أفضل خياراتك لوجبة شهية ووقت ممتع مع الأصدقاء

أفضل خياراتك لوجبة شهية ووقت ممتع مع الأصدقاء

حان وقت عطلة نهاية الأسبوع، فإن كنت تبحثين عن مكان لتمضي فيه وقتاً ممتعاً مع الأصدقاء والعائلة، وتتلذذين بوجبة شهية، فقد أعدت لك "المجلة" قائمة ببعض الوجهات المميزة.

مقهى فوكاس الجديد في حياة بليس حياة الوصل
وجهة جديدة مميزة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع الأصدقاء في أي وقت من اليوم كشف عنها فندق حياة بليس دبي، حي الوصل، يوفر فرصة للاسترخاء والترفيه مع الأصدقاء في لعب البلياردو أو تجربة العديد من المشروبات.

مقهى فوكاس الجديد يقع بجوار مطعم الفندق، ويتميز بأجواء نابضة بالحياة وتجهيزات أنيقة وتصميم داخلي غني بالألوان حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمتابعة رياضتهم المفضلة من خلال تقديم عرض مباشر للمباريات الرياضية. كما يتميز المكان بعروض أسبوعية متنوعة تجعله الوجهة المثالية للعائلات والأصدقاء.



ويمكنك اختيار قائمتك ابتداء من 40 درهماً للشخص الواحد، كما يمكن لمجموعة تضم 15 شخصاً أو أكثر الحصول على قائمة البوفيه الخاصة بهم، والتي تشمل المقبلات، والحساء والسلطات، والخبز، والوجبات الرئيسية، والحلويات، والقهوة، والشاي، والمشروبات الأخرى.

أما المقيمين في الفندق فيمكنهم طلب خدمة تناول الطعام في الغرفة في أي من أوقات الفطور أو الغداء أو العشاء.


برنش وإطلالة جذابة في مطعم بوردووك
كل يوم جمعة، وبدءاً من 18 أكتوبر، ينتظرك برانش مميز في مطعم بوردووك في نادي خور دبي للجولف واليخوت، من الساعة 1 حتى 4 عصراً، مع مناظر خلابة وأشعة الشمس المتلألئة.

يتضمن البرنش مقبلات باردة وساخنة مثل طبق تارت الطماطم غير المهجنة، وسلطة الأخطبوط، ومن ثم كباب اللحم مع القريدس بصلصة شرمولا، وحتى الحلويات والكوكتيلات. وبالطبع باقة من المأكولات البحرية الطازجة الواردة من سوق الصيادين مباشرة، والتي يتم شواؤها في محطات الطهي الحية، إضافة إلى تشكيلة من المشروبات الحية، على وقع أنغام عازف الغيتار.

ومن ثم يمكنك الاستمتاع بحفلة ما بعد البرنش في صالة لاونج سيلو سكاي.

تكلفة البرنش 295 درهماً إماراتياً للشخص الواحد (فقط الكبار).
أو 295 درهماً شاملة مشروبات مختارة.
أو 455 درهماً شاملة مشروبات فوارة.
و145 درهماً للأطفال من 6 إلى 12 سنة.


خلطة مميزة في يوم القهوة العالمي من هيلتون

ابتكرت هيلتون قهوة مميزة محضرة من خلطة خاصة لضيوفها في عدد من فنادقها بالإمارات، احتفالاً بيوم القهوة العالمي المصادف 1 أكتوبر من كل عام.

القهوة الجديدة مثلجة بالزعفران الذي يعد من أغلى التوابل في العالم، وهو يستخدم في تحضير الكثير من الأطباق منذ آلاف السنين، كما أنه أحد التوابل الاساسية في المنطقة العربية بمزجه بين الطعمين الحلو والمر، ورائحته الزكية.

وإضافة إلى الزعفران، تتكون القهوة الجديدة من الحليب المخفوق بالزعفران والاسبريسو الفاخر مع آيس كريم الفانيليا لإضفاء نكهة زكية.



