ماذا ينتظرك في عطلة نهاية الأسبوع هذه؟

ماذا ينتظرك في عطلة نهاية الأسبوع هذه؟

إن كنت محتارة كيف تمضين وقتاً ممتعاً خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، فإليك بعض الخيارات المشوقة التي أعدتها لك "المجلة".


نجوم "فخر أبوظبي" في ياس مول
دعا فريق الجزيرة فخر أبوظبي مشجعيه لحفل مميز في ياس مول بمناسبة انطلاق الموسم الجديد، وسط جماهيره وعائلاتهم خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، يلتقون فيها أهم لاعبي النادي، ويشاركون في العديد من الأنشطة الترفيهية.

يبدأ الاحتفال الساعة 18:30 من مساء يوم غد الجمعة، في ساحة "تاون سكوير" بالمول. ويشهد حضور لاعبي الفريق الأول لفخر العاصمة وأعضاء جهازه الفني والرعاة الرسميين.

ويتاح للحضور فرصة التقاط الصور والحصول على توقيعات أهم نجوم الفريق مثل علي مبخوت وخلفان مبارك وكابتن الفريق علي خصيف.

تبدأ الفعاليات المجانية للجزيرة في ياس مول من الساعة 10:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً يومي الجمعة والسبت، 20-21 سبتمبر، في منطقة المشجعين، حيث تنظم العديد من الفعاليات الترفيهية للجمهور في ساحة "تاون سكوير"، التي ستشهد بدورها عددا من الطاولات والألعاب ذات الصلة بكرة القدم.



فرع جديد لمطعم فايف جايز
افتتح مطعم فايف جايز فرعه التاسع، في دبي فيستيفال سيتي مول، ليعزز بصمته القائمة على عدم وجود ثلاجات تجميد أو أفران ميكروويف، إذ يتم استخدام المواد الطازجة فقط، لتستمعي ببرجر شهي وسندويش الجبنة المشوية والساندويش النباتي والبطاطس المقلية التي ترضي جميع الأذواق.

كما توفر مطاعم "فايف جايز" لروادها امكانية تناول أصناف البرجر بالطريقة التي يفضلونها مع 15 إضافات مجانية، ليتسنى لهم تصميم البرجر الخاص بهم بأكثر من 250 ألف توليفة متاحة من المكونات الطازجة. وإضافة إلى ذلك، يمكن أيضاً تصميم أنواع الميلك شيك ضمن 10 توليفة مختلفة من المكونات.

أما البطاطس المقلية الشهية فيتم تقطيعها يدوياً وقليها في زيت فول سوداني نقي 100%. ويتم تحضير خبز البرجر خبزه مع إمكانية استبداله بأوراق الخس الصحية لمن يتبع نظاماً غذائياً معيناً. وسيتاح للرواد وأثناء انتظار وجباتهم المفضلة أن يستمتعوا مجاناً ببعض الفول السوداني والمشروبات الغازية التي يمكن إعادة تعبئتها مجدداً.




أطباق قائمة The Orginals في مطعم برغر & لوبستر
هنا ستجدين ضالتك من النكهات الأصيلة مع قائمة أطباق متميزة يقدمها مطعم برغر آند لوبستر بوصفتها الأصلية The Originals، وتشمل طبق برغر لذيذ، وطبق كركند طازج ولفافة كركند. فاستمتع بمشروباتك المفضلة وبطعم البرغر الاستثنائي وسط أجواء مفعمة بالمرح والحياة.

وسواء رغبت ببرغر أصلي (8 أونصات)، أو كركند أصلي أو شطيرة لحم قمدمة على بريوش، أو حتى طبق كركند كندي أصلي، فإن وجهتك هي هذا المطعم المتميز في مبنى برج ضمان، دبي، يومي الخميس والجمعة.

