وجهة جديدة للاسترخاء في المالديف

وجهة جديدة للاسترخاء في المالديف

أضافت علامة "أس" المشهورة وجهة جديدة للاستمتاع بأجواء المالديف الساحرة عبر افتتاح أول منتجع مالديفي في مشروع كروس رودز الذي يعد وجهة الاستجمام المتكاملة الأولى في جزر المالديف.

ويتربع المنتجع الجديد على ضفاف بحيرة إمبودو، ويضم 178 غرفة وفيلا شاطئية وجناحاً عائلياً وفللاً فوق سطح المياه مؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم.

ويتضمن المنتجع العديد من المقاهي والمطاعم المتميزة مثل مطعم سيشيونز حيث بوسعك التلذّذ بالأطباق العصرية في صالة داخلية أو في الهواء الطلق، ومطعم ذا أليفانت آند ذا باترفلاي الذي يقدّم مأكولات أميركية لاتينية وسط مناظر خلاّبة مطلة على المحيط. وعلى بُعد مرمى حجر، يقع مقهى هارد روك في مارينا كروس رودز الذي تُعرض على جدرانه مقتنيات أشهر الموسيقيين حول العالم. كما يتميّز بتقديم أشهى المأكولات الأميركية على وقع الموسيقى الحيّة ويستضيف أروع الفعاليات.



ويتفرّد هذا المنتجع بجناح سيلفر العائلي المؤلّف من غرفتَي نوم والذي يسمح للأهل والأطفال بالمكوث معاً في أجواء ملؤها الأناقة مع أسرّة من طابقين وإمكانية الوصول مباشرةً إلى الشاطئ. في المقابل، تتوفّر فيلا هارد روك التي تبلغ مساحتها 4950 قدماً مربّعاً وتتضمّن مناطق معيشة فسيحة في الهواء الطلق، وحوض سباحة مترامي الأطراف ومنضدة توك توك على التراس مع إطلالات بانورامية على المحيط ومرسى قوارب خاص. 

من جهة أخرى، يقدّم المنتجع باقة واسعة من العروض والمرافق التي تحمل بصمة هارد روك بما فيها برنامج ذا ساوند أوف يور ستاي الموسيقي حيث يمكنك الاستمتاع بموسيقى رائعة مع مشغّل الأسطوانات كروسلي المجاني أو العزف على غيتار فيندر المرفق بسماعات رأس لتفادي إصدار الضجيج بعد أن تكون قد قمت بالحجز عند مكتب الاستقبال. كما يتميّز برنامج روك أوم الذي لاقى نجاحاً ملحوظاً بدمجه الموسيقى المتناغمة والعذبة مع فنّ اليوغا الهادئ فيقدّم لزوّاره تجربة يوغا لا مثيل لها داخل الغرفة.

بالإضافة إلى ذلك، يضمّ المنتجع متجرَ روك شوب الذي يبيع منتجات تحمل بصمة العلامة التجارية، ونادي روكسيتي كيدز كلوب للصغار ونادي تين سبيريت كلوب للضيوف الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و17 سنة وروك سبا الذي يقدّم علاجات ريثم آند موشن وهي المجموعة الأولى من علاجات السبا في العالم التي تمزج ما بين الذبذبات المتضخمة، عمليات الضغط والأنماط المحددة كأساس للعلاجات التي تقدّمها.



موضوع قد يهمك: أهم عروض أزياء خريف وشتاء هذا العام في دبي