’جلسة تذوق أعمى‘ في فندق وأجنحة لافيل

’جلسة تذوق أعمى‘ في فندق وأجنحة لافيل

كشف فندق وأجننحة لافيل (سيتي ووك) عن إطلاقه النسخة الثاانية من مهرجان غرايبسكين، يوم الجمعة الواقع في 25 أكتوبر الجاري، بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى منه في العام الماضي.

مهرجان غرايبسكين سيطرح هذا العام مستوى جديداً من الترف مع "جلسة التذوق الأعمى"، حيث يجب عليك معرفة نوع مشروب العنب للفوز مجاناً بجلسة التذوق التي تضم كل ما أعده الشيف التنفيذي موريتز نيومان من أطباق جديدة تشمل تارت فلامبيه، الأجبان واللحوم الباردة، باتيه على قطعة خبز مقرمشة، منصّة راكليت، ولأول مرة على الإطلاق، يُعدّ الشيف كوكتيلات السلاش بمشروب العنب!



أكثر من 50 صنفاً مختلفاً من مشروب العنب يشتملها مهرجان غرايبسكين، مع جلسات تذوق على وقع أنغام موسيقية حية، فيما يقدم الفندق رحلة لشخصين في عطلة نهاية الأسبوع إلى برشلونة وأكبر مشروب عنب في إسبانيا، في جائزة تشتمل على تذاكر الرحلة الجوية، والإقامة، والجولة في كرم توريس، بالإضافة إلى عشاء لشخصين في المدينة.

يستمر مهرجان غرايبسكين من الساعة 4 بعد الظهر حتى 10 مساء، أيام الجمع التالية:
الجمعة، 25 أكتوبر 2019
الجمعة، 22 نوفمبر 2019
الجمعة، 20 ديسمبر 2019
رسوم الدخول: الدخول مجاني. لا يوجد حدّ أدنى للإنفاق، فيما يتراوح سعر مشروب العنب بين 40 و60 درهماً إماراتياً، أما جلسة التذوق الأعمى فتكلف 40 درهماً إماراتياً (مجاناً للزوار الذين حزروا نوع مشروب العنب).

للحجز والاستعلام: 5948 309 54 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



موضوع قد يهمك: نجوى كرم ووليد الشامي في احتفال رأس السنة الجديدة برأس الخيمة