أفضل العروض التي تنتظرك لوجبة شهية

أفضل العروض التي تنتظرك لوجبة شهية

عروض متنوعة، وبرانش، ومسابقات وجوائز حضرتها لك وجهاتك المفضلة لتناول وجبة شهية وقضاء وقت ممتع.

تحدي يوكوزونا سوشي في سومو سوشي آند بينتو
أطلق مطعم سومو سوشي آند بينتو النسخة الثانية من تحدي "يوكوزونا سوشي"، حيث يمكن لجميع عشاق السوشي المشاركة في هذه المسابقة الحصرية التي تبدأ اليوم، 25 سبتمبر، وتستمر حتى 24 أكتوبر 2019، في متاجر مختارة في الإمارات.

ويعتبر تحدي يوكوزونا هذا العام أكبر وأكثر تنافسية حيث يتعين على المشاركين إنهاء لفائف السوشي المصنوعة خصيصاً بوزن 2 كجم في 15 دقيقة. لفائف يوكوزونا سوشي محشوة بالأفوكادو، والتمبورا المقرمشة، وتمبورا الروبيان، وأصتبع السلطعون وصلصة التاماغو.

فإذا استطعت الإنتهاء من لفائف السوشي هذه خلال 15 دقيقة فقط، ستكونين قد تناولت وجبتك مجاناً. أما إن فشلت في الفوز، فستدفعين تكلفة الوجبة.

وإضافة إلى ذلك سينال الفائز الأول جائزة نقدية بقيمة 2000 درهماً إماراتياً، فيما سيحصل الخمسة الأوائل أصحاب أفضل توقيت على لقب "السومو" المختار لمدة عام.

ويمكن للأطفال من 15 إلى 17 سنة المشاركة شرط موافقة الوالدين.


طعام شهي وحفلات ممتعة في لا بيسينا
إذا رغبت بالابتعاد عن ضوضاء المدينة، فإن مطعم لا بيسينا الفخم في فندق بلازو فيرساتشي هو وجهتك، مع تجربة سباحة مميزة في المياه الزرقاء الرقراقة وإطلالات على أفق خور دبي.

ويقدم المطعم مجموعة من العروض اليومية المميزة بجانب حوض السباحة.

أمسيات أيام الإثنين للسيدات
وتتضمن دخولاً مجانياً ومشروبات فوارة للسيدات من الساعة 1 حتى 4 بعد الظهر.



السوشي كلّ يوم أربعاء
أطباق شهية من السوشي الطازجة بكمية غير محدودة مقابل 199 درهماً إماراتياً من الساعة 1 حتى الساعة 4 بعد الظهر.

برانش يوم السبت
أطباق مستوحاة من مطابخ البحر الأبيض المتوسط، مع بوفيه مفتوح ومشروبات بكمية غير محدودة مقابل 250 درهماً إماراتياً من الساعة 1 حتى 4 بعد الظهر.

أما حوض السباحة، فهو متوفر يومياً من من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 7 مساءً، فيما يتوفر سرير تشمّس مجاني لدى إنفاق 200 درهماً للرجال كحد أدنى على المأكولات والمشروبات و100 درهماً للنساء.

للحجز والاستفسار: 2266 443 58 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


برانش جديد في مطعم فيفالدي
أطلق مطعم فيفالدي الإيطالي عرضه الخاص برانش فيفيشوس ليموني إديتسيوني الخاص في أمسية يوم الجمعة 4 أكتوبر المقبل، من الساعة 6:30 مساءً (يبدأ تقديم الأطباق من الساعة 7 مساءً)، مع أطباق من المطبح الإيطالي ومطبخ البحر الأبيض المتوسط بنكهة الليمون المميزة، ومحطات الطهو الحية.

ويتضمن البرانش في المطعم الواقع في فندق وأبراج شيراتون خور دبي، مجموعة من الأطباق الغنية بنكهة الليمون، مثل أطباق الدجاج المقرمش مع قشر الليمون المبروش والحمضيات المقلية، وريزورتو الليمون بالمحار، والبيتزا بجبن البوراتا الشهير.. إضافة إلى المشروبات المميزة مثل ’أماريتو ساور‘، والموهيتو الإيطالي، و’ليمونتشيلو فيز‘، و’ليمونغراس كولر‘، وغيرها من المشاريب الفريدة.

ويتوفر عرض البرانش بنسخته الخاصة بعدة خيارات، تشمل باقة مشروبات المطعم الفاخرة لقاء 249 درهم إماراتي، أو باقة المشروبات الغازية مقابل 199 درهم إماراتي، كما يتيح للعائلات الاستفادة من باقة الأطفال (الذين تتراوح أعمارهم بين 6 - 12 عام) مقابل 45 درهم إماراتي. كما سيضفي منسق الأغاني ’دي جي سافيت‘ لمسته الخاصة من إيقاعات الموسيقى الحية الرائعة على أجواء الأمسية.

