عرض خاص من دبل تري من هيلتون رأس الخيمة

عرض خاص من دبل تري من هيلتون رأس الخيمة

أطلق فندق دبل تري من هيلتون رأس الخيمة عرضاً خاصة بمناسبة إنجازه عمليات التجديد الشاملة لغرفه ومطاعمه وجميع مرافقه الأخرى. مثل حمام السباحة وقاعة الاستقبال وصالة اللياقة البدنية.

ويتيح العرض الذي يسري حتى 31 أكتوبر الجاري، إمكانية الإقامة مع الفطور لشخصين بالغين مع طفلين حتى 12 سنة مجاناً مقابل 250 درهم. كما يتمتع ضيوف الفندق بالدخول مجاناً إلى منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، شامل الدخول المجاني إلى الشاطئ الخاص، والمرافق الخارجية.

وتتيح التجديدات التي شهدها الفندق لزواره مستويات رفيعة من الراحة في كل من غرفه البالغ عددها 154 غرفة المجددة تماماً، والتي استلهمت تصميماتها من مشاهد الجبال المحيطة بالفندق، والتي تمنح أفضل الفرص لالتقاط الذكريات في صور لمشاركتها مع الأصدقاء على إنستجرام. وتظهر الغرف ذات التصميم العصري مجهزة بأثاث جديد مثل ورق الحائط النابض بالحياة، والسجاد، والمرايا، والمفروشات، ومقابض الأبواب، وأضواء الليد الموفرة للطاقة، واللوحات الفنية.



وأضفى الفندق لمسات جمالية على مطعم بوديوم وحمام سباحة تري توب على السطح، والمقاعد والأرضية. كما جرى تحويل كافيه ذي لوبي و البهو إلى مساحة عصرية لاستخدام الضيوف. أما هواة اللياقة البدنية فأصبح باستطاعتهم ممارسة تمريناتهم في صالة الجيم المجددة، بما تضمه من أحدت التجهيزات. فضلاً عن كل ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع باتصال الانترنت عبر شبكة واي فاي المجانية، كي تتاح لهم الفرصة للاطلاع على برامج لياقتهم البدنية، عبر الشبكة المتوفرة على كل أجهزة تمرينات الكارديو.

للحجز والاستعلام: 666 0 226 7 00971، أو الموقع الإلكتروني.




موضوع قد يهمك: فعاليات ممتعة في منتزه لاجونا المائي