وتتوفر هذه القهوة المثلجة الفريدة من نوعها خلال شهر أكتوبر في عدد من فنادق هيلتون والتي تتضمن:
هيلتون دبي جميرا
دبل تري من هيلتون دبي – شاطئ جميرا
دبل تري من هيلتون دبي – الخليج التجاري
والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا
والدورف أستوريا رأس الخيمة



يوم ترفيهي مميز في بابيتا دبي باركس آند ريزورتس
أطلق المنتجع الوحيد في دبي المصمم على الطراز البولينيزي يوماً ترفيهياً باسم "دايكيشن لواو"، حيث تعني كلمة "لواو" حفلة تقليدية تقام عادة في جزر هاواي، ويستمتع الجميع بهذا اليوم مع العروض الترفيهية الحية ونشاطات الأطفال إلى جانب أشهى المأكولات المقدمة في محطات الطهي الحية.

ففي كل يوم جمعة، ابتداء من 4 أكتوبر القادم، أنت على موعد مع الأجواء الاحتفالية على الطريقة البولينيزية القديمة، حيث يمكنك التقاط الصور التذكارية ومشاركتها على الأنستغرام، فيما تمضين وقتك ما بين تناول الأطباق الشهية طوال اليوم والمشاركة في الرقصات البولينيزية، وسط الطبيعة الساحرة والإطلالات الخلابة.

وسيحظى الضيوف الصغار بوقت رائع مع أنشطة ممتعة لهم حول المسبح بما في ذلك الرسم على الوجه ولعبة البحث عن الكنز، ولعبة ليمبو (شخصان يحملان عصا في حين يحاول كل طفل أن يمر من تحتها دون إصابتها، وبعد كل جولة تخفض العصا قليلاً) غيرها الكثير، وذلك من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 مساءً ومن الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 6 مساءً، بينما تقدم في الوقت نفسه عروضاً بولينيزية راقصة من الساعة 1 بعد الظهر وحتى الساعة 4 مساءً.



ويمكنك اختيار ختام يومك بطريقة مثالية مع غروب الشمس والاستفادة من عرض "اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجاناً" على مشروبات مختارة من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 7 مساءً.

تكلفة هذا اليوم 99 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، شاملة الدخول إلى المسبح طوال اليوم، ورصيد بقيمة 99 درهم على الطعام والشراب لإنفاقه في مطعم آري واختيار أطباق من محطات الطهي الحية أو من قائمة الطعام الرئيسية

للحجز والاستعلام: 9421 810 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


خيارات غنية بالنكهات المتوسطية في مطعم أوبا
أضاف مطعم أوبا إلى قائمته أطباقاً متوسطية شهية محضرة بلمسية يونانية أصيلة، مع النكهات القوية وا لتوابل النادرة والألوان الجميلة، لتستمتعي بوقتك ضمن أجواء يونانية ترفيهية رائعة.

وتبدأ الرحلة من الخبز الطازج مع تخميسة الخرشوف الكريمية، وخبز لادينا اليوناني التقليدي، وجبنة البوراتا المشوية المنكهة بتوابل صلصة الطاطم الحارة، وغيرها من المقبلات، إلى جانب خيارات لمحبي الأطباق النباتية.

أما الطبق الريسي فيتنوع بين طبق السلمون المشوي في فرن الفحم، وطبق لينغويني ثمار البحر المحضر منا لجمبري النمري المنعش، ويخنة ستيفادو الجديدة المطهية على البخار مع أضلاع لحم بقر، وغير ذلك من الأطباق الشهية.

وختام السهرة مسك مع رقصة الزوربا التقليدية وتحطيم الصحون، إلى جانب تشكيلة متنوعة من الحلويات الخارجة عن المألوف
كما يمكنك الانتقال إلى منضدة "أوبا" الأنيقة لارتشاف مشروباتٍ لذيذة يتمّ تحضيرها بعناية بالغة.

