فرصة مثالية لإقامة مميزة في فنادق ومنتجعات جميرا

فرصة مثالية لإقامة مميزة في فنادق ومنتجعات جميرا

أطلقت فنادق ومنتجعات جميرا عرضاً جديداً خاصاً بنهاية العام تحت اسم "ملاذات جميرا"، يؤمن لك الاستمتاع بالشواطئ الرائعة والإطلالات الساحرة واستكشاف الوجهات الجديدة في دبي وأوروبا وآسيا.

طقس مشمس على مدار العام بدبي
دبي واحدة من أبرز وجهات العطلات الرائدة في العالم، وفنادق جميرا المتعددة فيها تؤمن لك كل ما تحتاجينه لقضاء وقت مميز وممتع، سواء اخترت "جميرا القصر" أو "جميرا ميناء السلام" أو "جميرا النسيم" أو "جميرا دار المصيف" لاستكشاف شاطئ خاص بطول 2 كيلومتر. أو جميرا بيتش هوتيل في برج العرب، أو جميرا زعبيل سراي في نخلة جميرا، إضافة إلى "جميرا أبراج الإمارات" و"جميرا فندق الخور".
واختيار أحد فنادق جميرا في دبي سيمنحك دخولاً غير محدود إلى حديقة وايلد وادي المائية.

تجربة معيشة المدينة أو مغامرات الصحراء أو متعة الجزر في أبوظبي
وفي أبوظبي تتيح لك فنادق ومنتجعات جميرا أجواء يتناغم فيها الطابع العالمي بالعصري، من فندق جميرا في أبراج الإتحاد إلى منتجع جميرا في جزيرة السعديات، وصولاً إلى منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي حيث تنتظرك تجارب متنوعة متنوعة تتضمن ركوب الخيل بين الكثبان الرملية الآسرة، وتدليل أحاسيسك في وجهة الصحة والعافية في المنتجع.



الصفاء وزرقة البحر في البحرين
أجواء شاطئية مميزة تجدينها في جميرا رويال سراي، خاصة إن رغبت بحضور إحدى جولات سباقات الفورومولا في شهر مارس من كل عام، كما أنه يقع بالقرب من أجمل الرياضات المائية الشيقة، والمقاهي الرائعة ومراكز التسوق التي تلبي مختلف احتياجاتك.

عطلات عائلية في الكويت
يقدم "فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة" في الكويت للزوار تجربة عائلية رائعة وإقامة مريحة وفاخرة. ويقع هذه الفندق الشاطئي على الساحل الجنوبي للكويت. لذلك يمثل خياراً مثالياً للاستلقاء تحت أشعة الشمس الدافئة في شاطئ المسيلة، وتذوق أشهى المأكولات من شتى أرجاء العالم في سبعة مطاعم يحتضنها المنتجع أو الاستمتاع بوقت لامثيل له بصحبة أطفالكم في نادي السندباد للأطفال. ولعطلة عائلية أطول نسبياً، يمكنكم اختيار إحدى الفلل الجميلة التي تحتضن مسبحاً خاصاً وغرفاً للخدم.

أفضل الوجهات في فرانكفورت، ألمانيا
يعتبر فندق جميرا فرانكفورت وجهة رائعة في قلب ميدنة الثقافة فرانكفورت، حيث تتميز المدينة بأحياء قديمة تراثية تنتشر فيها أبنية العصور الوسطى المميزة، ويقع على بعد خطوات فقط عن شارع التسوق الشهير "زايل" والحي المالي في المدينة.

عطلة قصيرة في لندن، بريطانيا
مجموعة من أجمل فنادق جميرا تقع في لندن التي ستجدين فيها ما يلبي ذوقك، بدءاً من التاريخ والتراث إلى الأطعمة والنشاطات الرياضية العالمية، مثل فندق جميرا لاوندز أو جناح جروفنر هاوس من جميرا ليفنج.

إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط من مايوركا، إسبانيا
يقع "فندق ومنتجع جميرا بورت سولير" بين وادي سولير وسلسلة جبال ترامونتانا المصنفة كموقع للتراث العالمي من قبل منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (يونسكو)، ويقدم إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط وقرية بورت سولر الساحرة، إضافة إلى أشهى الأطباق العالمية والشرق أوسطية، ويحتضن تاليس سبا الحائز على الجوائز، وثلاثة مسابح يمكن تسخين مياهها، ونادٍ رياضي مجهز بأحدث المعدات، ويستمتع الزوار في الفندق أيضاً بمشاهد الغروب الساحرة، لذلك يعتبر وجهة مثالية بكل المقاييس.

الفخامة بأبهى حلة في جزر المالديف
وجهة مطلة على المحيط الهندي تقدم لك تجربة استثنائية في فندق جميرا فيتافيلي في جزر المالديف، على بعد 20 دقيقة من العاصمة ماليه، مع شواطئ رملية بيضاء ومياه زرقاء صافية وبحيرات فيروزية، إضافة إلى فيلا المحيط مع مسبح مفتوح ومنزلق مائي. أما المسكن الملكي بخمس غرف نوم مع حمام سباحة فهو خيار مثالي للعائلات ومجموعات الأصدقاء.



وجهة مميزة في الصين
في مدينة نانجينغ الصينة المعروفة بأنها عاصمة لست أو عشر سلالات في التاريخ الصيني القديم يقع فندق جميرا نانجينغ، ويتيح لك استكشاف نهر يانغتسي ومعالم الأباطرة الصينيين التي تم الحفظ علها بأسلوب مثالي.
أما شنغهاي فهي عاصمة الصين الاقتصادية وأكبر مدنها. وتعتبر وجهة شهيرة للزوار الراغبين باستكشاف أوجه التقاء الشرق بالغرب، وفيها يقع فندق جميرا هيملاياز، فيما يقع فندق جميرا ليفينغ غوانزو في مدينة الورود، مدينة غوانزو التي تحتضن برج كانتون الشهير ودار غوانزو للأوبرا.

وفي أي من هذه الوجهات، يمكنك أن تحجزي إقامة لاربع ليال لتستمتعي بالعرض الخاص المتضمن حسم بنسبة 10%، ورصيد 250 دولاراً لإنفاقه في المنتجع للغرف، و400 دولاراً للأجنحة.
وعند حجز ثلاث ليالٍ في فنادق المدينة ستحصلين على حسم بنسبة 15% وفطور مجاني.

*- يجب أن يتم الحجز بين حتى 31 أكتوبر الجاري، لإقامة تكون بين 1 نوفمبر 2019 و30 ديسمبر 2020، للتمتع بهذا العرض.


موضوع قد يهمك: ما هي الأطعمة التي تحسن من قدرة الدماغ والذاكرة؟