عروض لا تفوت لإفطار وسحور رمضان هذا العام في دبي

لن تحتار كثيراً أين ستقضي وقتك في رمضان لهذا العام، فأنت في دبي التي تعدك دائماً بأجمل الأوقات والأماكن لتقضي فيها الشهر الكريم برفقة عائلتك وأصدقائك.. مع عروض لا تنتهي نستعرضها بشكل مستمر في ’المجلة‘، واليوم نذهب سوية لنلطعكم على مجموعة عروض على وجبات الإفطار والسحور التي ستجعلكم متحمسين لتجربتها.

المحطة الأولى ستكون في فندق سوفيتل دبي جميرا بيتش بموقعه المميز على ممشى جميرا بيتش ريزيدنس وإطلالته الرائعة على الخليج العربي والذي يوفر لكم أجمل التجارب لوجبة الإفطار بقائمة تضم وجبات ومأكولات من المطبخ العربي والمغربي والتركي، إلى جانب مختلف الأطباق العالمية، مترافقة مع تقديم عرض ترفيهي حي.

فقط بـ 150 درهم إماراتي يوفر لكم المطعم وجبة إفطار رائعة وغنية من المطبخ العربي والغربي والتركي، كما يتم تقديم وجبة الإفطار مجاناً لطفلين دون الـ 6 سنوات مقابل وجبة الإفطار لكل زوجين، وبنصف السعر للأطفال من عمر 7 حتى 12 سنة.

لا تنسوا ’الشيشة‘ التي تتوفر بمخلف النكهات بسعر يبدأ من 95 درهم إماراتي ابتداءً من غروب الشمس وحتى منتصف الليل على شرفة مطعم ’بلانتيشن براسيري‘ المزدان بالحلة العربية والمزود بمراوح لسحب الدخان وتعديل الجو، وفي لونج مسبح ’إنفيني‘ حيث يمكن الاستمتاع بها إلى جانب المشروبات والوجبات الخفيفة والإطلالة الخلابة على البحر.

أما عن وجبة السحور فهي تتضمن خيارات متنوعة وتشكيلة غنية من الأطباق الشهية في مطعم ’بلانتيشن براسيري‘ وكل ذلك لقاء 75 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وفي المحطة الثانية سنبحر معاً إلى مطعم ’فلوكا‘ الذي سيستقبل معكم الشهر الفضيل بتشكيلة من أشهى المأكولات البحرية، حيث تحفل قائمة الطعام التي يقدمها المطعم على مدار الشهر الكريم بطيفٍ واسعٍ من المأكولات البحرية الشهية، ما يتيح لزوّاره في فرعيه في دبي وأبوظبي فرصة الاسترخاء والتلذذ بأطباق المقبلات الساخنة والباردة ومذاق مختلف أنواع السمك الطازج والمُحضر بشكل مثالي.

ويتضمن عرض المطعم مائدة مفتوحة مكونة من مجموعة متنوعة من الأطباق المتوسطية من المغرب وحتى الساعة الثامنة والنصف مساءً مقابل 165 درهماً إماراتياً للشخص الواحد فقط.