يقع مطعم أوبا في الطابق الأول، فندق فيرمونت دبي، شارع الشيخ زايد، منطقة المركز التجاري - دبي (مع وصول مباشر إلى المصعد من موقع ركن السيارات)

للحجز والاستعلام: 0557 357 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


تجربة ناموس الاستثنائية في فور سيزونز دبي
مطعم ناموس المشهور عالمياً سيفتح أبوابهه في نوفمبر القادم، 2019، في منتجع فور سيزونز دبي، شاطئ جميرا، ليقدم مطبخه المميز وطاقم عمله المتفاني وأجوائه الرائعة.

وتشتهر تجربة ناموس باستضافتها أجمل الحفلات ليلاً ونهاراً، بما فيها الحفلات الموسيقية المذهلة التي توفّر للزوار أجواء متألقة بمشاركة نجوم ومشاهير العالم وضيوف من الصف الأول. وتربطها علاقة وثيقة وطويلة مع أرقى علامات الأزياء والهوت كوتور مثل ديور وغوتشي وبربري..

تشمل الوجهة الجديدة مطعماً يقدم مأكولاتٍ من البحر الأبيض المتوسط، واستراحة شاطئية، وواجهة ناموس الشاطئية وغرفة للمشروبات الفوّارة.



ويقدم المطعم قائمة مستوحاة من المأكولات اليونانية الشهية فيما يتميز بإطلالةٍ مدهشة على البحر. توفر قائمة المأكولات تشكيلةً كبيرة من أطباق ثمار البحر حيث يتمّ استخدام المنتجات الطازجة المستقدمة من اليونان والتي يتمّ استيرادها صباح كل يوم ليتمّ تقديمها بحلول الظهر. وسعياً إلى توفير أشهى المأكولات وأفخرها، لا يستخدم المطعم سوى أجود وأرقى المكونات الطازجة.

تكتسي وجهة ناموس باللون الأزرق والأبيض وتتميز بموقعها الساحر، وخدمتها الاستثنائية ونكهاتها التي تداعب براعم الذوق.

للحجز والاستعلام: 5870 912 52 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


رانش صحراوي فريد في باب الشمس
كشف منتجع باب الشمس الصحراوي عن عودة وجبات البرانش الصحراوية كل يوم جمعة وسبت، ليقدم لك عطلة نهاية أسبوع متميزة مع مأكولات شهية.

وتضمن البرانش باقتين، الأولى هي برانش الحديقة (يوم الجمعة)، ويتضمن وجبة عائلة ممتازة وسط حدائق الفرسان مع تشكيلة من الأصناف العضوية والصحية ومشروبات بكميات غير محدودة، إضافة إلى بوفيه خاص للصغار، من الساعة 1 حتى 4 عصر كل يوم وجمعة.
365 درهماً للشخص الواحد، يشمل هذا السعر المشروبات الغازية والماء وتشكيلة عصائر طازجة
545 درهماً للشخص الواحد، يشمل هذا السعر المشروبات الكحولية
182.50 درهماً للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات و12 سنة
الوجبة مجانية للصغار دون السادسة من العمر
الوجبة مجانية لحاضنات الأطفال (حاضنة أطفال واحدة لكل طاولة | تطبق الأحكام والشروط)





أما البرانش الثاني فهو برانش 360 درجة في الطبيعة (يوم السبت)، وهي تجربة غير مألوفة تشبه نزهة في الطبيعة في قلب حدائق المنتجع، وتتضمن مأكولات عالمية وعروضاً ترفيهية حية وتشكيلة من الأنشطة المسلية، إلى جانب الاسترخاء على ايقاع موسيقى الدي جي أنجيلا بينما يلعب أولادهم ويركبون الجمال والفرس القزم ويقفزون في القصور المطاطية، من الساعة 1 حتى الساعة 4 عصراً.
225 درهماً للشخص الواحد، يشمل هذا السعر المشروبات الغازية والماء المحلي
خصم خاص بنسبة 50% للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات و12 سنة
الوجبة مجانية للصغار دون السادسة من العمر

