تجربة ’من المزرعة إلى الطاولة‘ في سيكس سينسيز زيغي باي

تجربة ’من المزرعة إلى الطاولة‘ في سيكس سينسيز زيغي باي

كشف منتجع سيكس سينسيز زيغي باي عن دعمه لأسلوب حياة مثالي يعيشه ضيوفه حيث يستمتعون بالمنتجات الغذائية العضوية التي يتم إنتاجها محلياً لإثراء أجسادهم وأرواحهم بمزيج مثالي يستهدف الخارج والباطن.

فمزرعة التمور في المنتجع تنتج ما يزيد على 12 طناً من التمر سنوياً، وتستعمل لصناعة الخل الذي يعد واحداً من أقدم أنواع الخل في العالم، ويعرف بمزاياه المتعددة التي تشمل المساعدة على تخفيف الوزن وتقوية القلب والمناعة وغيرها.

وتمثل مزرعة سيكس سينسيز زيغي باي في "دبا" مكاناً ترفيهياً وتعليمياً للأطفال، وتقدم أيضاً الحليب الطازج الذي تنتجه الأبقار والماعز، وتصنع منه أنواع متعددة من الاجبان بينها الفيتا والغودا، ويمكن لضيوف المنتجع تذوق هذه الأنواع جميعها مع توفر تجربة خاصة ومميزة للتذوق في مطعم سينس أون ذي إيدج وواين سيلير، تقدم مع تشكيلة من العنب ومنظر يخطف الأنفاس مطل على مياه البحر الهادئة.



كذلك يمكن لك الحصول على خلطات من البهارات المميزة والمعدة خصيصاً من قبل طهاة سيكس سينسيز زيغي باي، طحنت من منتجات محلية وأعشاب متوفرة في حدقة المنتجع مثل الزعتر والفلفل الحار والكزبرة والكركم.

وسواء رغبت في طلب الطعام في الفيلا الخاصة بك في المنتجع، أو الاستمتاع بوجبة رائعة في سينس أون ذي إيدج أو التجمع حول تجربة طعام جديدة في سبايس ماركت، سيكون باستطاعتك الإحساس بكرم وثراء المنطقة المحلية عبر روعة الطعام الذي تتشاركنيه، والعافية التي سترافقك إلى منزلك.


موضوع قد يهمك: أطباق شهية في دبي وأبوظي