للحجز والاستعلام: 8838 514 4 00971


أقوى الألعاب القتالية في هب زيرو
دعت هب زيرو، وجهة المغامرات في سيتي ووك، عشاق ألعاب التصويب والمعارك القتالية الليزرية لخوض تحدي القتال الأروع بفضل ثلاثة من أفضل أجهزة محاكاة القتال الترفيهية التي تم تطويرها على الإطلاق، حيث تم تصميم كل لعبة في الأصل لتدريب الأفراد العسكريين بطريقة آمنة ومحفزة.
وتعد ألعاب البحث والتدمير I-Battle و X-Battle مناسبة للأطفال بطوال 110 سم على الأقل، حيث تطور لديهم مهارات العمل الجماعي في جو من المتعة والحماس فضلاً عن كونها رياضة بدنية خفيفة، إذ تستخدم أحدث الأسلحة عالية التقنية التي تعمل بتقنية الإشارة وتتميز بخفة وزنها وسهولة تشغيلها،
تقوم لعبة I-Battle على حشد اللاعبين ضد بعضهم البعض في اشتباك مدهش متطور رقمياً مدته 15 دقيقة على غرار لعبة الليزر تاغ بينما تتطلب السرعة والدقة والجهوزية التامة للتصويب.




وبفضل تقنية الإشارة الرقمية المتقدمة الخاصة باللعبة كل هدف مستهدف سيكون محسوباً، في حين يمكن للاعبين التحدث إلى بعضهم البعض والتخطيط لاستراتيجية للفوز باستخدام نظام التكنولوجيا الفائقة عبر مجموعة من الخرائط والمناطق والسيناريوهات والتجارب.
وللراغبين في تحسين مهارات التصويب لديهم، فإن لعبة X-Battle هي تحد سريع يحتاج القناصون فيه إلى تعلم مهارات تأمين السلاح وحشوه وأن يكونوا حادي البصر من أجل تحقيق الفوز. فاللاعبون يمضون إلى معرض إطلاق النار الذي يغمره الظلام قبل إصابة الكرات المتوهجة في الظلام والموضوعة على مجموعة من الأهداف. ويجب اتباع مجرى الضوء من كريات X-Battle التي يتم إطلاقها في الهواء قبل أن تصل إلى علاماتها.
تشكل لعبة X-Battle الطريقة المثالية لتطوير مهارات التصويب لديك في بيئة مليئة بالتحديات مع وجود سيناريوهات متعددة يتم التحكم فيها بواسطة برنامج كمبيوتر خاص.



احتفالات مدهشة في ردهة سو بي
أطلقت ردهة سو بي (SoBe) في فندق دبليو دبي- النخلة برنامجاً أسبوعياً نابضاً بالحياة لمنسقي الموسيقى المشهورية أمثال سموكينغ غروف الذي سيتواجد يوم الجمعة 20 سبتمبر الجاري، وداركو دي جان بتاريخ 27 سبتمبر.

الردهة المتميزة بديكورها المستوحى من فن الآرت ديكو وفن الشارع والذي يعكس نمط منطقة ساوث بيتش ميامي، تعد خياراً مثالياً لمحبي الأجواء الحافلة بالرقص والغناء.

تقام الحفلات كل يوم جمعة من الساعة 9 مساء حتى 3 بد منتصف الليل.

للحجز والاستعلام: 5555 245 4 00971




مطر.. موسيقى.. ورقص في بوليوود باركس دبي

صار بإمكانك الرقص تحت المطر في دبي، لتشعري كما لو كنت في أشهر مشاهد السينما، عند مشاركتك في حفل بارش في بوليوود باركس دبي، يوم 20 سبتمبر الجاري، مع دخول مجاني للأطفال حتى 12 عاماً.

وتتيح الوجهة لزوارها فرصة إطلاق العنان لأنفسهم للاستمتاع بالموسيقى والرقص وأشكال الترفيه المتعددة في منطقة مومباي تشاوك بالقرب من مطعم محطة فيكتوريا مع الموسيقى النابضة بالحياة التي تغمر الأجواء وبأداء ساحر في أمسية رائعة لمنسقى الموسيقى هاني، ماد ماكس، سيب، جيف، وأتول.

ويمكن للزوار التمتع بالعروض الخاصة على مجموعة تذاكر اليوم الواحد، والتي تبدأ أسعارها من 35 درهم للتذكرة ضمن مجموعة من 6 تذاكر، و50 درهم للتذكرة ضمن مجموعة من 4 تذاكر، و75 درهم للتذكرة من بين تذكرتين، في حين تبلغ قيمة التذكرة المفردة لليوم الواحد 99 درهماً.

لشراء التذاكر وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.dubaiparksandresort.com أو platinumlist.net، أو الاتصال على الرقم 800AMAZING (2629464).