للحجز والاستعلام: 6194 809 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


ليالي الجمعة تضج بالموسيقى في فندق دبليو دبي النخلة
يشارك الدي جي العالمي موفنك Mo’Funk في ليالي ميسفيت المفعمة بالأجواء الاحتفالية يوم الجمعة 4 أكتوبر بفندق دبليو دبي، النخلة، وهو الدي جي المعروف في عالم الموسيقى إذ قدم على مدى السنوات العشر الماضية العديد من العروض في أبرز وجهات إيبيزا بما فيها Pacha، و Café Mambo، و Space.

وتعاون Mo’Funk مع أبرز الفنانين والفرق ومنسقي الموسيقى المشهورين عالمياً بمن فيهم اريكا بادو، ودو لا سول، وسنوب دوغ، وجيزي جيف، ومارك رونسون، وكارل كوكس.

وتقام ليالي ميسفيت كل جمعة (من 9 مساء حتى 3 صباحاً) في لاونج سو بي العصرية الواقعة على سطح الفندق، وتشكل اللاونج بإطلالاتها البانورامية على نخلة جميرا ومشهد غروب الشمس المبهر وديكورها المستوحى من فن الآرت ديكو وفنون الشارع والذي يعكس نمط منطقة ساوث بيتش ميامي، وجهة عصرية جذابة تستقطب محبي الأجواء الحافلة بالرقص والغناء.

للحجز والاستعلام: 5555 245 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



خبير الطهي العالمي ماسيو بوتورا في مطعم تورنو سوبيتو
يستضيف مطعم تورنو سوبيتو (فندق دبليو دبي النخلة) خبير الطهي العالمي ماسيمو بوتورا ليقدم لك أمسيتين من أشهى الأطباق، يومي 16 و17 أكتوبر، حيث سيحضر 8 أصناف من بين أكثر الأطباق المفضلة لديه.

وخلال هاتين الأمسيتين سيقدم اليف تشكيلة من أشهى المأكولات الإيطالية التقليدية المحضرة بلمسة مستوحاة من دبي، بداية من سلطة السيزر غير التقليدية التي تجمع 14 مكوناً من العالم، وخبز الفوكاتشيا مع جبي روبيولا والترافل الأسود والبيتزا الكالزوني المطوية والمحشية بالموزاريلا وجبنة الساكومورزا الشهية.

كذلك ستحضر أطباق الأخطبوط المقلي، وطبق تارتار اللحم البقري المميز، والباستا الإيطالية المميزة، ليكون الختام مع حلوى تيرموسوبيتو الكونة من الماسكاربوني وآيس كريم القهوة وصلصة اسبرسو والميرينج.

تبلغ تكلفة العشاء 450 درهماً إماراتياً للشخص الواحد شاملة مشروباً ترحيبياً، أو 595 درهماً شاملة ثلاثة مشروبات مختارة.

للحجز والاستعلام: 5555/5800 245 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



شاي بعد الظهر على متن كوين إليزابيث 2
تجربة فريدة تقدمها غرفة ذا تشارت روم في مؤخرة سفينة كوين إليزابيث 2، حيث يمكنك تناول باقة من أشهى المأكولات الكلاسيكية وسطأجواء راقية مستوحاة من عالم البحر.
وتتضمن الباقة لقيمات اللفائف والسندويشات التقليدية مثل سمك السلمون المدخن والدجاج المشوي مع خردل بومري وغيرها. كما تتنوع أطباق التحلية بين الكعك العادي والكعك بالزبيب الشهي، مع القشطة والمربى وحلوى الماكارون وتارت الشوكولاتة.

