
ويؤدي العروض الموسيعية إيليا سيمين الذي فاز مؤخراً بمسابقة نادي براستي الشاطئي (بيم أن بلغد) حيث أتُيحت الفرصة للمواهب الناشئة باعتلاء المسرح والغناء أمام جمهور كبير للتنافس على لقب المغني الدائم في مجمع الميناء السياحي.


قائمة طعام جديدة في دورز فريستايل غريل
5 أصناف مختلفة من أشهى الأطباق تضمها قائمة فايف سنسز الجديدة في مطعم دورز فريستايل غريل على الواجهة البحرية لمنطقة السيف.
وتبدأ رحلة القائمة الجديدة مع سلطة الأفوكادو إلى جانب تتبيلة الخيار والتوت والتفاح والتي تضفي نكهة خيالية وشهية. ثم يأتي طبق تاتاكي المكون من شراح رفيعة من لحم خاصرة العجل المشوي مع طماطم كرزية وزبادي، يتم تتبيلها جيداً وتنسيقها بطريقة خلابة على الطاولة، ما يضمن لك الاستمتاع بوليمة حقيقية تسرّ العين وترضي ذوقك.
أمّا الطبق الثالث عنق الضأن؛ فيقدم عرضاً خيالياً يأسر حواس الذوق والشم والرؤية واللمس، حيث يُطهى ببطء على نار هادئة لمدة 8 ساعات باستعمال تقنية التتبيل الخاصة بالمطعم، وبعدها يتم تقطيعه وتقديمه على الطاولة بطريقة أنيقة للغاية. وسيقوم الشيف المشرف على إعداد الطاولة بتقديم الطبق بطريقة مميزة حسب رغبة الضيوف، ما يتيح لهم اختبار تجربة مميزة والاستمتاع بنكهة لا مثيل لروعتها.
وتختتم الرحلة محطاتها مع طبق تحلية لا يقلّ أهميةً عن أطباق القائمة، إذ يمكن للزوار الاستمتاع بتشكيلة الشيف المختارة من أطباق التحلية التشاركية، والتي يتم تقديمها على صفيحة من الجليد الجافّ.
تبدأ تكلفة هذه القائمة من 800 درهماً إماراتياً لكل شخصين.

للحجز والاستعلام: 0375 700 50 00971.




موضوع قد يهمك: 4 نصائح لتحمي بشرتك من سرطان الجلد