أنت وأطفالك في كيدزانيا
انضمي إلى أطفالك في كيدزانيا (ياس مول) خلال فعاليات أسبوع العائلة في أبوظبي، لتمضي أوقاتاً مفعمة بالمرح و التسلية، من 19 وحتى 29 سبتمبر الجاري، يومياً من الساعة 4 عصراً وحتى 8 مساء.

وخلال هذا الوقت يمكن للأهالي مشاركة أطفالهم في مجموعة مختارة من الأنشطة داخل كيدزانيا أبوظبي، لتتاح لجميع أفراد العائلة فرصة الاستمتاع بالتجربة الترفيهية والتعليمية المميزة التي تقدمها، وليقوم الأطفال أيضاً بتعريف أهاليهم بالأنشطة المفضلة لديهم. ويمكن لزوار "كيدزانيا" خلال "أسبوع العائلة أبوظبي" الاستفادة من خصم بنسبة 30% على تذكرة التوفير الاقتصادية.

وتمتد كيدزانيا أبوظبي، المصممة خصيصاً لتناسب الأطفال، على مساحة 55 ألف قدم مربعة، وتتيح للأطفال الاختيار من بين أكثر من 50 من ألعاب تقمص أدوار أصحاب المهن الحقيقية، بما في ذلك الجراحون ورجال الإطفاء والطهاة والشركة وعمال البناء وعارضو الأزياء والممثلون والفنانون والمذيعون، وغيرها الكثير.


فعاليات مسلية وجوائز يومية في براستي
يستعد براستي لتحويل المنصة الوسطى إلى ملعب يحتضن جمهور بطولة كأس العالم للرجبي التي تستمر من 20 سبتمبر حتى 2 نوفمبر 2019، حيث ستتحول المنصة إلى ملعب رجبي مفروش بالعشب الصناعي تقام فيه مجموعة من الأنشطة والألعاب المرتبطة بالرجبي.

ويوفر براستي للضيوف دخولاً مجانياً حيث يمكنهم خلال فترة الاستراحة التمتع بتناول المشروبات المنعشة، كما يضم شاشة عملاقة في الصالة المكيّفة بالإضافة إلى منطقة مخصصة لشاق في النادي الشاطئي مع محطة للرسم على الوجه للمشجعين.

واحتفاء بالحدث يقدم براستي فرصة مميزة للفوز برحلة إلى نهائيات كأس العالم للرجبي في اليابان.

من المعروف عن براستي أنه مركز للأحداث الترفيهية والرياضية، واليوم يقدم فرصة مميزة للجمهور للفوز برحلة إلى نهائيات كأس العالم للرجبي في اليابان، ما عليكم سوى التوجه لهذا النادي المميز بأنشطته لتكونوا أحد المحظوظين.




كل ما يحتاجه حيوانك الأليف تحت سقف واحد
بمناسبة افتتاحه الكبير يومي غد وبعد غد، 20 و21 سبتمبر، يقدم متجر الحيوانات الأليفة "بيت شوب" في الوصل بدبي، عروضاً حصرية متميزة.

وبمناسبة الافتتاح، سيستمتع العملاء الذين يزورون متجر الوصل الجديد حتى موعد الافتتاح الكبير يومي الجمعة 20 والسبت 21 سبتمبر، بمجموعة كبيرة من العروض والحسومات الخاصة. حيث يقدم بيت شوب الوصل حسم 10% على جميع المنتجات في المتجر، بما في ذلك العلامات التجارية المعروفة لأطعمة الحيوانات الأليفة مثل رويال كانين وتيست أوف ذا وايلد.
كما يمكن للمتسوقين الاستمتاع بحسم 20% على العلامات التجارية الشهيرة في المملكة المتحدة، مثل ليليز كيتشن وأردن غرينج، بالإضافة إلى كافة الماركات الخاصة بأغذية الأسماك ومستلزماتها، وصناديق فضلات القطط من ماركة ثندر باوز، وتشكيلة من أسرّة الكلاب والقطط، ومجموعة كبيرة من الألعاب الممتعة للكلاب والقطط.
كما يمكنهم الاستفادة من حسم يصل إلى 30% على مجموعة واسعة من أشجار القطط وحلوى الكلاب.


موضوع قد يهمك: تعرفي على مكنسة دايسون Dyson V11 اللاسلكية الجديدة