إليكم أجمل عروض وجبة البرانش لهذا الشهر

هل تعبتم من رحلة البحث عن المكان الأفضل لتناول وجبة البرانش؟ 
إنها الوجبة الممتعة التي يزيدها وجود الأصدقاء والمقربين متعةً ومرحاً، ولذلك نتابع معكم في المجلة بعضاً من عروض وجبات البرانش في مطاعم الإمارات، اختاروا الأفضل لكم.. واستمتعوا بأطيب الأطعمة وأكثرها تنوعاً.

تجربة إيطالية لا تنسى في أبوظبي!
محطتنا الأولى ستكون في مطعم ’تشيبرياني‘ بجزيرة ياس الذي يدعوكم إلى تجربةٍ إيطالية آسرة، من خلال تناول أطايب المطبخ الإيطالي علاوةً على تذوّق تشكيلةٍ من المشروبات الفوارة والفاخرة، تليها فرصةً للاستمتاع بأمسيةٍ ساحرة مع باقةٍ من المشروبات اللذيذة والأنشطة المميزة من خلالبرانش ’دولتشي فيتا‘ الجديد مرةً واحدة في الشهر من 1 ظهراً وحتى 5 عصراً يوم الجمعة 13 أبريل.

تستوحى أطباق المطعم الأنيق من المطبخ الإيطالي المحبب لدى الجميع لتستمتعوا بأطباق السباغيتي الشهية ودجاج كواياكي بالإضافة إلى أطيب الأطباق البحرية، ولا تنسوا فرصة الاستمتاع بأروع الأوقات ما بعد الظهيرة، وسط أجواءٍ عصرية تضفي عليها المقبلات الإيطالية التقليدية والمشروبات الفاخرة مزيداً من التميز والفرادة، كما يمكن للضيوف الاسترخاء مساءً والاستمتاع بصحبة الأحبة والأصدقاء.



برانش في أجواء تركية رائعة في دبي!

من أبوظبي حيث الأجواء الإيطالية نسافر إلى دبي حيث التجربة التركية التي لن تنسوها في مطعم بيش التركي في فندق شيراتون دبي مول الإمارات، الذي يقدم لكم برنش يوم الجمعة الجديد الذي يستمر طوال شهر أبريل.

على وقع الموسيقى التركية يأخذكم المطعم إلى تركيا المشهورة بأطايب الطعام كالمشاوي والفطائر والخبز الطازج بالإضافة إلى الحلويات الشهية، كما يمكنكم الاختيار ما بين الجلسات المتنوعة داخل المطعم أو على التراس المطل على برج خليفة أشهر معالم دبي الأيقونية.

هل اخترتم أين ستتناولون وجبتكم التالية؟