وتشتمل باقة البريميوم لتناول شاي بعد الظهر التقليدي على كلّ ما ذُكر، بالإضافة إلى مجموعة من الأطايب الشهية الساخنة المتغيّرة باستمرار، وتشمل لحم بقر ويلينغتون، وبيض سمان اسكتلندي مع سرطان البحر والكيشي، من دون أن ننسى الحلويات الإضافية مثل البراونيز بالشوكولاتة وقالب الحلوى بنكهة اللّيمون.

هذه الباقة مستمرة من الخميس إلى السبت، من الساعة 3 حتى 5 عصراً، مقابل 195 درهماً إماراتياً للكبار، و95 درهماً إماراتياً للأطفال الذين تفوق أعمارهم الـ 7 أعوام.



مائدة شهية في بوريفاج
أجواء مفعمة بالراحة والاسترخاء تجدينها في مطعم بوريفاج (فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري)، معع مائدة غنية وجربة ممتعة في الهواء الطلق كل يوم جمعة.

وتتضمن هذه التجربة أشهى المأكولات العالمية ومحطات طهي حية تقدم المعكرونة واللحوم المشوية والكريب والوافل، وسلطات صحية وبيتزا ووجبات رئيسية لذيذة إلى جانب الحلويات الشهية.

ويضم مطعم "بوريفاج" الذي يستوحي مفهومه من الطراز الأوروبي جلسة خارجية حيث يستمتع الضيوف بالإطلالة الساحرة على قناة دبي المائية ومنطقة خاصة بالأطفال اضافة الى توفر الشيشة عند الطلب.

يقدم الغداء كل يوم جمعة من 12:30 إلى 4:00 مساءً مقابل 235 درهما للفرد مع ثلاث ساعات من المشروبات الغازية والمياه و335 درهما للفرد مع مشروبات غير محدودة لمدة ثلاث ساعات.

للحجز والاستعلام: 3334 873 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


مطعم سبارك باي كراميل بحلة جديدة
أعاد مطعم وردهة سبارك باي كراميل فتح أبوابه بحلة جديدة مع أجواء مريحة وأنيقة بعد أن خضع لعملية تجديد شاملة في موقعه في مركز دبي المالي العالمي.

وشملت عملية التحدث تغيير اسمه من مطعم وردهة "كراميل"، إلى سبارك باي كراميل، حيث يقدم أطايب الطعام والمشروبات التي تلائم كافة المناسبات الخاصة والجماعية، وهو يتسع لـ 400 شخص في مساحاته الداخلية والخارجية، ويضم ركن مشروبات عصري يقدّم أشهى التوليفات المحضّرة من الفواكه الطازجة.

ويقدم المطعم قائمةً جديدة كلياً لتلائم مختلف المناسبات الاجتماعية؛ إذ تضمّ قائمة الغداء المخصصة لرجال الأعمال وقائمة الطعام المحضرة وفق الطلب أطباقاً رئيسية مصممة خصيصاً للضيوف خلال وقت النهار من رجال الأعمال. بينما يتفنّن المطعم بإعداد قائمة خاصة بالعشاء مساءً، والتي تزخر بمجموعة مختارة من المشروبات ونكهات الشيشة التي يتمّ تقديمها حتى الثالثة بعد منتصف الليل كل يوم.

وإضافة إلى ذلك يقدم المطعم عروضاً ترفيهية وموسيقية كل أسبوع، تشمل عرض ’ليالي سبارك‘ كل يوم خميس مع أجمل الألحان التي يبدعها منسق الأغاني إلى جانب عازفة موسيقية موهوبة. وخلال أيام الجمعة، سيقدّم المطعم عرض ’ليالي شرقية‘ بالتعاون مع فرقة موسيقية لبنانية من بيروت، كما يعمل المطعم على ابتكار عروض مسائية أخرى ستضفي مزيداً من المرح مع أفكار متنوعة.