للحجز والاستعلام: 1717 207 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


برانش وأنشطة ترفيهية للصغار في سويس أوتيل الغرير
إذا رغبت لأطفالك بقضاء وقت ممتع فيما تتلذذين بالطعام، فقد حضر لك سويس أوتيل الغرير حزمة من الأنشطة الترفيهية الخاصة بالصغار خلال برنش بلاي هاوس يوم الجمعة، من الساعة 12.30 ظهراً حتى 4 عصراً في مطعم ليوان.

وما إن يدخل الصغار ركنهم الخاص حتى يحصلون على سوار خاص وجواز للأطفال يتم ختمه قبل الانطلاق في عالم المتعة والمرح حيث سيشعرون كما لو أنهم في منازلهم، إذ خصصت لهم طاولات طعام منخفضة الارتفاع تناسب أحجامهم مع أوانٍ صغيرة ملونة، كما سيستمتعون باكتشاف مدينة الألعاب التي تضم مختلف أشكال التسلية مثل الرسم على الوجوه وصنع أشكال من البالونات وألعاب يننتندو وي وغيرها.



أما البرانش فيتضمن تشكيلة من المأكولات الصحية والشهية مثل السبرينغ رول على الطريقة الفيتنامية، والأطباق العربية والآسيوية، إلى جانب الحلويات اللذيذة وأطعمة الأطفال المفضلة مثل البيتزا والبرغر ونافورة الشوكولاتة.

كذلك يتضمن البرانش تشكيلة من الأطباق الصحية مثل البروكلي المطهو على البخار، وشوربة الطماطم والريحان، وصدر الدجاج المشوي أو المطهو على البخار.

تبدأ الأسعار من 160 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. الأطفال من عمر 6- 12 سنة بنصف قيمة الباقة الأساسية ومجاناً للأطفال حتى سن 5 سنوات.
Swiss
--------------------

تجربة تذوق جديدة في مطعم بيسترو الجديد
افتتحت علامة Q6 مطعم Bistro جديد لها في مدينة دبي للإنترنت ليقدم المأكولات العالمية بروح فرنسية في قرب دبي، ضمن أجواء استثنائية راقية.

ويوفر المطعم الجديد خدمات الطعام والمشروبات لضيوفه على الفطور والغداء، كما يقدم خدمة توفير المأكولات للفعاليات والمناسبات الخاصة في المكتب أو المنزل، حيث يقوم فريق من الخبراء بتحضير وطهي المأكولات في الموقع الذي تختارينه.

كذلك يوفور المطعم الجديد أفضل خيارات القهوة من خلال ارتباطه بشراكة فريدة مع "كاريبو كوفي" كجزء من برنامج We Proudly Brew.

وتستمد تجربة المطعم الجديد، Q6 (Quartier 6ème) تميزها من شغفها بفن الطعام، والتزامها بمواكبة تطلعاتك في الحصول على مأكولات عالية الجودة محضّرة حسبما وأينما تشائين.


عروض مميزة في نادي خور دبي للجولف واليخوت
عروض مختلفة تقدمها وجهات الطعام في نادي خور دبي للجولف واليخوت، تناسب جميع أفراد العائلة.

بوردووك: ويقع في مرسى كريك مارينا، بديكورات داخلية مستوحاة من مرسى السفن إلى جانب تراس مفتوح على ضفاف الخور، ويقدم عرض الساعات السعدية حيث تستمتعين بتشكيلة من المشروبات المختارة، من الأحد إلى الخميس، مقابل 25 درهماً إماراتياً. كما يقدم عرض محار ومشروبات فوارة كل جمعة وسبت، من الساعة 12 ظهراً، مقابل 200 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، فيما يستمتع الصغار بالبيتزا الخاصة بهم مع ارتداء قبعة ومرلية الشيف، كل يوم، مقابل 50 درهماً للشخص شاملة البوظة ومشروباً غازياً أو عصيراً.

باربكيو دونات: ويعد خياراً مميزاً لتجربة غداء أو عشاء أو شاي ما بعد الظهيرة، ويقدم يومياً باقات Summer Sail، من الساعة 12 ظهراً حتى 9 مساء، مقابل 155 درهماً للشخص في باقة المأكولات شاملة تشكيلة من المشاوي، مع سلطة ومشروبات غازية بالإضافة إلى ساعة إبحار (لشخصين كحد أدنى)، و110 درهماً للشخص في شاي ما بعد الظهيرة شاملة تشكيلة من قائمة أصناف الشاي، مع قهوة وماء وساعة إبحار لشخصين كحد أدنى.



