أجواء متميزة مع وجبات شهية في هذه الوجهات

العديد من الفنادق حضرت لك عروضاً متميزة للاستمتاع بأوقات مميزة ووجبات شهية في مطاعمها ووجهاتها.

حلة جديدة في تراس دبليو ذا بالم
أعاد فندق دبليو ذا بالم افتتاح التراس الخارجي بحلته الجديدة تزامناً مع نهاية موسم الصيف، مع تشكيلة متنوعة من قوائم الطعام الشهية.

وتتضمن تشكيلة المطاعم في الفندق تورنو سوبيتو، وأكيرا باك، ومطعم سوب SoBe المستوحى من أجواء شواطئ ميامي، ومطعم LIV المفتوح طوال اليوم، وويت ديك WET Deckالمجاور للمسبح، موفرة إطلالات مفتوحة على نخلة جميرا والخليج العربي وأفق دبي المتلألئ وسط أروع الديكورات.

للحجز والاستعلام: 5555 245 4 0091.


ضيافة إنجليزية في قلب دبي مع فندق ديوكس
أجواء إنجليزية فخمة في قلب دبي تجدينها في فندق ديوكس نخلة دبي إيه رويال هايداواي هوتيل، بغرفه ذات الطراز الكلاسيكي وأجنحته الفخمة، وحتى العشاء البريطاني في مطعم غريت بريتش، أو الأطباق الهندية، أو الاسترخاء في مقهى ديوكس، أو التمدد إلى جانب حوض السباحة المتماهي مع الأفق في الهواء الطلق وعلى الشاطئ الخاص.

ويضم الفندق الكثير من المرافق الحديثة والأنشطة المبهجة من حوض السباحة الداخلي البانورامي إلى حوض السباحة الواسع في الهواء الطلق، والعديد من المطاعم المتميزة التي تقدم تجربة تذوق أصيلة من جميع أنحاء العالم، مثل مطعم خيبر الهندي، ومطعم غريت بريتش البريطاني، ومطعم ويست فروتينث ستيك هاوس النيويوركي الذي يقدم شرائح اللحم البقري الممتاز من جميع أنحاء العالم إلى جانب أطباق المأكولات البحرية الطازجة.



أما الخدمة الملكية فمخصصة للضيوف الأكثر تميزاً، وتقتصر على الأجنحة الراقية في الفندق، وتتضمن الخادم الشخصي من وقت تسجيل الوصول حتى المغادرة، فيما يمكن لكبار الضيوف الاستمتاع بالدخول إلى الصالة الملكية التي تقع في الطابق الثالث، والتي توفّر قوائم طعام ومشروبات خاصة، لتجعل من إقامتهم تجربة ملكية لا تضاهى.

وأما الخدمة الملكية فهي مخصصة للضيوف الأكثر تميزاً، وتقتصر على الأجنحة الراقية لدى ’ديوكس نخلة دبي إيه رويال هايداواي هوتيل‘، وتقدّم خدمة الخادم الشخصي من وقت تسجيل الوصول حتى المغادرة. حيث يمكن لكبار الضيوف الاستمتاع بالدخول إلى الصالة الملكية التي تقع في الطابق الثالث، والتي توفّر قوائم طعام ومشروبات خاصة، لتجعل من إقامتهم تجربة ملكية لا تضاهى.

وللصغار حصتهم في نادي "ديوكسي كيدز" الحافل بالأنشطة اليومية والأوقات الممتعة على المجرى المائي.


حفلة حول المسبح في روزوود أبوظبي
من الساعة 12 ظهراً حتى 11 من مساء يوم الجمعة 4 أكتوبر القادم، يستضيف فندق روزوود أبوظبي حفلة حول مسبحه الشهير في مطعم "جلو"، حافلة بالمرح والترفيه مثل الدي جي والعروض الراقصة والألعاب المسلية.

يقام الحفل في الهواء الطلق في أجواء مريحة ومنعشة، مع إطلالة خلابة لجزيرة المارية على أفق العاصمة أبوظبي حيث تداعب المياه أطراف الجزيرة في مشهد يبث السعادة ويبعث على الاسترخاء.

للحجز والاستعلام: 6757 565 54 00971، أو 6337 650 55 00971، أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..



دلال ملكي في دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان
عاد برشن آيلاندر إلى منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، للموسم الرابع على التوالي، ليقدم لك فرصة التلذذ بالأطايب في مطاعمه الخمسة، وذلك كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً.

ويشمل أيلاندر برنش اللحوم المتنوعة مثل مشاوي باربكيو الأضلاع، والمأكولات البحرية المميزة مثل أسماك التونا والمحار وجراد البحر والروبيان، إلى جانب أطباق فاخرة مثل السوشي والنيجيري والمعكرونة التي تعد حسب الطلب، و30 نوعاً من الجبن.