برانش مميز في كازا دو تاباس بمناسبة اليوم الوطني الإسباني
يحتفل مطعم كازا دو تاباس باليوم الوطني الإسباني المصادف 11 أكتوبر عبر تجربة برانش مميزة يتخللها عروض رقص الفلامينغو والموسيقى الحية والبابيلا الإسبانية الشهية.

ويقدم لك هذا البرانش فرصة الاستمتاع ببوفيه المأكولات اللذيذة بالنكهات الأصلية لإسبانية، مع تشكيلة من المقبلات الساخنة والباردة ومحطات لحم الضأن المشهية واختتموا تجربة الطعام بحلوى التشورو التقليدية، مع خصم 29% على المأكولات الإسبانية التقليدية.

تقدم تجربة البرانش هذه من الساعة 12.30 ظهراً حتى 4 عصراً، ومن الساعة 8 مساء حتى 11.30 ليلاً. ويمكنك بعد ذلك الوصول إلى صالة لاونج سييلو سكاي من الساعة 4 مساءً لمتابعة الاحتفالات والاستمتاع بمشهد غروب الشمس على خور دبي.

تكلفة هذه الباقة 210 درهم لباقة المشروبات الغازية، أو 260 درهم لباقة المشروبات المختارة، أو 315 درهم لباقة المشروبات الفوّارة.

للحجز والاستعلام: 1800 416 4 00971


وجبات برانش استثنائية في منتجعات الريتز-كارلتون رأس الخيمة
أطلقت منتجعات الريتز-كارلتون في رأس الخيمة تجربة برانش لا تضاهى لتمضي أروع الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء، سواء اخترت ربوع محمية الواطي الطبيعية في ’الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي‘، أو ضفاف الخليج العربي في ’الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا‘.

الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا
ويقدم عرض ’بيرفوت برانش‘ في ’شور هاوس‘ احتفاء بموسم الشتاء، ويقام كل أسبوعين، حيث يمكنك التلذذ بأشهى النكهات على وقت أنغام موسيقى ساحرة. وتشتمل قائمة الطعام على تشكيلة واسعة من المأكولات البحرية، ولحم أضلاع العجل المدخنة، والمحار الطازج المُقشّر، والكثير غيرها.
يقام هذاالبرانش كل ثاني ورابع جمعة من الشهر، من الساعة 1 حتى 4 ظهراً.
التكلفة: 295 درهم إماراتي للشخص الواحد، تتضمن وليمة عائلية وكميات غير محدودة من المشروبات الخفيفة، أو 395 درهم إماراتي للشخص الواحد، تتضمن وليمة عائلية وكميات غير محدودة من مشروبات المطعم.
أما الحفلة الشاطئية فتبدأ بعد وجبة البرانش، من الساعة 4 ظهراً في مطعم شور هاوس.
للحجز والاستعلام: 8888 204 7 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي
ويقدم عرض ’نايت برانش‘ في ’فارم هاوس‘، حيث تجربة البرانش المسائية كل يوم خميس ضمن أجواء الصحراء الخيالية، لتستمتعي مع العائلة والأصدقاء بتشكيلة من أشهى النكهات على وقع أنغام موسيقى الجاز الحية من إبداع عازف الساكسفون.
يقام هذا البرانش كل يوم خميس، من الساعة 6 حتى 11 ليلاً.
التكلفة: 325 درهم إماراتي للشخص الواحد، تتضمن وليمة عائلية تشاركية وكميات غير محدودة من المشروبات الخفيفة، أو 450 درهم إماراتي للشخص الواحد، تتضمن وليمة عائلية تشاركية وكميات غير محدودة من مشروبات المطعم.
للحجز والاستعلام: 7777 206 7 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



ألذ أنواع القهوة في ذا كوفي كلوب في البطين
أعاد ذا كوفي كلوب في البطين فتح أبوابه بحلة جديدة ليقدم لك أشهى المأكولات وأنواع القهوة والصحبة الممتعة وسط الإطلالات الخلابة لمرسى البطين بأبوظبي، مع قائمة غنية مثل طبق الكيتو باول، والبيض مسلوق بوشيه على فطر بورتوبيللو، والسلمون المشوي مع خليط الطحينة.

