أطباق شهية في دبي وأبوظي

أطباق شهية في دبي وأبوظي

برجر وكركند وأطباق آسيوية شهية، وغيرها الكثير تجدينها في هذه الوجهات المتنوعة التي تحتفي بك في الإمارات.

عرض خاص في فروع ذا ديلي
أطلقت روف للفنادق عرضاً خاصاً بمناسبة يوم السياحة العالمي، إذ يمكنك اختيار أي برجر تفضلينه من قائمة الطعام في أي من مطاعم ذا ديلي المنتشرة في دبي، مقابل درهماً إماراتياً واحداً، عند إبرازك جواز سفر يحتوي على خمسة أختام دولية على الأقل.

وإضافة إلى ذلك يمكنك الاستفادة من فرصة الخصم الخاص بالإقامة ’فلاش سيل‘ يوم 27 سبتمبر، والذي يصل إلى نسبة 50% عند حجز الغرف حتى 24 ديسمبر.

ويشمل العرض جميع مطاعم ذا ديلي الخمسة في كل من روف سيتي سنتر، وروف المدينة الطبية، وروف المركز التجاري، وروف آت ذي بارك، وروف مرسى دبي.

وتجدر الإشارة إلى أنه يتم الاحتفال باليوم العالمي للسياحة سنوياً في 27 سبتمبر. وتنظم منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة احتفالات خاصة بهذه المناسبة، بهدف تعزيز الوعي العالمي بالقيمة الاجتماعية والثقافية والسياسية والاقتصادية للسياحة، وبالدور الجوهري لقطاع السياحة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وفي 2019، سيحمل يوم السياحة العالمي شعار "السياحة والوظائف: مستقبل أفضل للجميع"، تماشياً مع تركيز منظمة السياحة العالمية على المهارات والتعليم والوظائف خلال العام.




أطباق الشرق الاقصى الشهية في مطعم هاكاسان
يحتفي مطعم هاكاسان أبوظبي خلال شهر أكتوبر المقبل بالأسبوع الذهبي الصيني، حيث سيقدم قائمة حصرية مقابل 398 درهماً إماراتياً للشخص الواحد (ضيفين كحد أدنى)، تتضمن أشهى الأطباق الصينية وأكثرها تميزاً، تليها الحلوى الفاخرة والمشروبات اللذيذة.

ويمكنك أن تبدئي وجبتك مع مشروب "باين روزيه" المنعش للحواس، وحساء القرع الذهبي، ومن ثم طبق ديم سوم الأكثر شعبية لدى هاكاسان، يليه طبق لحم واغيو المقلي مع فول اليام وحبات الصنوبر.
أما الطبق الرئيسي فيمكنك اختياره من بين أصناف متنوعة مثل القريدس المشوّح في المقلاة ودجاج مالا المدخّن بالياسمين، وفي الختام، سوف يخوض الضيوف رحلة تذوّق آسرة مع نكهات الشاي الأسود وحلوى الكمثرى مع الزنجبيل والكريمة الحلوة.

للحجز والاستعلام: 7739 690 2 00971




يوم كركند عالمي في مطعم برغر آند لوبستر
موعدك يوم 25 سبتمبر الجاري مع حلوى تريش ليش مجانية بطعم الفانيلا الكريمية، تقدم لك مع كل طبق كركند في مطعم برغر آند لوبستر احتفالاً بيوم الكركند العالمي.

وخلال هذا اليوم المميز ستدللي براعم ذوقك عند اختيارك من بين لفائف الكركند الرائعة، أو المعكرونة بالجبنة مع الكركند المخبوز أو الكركند الأصلي الكامل بوزن 1.5 أرطال المشوي/المطهي على البخار، مع الاستمتاع بتذوق حلوى تري ليش اللذيذة والمجانية المزدانة بالبندق وتوت العليق.

يسري العرض فقط يوم 25 سبتمبر، من الثانية عشرة ظهراً حتى منتصف الليل في مطعم برغر آند لوبستر في مبنى برج ضمان، 312 شارع السعادة، دبي.

للحجز والاستعلام: 8838 514 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



بوفيه آسيوي في مطعم أرابيسك
أوقات تمزج بين المغامرة والتميز ستعيشينها في مطعم أرابيسك (فندق باهي قصر عجمان)، تتعرفين خلالها على عالم التوابل القديمة والنكهات الإستثنائية وعبق الطعام الشهيّ المستمد من الشرق الأقصى وصولاً إلى الشرق الأوسط.

غداء يوم الجمعة هذا، من الساعة 12.30 ظهراً حتى 4 بعد الظهر، يجمع العائلة والأصدقاء حول بوفيه يضم مختارات من الطعام الآسيوي من مطابخ تايلاند وسنغافورة واليابان والصين وإندونيسيا والهند.

تبلغ تكلفة هذا البوفيه 146 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

للحجز والاستعلام: 8868 701 6 00971





3 وصفات استثنائية لثمار البحر في ماريا دبي
تشكيلة أطباق مستوحاة من أجواء مدينة نيويورك كشف عنها مطعم ماريا دبي، تتمحور حول أشهى ثمار البحر، تدغدغ براعم ذوق العائلة والأصدقاء.

المطعم المعروف بمأكولاته الإيطالية الأصيلة وبأطباق ثمار البحر الفاخرة، المحضّرة جميعها من المكونات الطازجة، يقدم هذه الوصفات التي تضم مجموعة من أطباق ثمار البحر الأكثر شعبيةً، بما فيها طبق الفوزيلي المحضّر من الأخطبوط الصغير المطهي ببطء بمشروب العنب الأحمر، والطماطم، والنخاع العظمي والذي تعود جذوره إلى مدينة نيويورك.

يزخر هذا الطبق المحضر يدوياً والحائز على عدة جوائز بنكهات الأخطبوط الطري والمعكرونة التي تقدّم على طريقة "أل دنتي". تكتنف كلّ لقمة من طبق السباغيتي ألف نكهة ونكهة. فهو محضّر من البطلينوس، والكالاماري، والكراث الصغير، والفلفل الحار المستورد من ساحل كالابريا، ويتميز بطعم آسر ينقلك إلى عالم آخر. دلّل حواسك فيما تحضّر طبق النيوتشتي المكوّن من الجمبري الأحمر من صقلية، والطماطم، وإكليل الجبل، والمزين بالفلفل لتغزيز نكهته.


موضوع قد يهمك: بالفيديو.. كوكب اليابان العريق والجميل