كازا دو تاباس: مطعم مصمم على طراز المحلات الريفية التقليدية في أزقة مدريد، ويقدم كل يوم جمعة، من الساعة 12.30 حتى 4 بعد الظهر، عرض We don’t do brunch, we do fiesta!للاستمتاع بمجموعة مختارة من المأكولات الإسبانية اللذيذة مع أفضل المشروبات، فيما تقدم الفرقة الموسيقية الإسبانية أجمل الأغنيات ومعزوفات الرومبا والفلامنكو، مقابل 210 درهماً لباقة المأكولات والمشروبات الغازية، أو 260 درهماً شاملة المأكولات والمشروبات المختارة، أو 315 درهماً لباقة المأكولات والمشروبات الفوّارة.
كما يقدم عرض ليلة سينيوريتا التي تتضمن مشروبات مجانية غير محدودة للسيدات، من الساعة 8 مساء حتى 11 من ليل كل ثلاثاء، وعرض ليزي تورو الذي يمكنك من الاستمتاع بساعتين تقدم خلالها مقبلات مختارة غير محدودة مع مشروبات بـ 160 درهماً، كل يوم سبت من الساعة 12 ظهراً حتى 7 مساء.
أما عرض دومنيغو سوشال، من 9 حتى منتصف ليل كل أحد، فيتضمن تشكيلة غير محدودة من المشروبات المختارة مقابل 10 درهماً للشخص الواحد، فيما تجدين يوم الخميس، من 12 ظهراً حتى 6 مساء، عرض 2 بسعر واحد على البايلا ومشروب إسباني.

كيوديز: مكان مثالي للاستمتاع بأمسية هادئة على ضفاف الخور مع منظرغروب الشمس ومرور القوارب، ويقدم عرض الساعات السعيدة من الأحد إلى الخميس، من 5 إلى 8 مساء، للاستمتاع بمشروبات مختارة مقابل 25 درهماً، وعرض ليلة السيدات المتضمن 3 مشروبات مجانية، كل أحد من الثامنة حتى العاشرة مساء.

جونز ذا غروسر إكسبريس: ويقع في أكاديمية بيتر كوين في نادي خور دبي للغولف واليخوت. ويوفر عرض Dinner is a big deal للاستمتاع بطبق مقبلات وطبق رئيس وطبق تحلية مع مشروب من اختيارك مقابل 99 درهماً للشخص الواحد، يومياً من الساعة 6 مساء.
أما عرض الذكرى السنوية العاشرة فيتضمن الحصول على بطاقة جونز ذا غروسر إكسبريس مجاناً وجمع الملصقات عند كل عملية شراء بقيمة 50 درهماً. فيما يتيح لك جمع 10 فرصة الفوز بعطلة لشخصين وغير ذلك الكثير.

ليك فيو: ويوفر بيديكوراته العصرية وألوانه الترابية المحايدة حول شجرة زيتون عمرها 900 عام جلبت من إيطاليا، إمكانية مشاهدة مباريات كأس العالم للرجبي، فيما يقدم برغر ومشروب واحد بقيمة 99 درهماً خلال وقت المبارات، وفرصة للفوز بطاولة لـ 6 أشخاص تقدم فيها أطباق من اختيار الشيف شاملة المشروبات لمشاهدة المباراة النهائية، وذلك خلال مواعيد كل المباريات.



أطباق الشيف هاينز بيك فيمطعم سوشيال باي هاينز بيك
يقضي الشيف الحائز على 3 نجوم ميشلان، هاينز بيك الشهير، ليلتين فقط في مطعمه سوشيال باي هاينز بيك في فندق والدورف أستوريا جميرا النخلة، ليقدم لك قائمة طعام حصرية إلى جانب فرصة الإلتقاء برائد فن الطهي، وذلك يوم الجمعة 27 والسبت 28 سبتمبر.

ويقدم المطعم قائمة من خمسة أصناف (بسعر يبدأ من 700 درهماً)، أو قائمة من 7 أصناف (بسعر يبدأ من 950 درهماً) مع مقبلات تشمل سمكة الأنتياس اللذيذة ومزيد مبتكر من الزبادي اليوناني مع الخيار والاسكالوب الطازج فوق حبوب الكينوا الحمراء مع الأفوكادو والخل البلسمي والسلطعون الشهي مع الخضروات وصوص الأعشاب.

أما بالنسبة للأطباق الرئيسية، فنضمن للضيوف وليمة من ثلاثة أطباق رئيسية بقائمة الطعام. وقد اختار الشيف هاينز بيك أصنافًا شهية ليقدمها للضيوف في نهاية هذا الأسبوع تشمل تورتيليني الباذنجان مع المحار والطماطم الحمراء والصفراء وسمك القاروص مع الليمون والزعفران والقرع المنقوع على طريقة نابولي التقليدية وكذلك قطع اللحم البتلو الطرية وفطر الكاردونسيلو مع التوت الأحمر.

ولا بد من طبق حلويات مون بلان الذي يعده الشيف هاينز بيك ليكون ختام هذه الوليمة.

للحجز والاستعلام: 2222 818 4 00971.




موضوع قد يهمك: تعرفي على أكبر منتزه للغوص في العالم