ويواصل ذا كوفي كلوب تقديمه لخيارات واسعة ومتنوعة من أطباق وجبة الفطور المتوفرة طوال اليوم، مثل المقبلات والسلطات الطازجة، والسندوتشات والبرغر، بما فيها بيوند برغر النباتي من بيوند ميت ذي الشعبية الطاغية، وغيرها من الأطباق العالمية الرئيسية والحلويات، والتي يمكن للرواد الاستمتاع بها في أي وقت من أوقات اليوم، مع قائمة كاملة من المشروبات الساخنة والباردة المنعشة.

من ناحية أخرى، يتمتع رواد مقهى ذا كوفي كلوب بالأجواء المحيطة والمريحة بخطوط تصميمها النابضة بالحياة، مع الإضاءة الخافتة، والمقاعد الوثيرة والمريحة المناسبة للقاء الأصدقاء. كما يضم المقهى كذلك شرفة خارجية مكيفة الهواء ذات جدران زجاجية، مجهزة بمنطقة جلوس للإسترخاء وتناول الطعام في فصل الصيف، وبإطلالة ساحرة على مرسى البطين مارينا.




قائمة طعام مجددة في مطعم نويبيه في بارك حياة دبي
كشف مطعم نويبيه NOEPE عن قائمة طعام رئيسية جديدة تضم أطباقًا مستوحاة من نكهات كاليفورنيا ومقدمة بأسلوب المشاركة الكلاسيكي، ليستمتعوا بأوقاتهم مع الأصدقاء وتناول وجبة خفيفة أو التمتع بغروب الشمس.

وتوفر القائمة تشكيلة من الأطباق الحافلة بالنكهات الطازجة والمحضرة بأبسط الطرق وتمتزج فيها المكونات التقليدية البيروفية واللمسة اليابانية. وتشمل الأطباق البحرية القريدس المشوي وطبق مكونة من سلة المأكولات البحرية المقرمشة، وبرغر NOEPE المكوّن من فطيرة لحم الواغيو، وسرطان البحر، وجبن الشيدر، وصلصة الألف جزيرة الكلاسيكية، بالإضافة إلى بيتزا كاليفورنيا، وساندويتش بلحم التندرلوين، للراغبين بالتمتع بوجبة خفيفة على الغداء.



كما تضم القائمة 6 أطباق مبتكرة جديدة مستوحاة من أحدث وصفات المأكولات الشهية. وتشمل القائمة التي تجمع النكهات اليابانية - البيروفية السيفيتشي مع البطاطا الحلوة وليتشي دي تيغيري، وسيفيتشي بونجا مع جذر الشمندر المخلل والأعشاب البحرية، وسمك باس البحر مع سسفيتشي جوز الهند وموس التوت.
وتضم أيضاً أربعة أطباق حلويات جديدة تشمل تشيزكيك الخالي من الغلوتين، والفواكه المحمرة مع العسل المتبل، وبودينغ الأرز مع السمسم والفلفل، وحلوى دولتشي ليتشي الكلاسيكية بالموز مع جيلاتو جوز الهند.

كما يوفر المطعم باقة من المشروبات الجديدة المبتكرة تكمّلها الإطلالات البانورامية لمشهد خور دبي وغروب الشمس.

يقع مطعم NOEPE في ذا بروميناد بارك حياة دبي ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 12:30 ظهرًا إلى 2 بعد منتصف الليل.

للحجز والاستعلام: 1814 602 4 00971



موضوع قد يهمك: 3 نكهات خالية من الألبان للنباتيين الصرف من M’OISHI