كما يشمل أطباقاً نباتية مثل السلطات، والعصائر اللذيذة، وكل ذلك في أجواء نغمات الورك الكلاسيكي التي تعزفها فرقة ذا فيرم.



تبلغ تكلفة هذا البرنش 234 درهماًاً للشخص الواحد ضمن عرض هاواي، أو 289 درهماًاً ضمن عرض الباهاماس، أو 339 درهماًاً ضمن عرض المالديف الذي يشتمل على ساعة إضافية من المشروبات المجانية في أنكور بار بعد انتهاء الحفل.

كما يمكنك الاستمتاع بالعروض الرائعة على الرياضات البحرية ، فمقابل 100 درهماًاً إضافية يمكنك الحصول على 30 دقيقة من المرح لشخصين على الدراجات المائية أو البيدالو، أو جولة ألعاب لمدة 15 دقيقة على الدونوت مقابل 200 درهماًاً إضافية.

كذلك يمكنك الجمع بين متعة البرنش والإقامة لشخصين ابتداً من 1000 درهماًاً شاملة البرنش لشخصين، مع الفطور والمغادرة المتأخرة حتى الساعة 5 مساءً.

للحجز والاستعلام: 0104 203 07، أو البريد الإلكتروني: f&عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


خيارات مذهلة في فندق جرايتون

كشف فندق جرايتون من موقعه في قلب منطقة المنخول، بر دبي، عن تقديمه خيارات مذهلة من تجارب الطعام والعافية وسط أجواء تفاعلية فريدة، حيث يمكنك الاستمتاع بخدمات نادي ’جي آند تي لاونج‘ أو تذوق نكهات البرانش الهندي أو الاسترخاء مع جلسات السبا المريحة أو حتى استكشاف المعالم السياحية والمناطق المفعمة بالحياة في دبي.

وتتنوع عروض فندق ’جرايتون‘ التي تجعل من الخريف موسم العام المفضّل؛ بدءاً من حسومات نصف القيمة ’جي آند تي فستيفال‘ الخاصة بموظفي شركات الطيران، وعروض الساعة السعيدة وليلة السيدات في ’جي آند تي لاونج‘، وصولاً إلى أطايب البرانش المسائي الهندي ’نازاكات‘ وجلسة الطهو الاحترافية ووجبات ’باينت آند كيري‘ في مطعم ’بخارى‘. كما يحظى الضيوف بتجارب حافلة بالمرح سواءً مع عرض ’سيلك-الشاي الهندي الفاخر‘ في ’سيتروس أو2‘، أو تشكيلة الفطائر الهندية مع عرض ’ماد أوفر موموز‘ في ’جي آند تي لاونج‘ و’سيتروس أو2‘.

وإضافة إلى ذلك يمكنك الاسترخاء وتجديد نشاطك في المنتجع الصحي الجديد "تمارا سبا"، حيث تتوافر تشكيلة واسعة من العلاجات التي تدلل الحواس مثل جلسات التدليك وعلاجات العناية بالوجه وجلسات تقشير البشرة وتغليفه بالمكونات المغذية وغيرها من باقات تنظيف الوجه.

للحجز والاستعلام: 0000 401 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



عروض مميزة في فندق بارك حياة دبي
خيارات عديدة على تجارب تناول الطعام مع قوائم متجددة يقدمها لك فندق بارك حياة دبي، تأخذك في رحلة مذاقية فريدة مع أروع وجهات الطعام.

فمطعم ذا بروميناد يقدم خمسة مفاهيم لتناول الطعام لكل منها طابعها المميز، مع عرض "تجربة عشاء" اليومي وعرض دروس الطهي كل يوم إثنين، فيما يقدم مطعم براسيري دو بارك عرض الفطور اليومي المتضمن بوفيه من الأطباق العالمية، وعرض فارم تو فورك كل يوم خميس مع وليمة شهية وصحية من مكونات طازجة محلية.

وفي مطعم ذا لاونج يمكنك من تناول قائمة طعام طوال اليوم بالإضافة إلى شاي بعد الظهر مع ألذ الحلويات، وعرض فطور في ذا لاونج اليومي، وعرض تجربة شاي ما بعد الظهيرة اليومي. أما في مطعم ذا تاي كيتشن الحائز على جوائز يمكنك الاستمتاع ببرنش يوم الجمعة المميز، ودروس الطهي عند الطلب والتي تضم من 8 إلى 10 أشخاص للتعلم من الطهاة المحترفين.

وأخيرا يقدم مطعم نوبييه في قلب منطقة مرسى السفن إطلالة بانورامية خلابة على الخور، معع أطباق من مأكولات كاليفورنيا ومشروبات مبتكرة.



موضوع قد  يهمك: 7 خطوات لتحافظي على قلبك نابضاً بالصحة