اكتشفي روعة الأندلس مع أنانتارا فيلا بادييرنا

روعة الأندلس مع أنانتارا فيلا بادييرنا

وسط تلال مترامية تطل على البحر الأبيض المتوسط يتربع منتج أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس بيناهافيس ماربيلا، على ساحل إسبانيا الجنوبي، واحة من السكينة في طابع تاريخي متميز.

ويشمل المنتجع ثلاثة ملاعب جولف عالمية المستوى، وسبا أنانتارا المذهل، ونادي كلوب دي مار الشاطئي الخاص بالإضافة إلى مساحات شاسعة لإقامة الفعاليات تتميز بالعمارة الرومانسكية والعديد من المطاعم.

صمم المنتجع على طراز قصر يوفر خدمات وتجارب استثنائية، ويستعرض أفضل ما يقدمه المطبخ الإسباني، ويشمل 132 غرفة وجناحاً وفيلاً مزودة بحوض سباحة، صممت كل فيلا منها لتؤمن الخصوصية التامة، مع توفير خدمة مساعد النزلاء الشخصي وحوض سباحة خاص.



كما يزخر منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس بأكثر من 1200 قطعة فنية أصلية، وتشمل هذه القطع اللوحات، والمنحوتات والقطع الأثرية المعروضة في أنحاء المنتجع والحدائق الغنّاء. وتضمّ جميع الفلل وعددٌ من غرف الضيوف شرفات خاصة فسيحة مطلة على ملاعب الجولف المنسّقة ومناظر البحر الآسرة، ويمكن رؤية جبال المغرب في يومٍ صافٍ من بعيد. ي

ويحتضن المنتجع مطعم 99 سوشي بار الشهير في أسبانيا، ومطعم أو باي باكو رونشيرو للشيف الحائز على نجمتي ميشلان باكو رونشيرو، كما أن دييغو كابريرا الذي يُعدّ أحد أفضل صانعي الكوكتيلات المحترفين الـ50 في العالم سوف يضع بصمته المميزة على استراحة إيديز بار في الفندق.

ويتميز السبا بديكوره الملكي المستوحى من الحمامات الرومانية الأسطورية، ويضم 10 غرف متخصصة للعلاجات، ومساحات للاسترخاء متميزة بالرخام الفاخر المتوهج تحت شعاع النور الطبيعي.

ويضم المنتجع 3 ملاعب جولف مؤلفة من 18 حفرة: ملعب فلامينجوس (71 ضربة)، وملعب ألفيريني (73 ضربة)، وملعب تراموريس (63 ضربة). ةيضن أكاديمية تراموريس للجولف التي أسّسها مايكل كامبل وهي توفر لعشاق الجولف من جميع الفئات تجربة جولف راقية.

أما نادي الصغار الجديد فيقدم خدمات عائلية للترفيه عن الأطفال ومنح الأهل قسطاً من الاسترخاء. كما يستمتع الصغار بمرافق ضيافة ترحيباً بهم تشمل رداء الحمام، ومستلزمات الحمّام ووجبات خفيفة لذيذة قبل النوم وقوائم مأكولات خاصة للأطفال في معظم المطاعم.

يقع المنتجع بعيداً عن صخب مدينة ماربيلا ومدينة بويرتو بانوس النابضة بالحياة إلاّ أنه يتسنى للضيوف الاستمتاع بالحياة الليلية الرائعة وتجارب التسوق الفاخرة فيهما. وتنقلك طائرة هليكوبتر خاصة لزيارة مدينة روندا التي أدرجتها اليونسكو ضمن مواقع التراث العالمي والتي تُعدّ أحد أكثر المعالم السياحية استقطاباً للزوار في إسبانيا.
أما الجولة في سيارة فينتاج فتتيح لك الاستمتاع بنسيم البحر الأبيض المتوسط العليل الذي يتخلله شذا البرتقال، أو الارتفاع مئات الأقدام فوق سطح البحر لزيارة بويبلوس بلانكوس أي المدن البيضاء في إسبانيا الواقعة في أعالي الجبال. أو حتى العودة بالزمن إلى الوراء والتجول في فينكا تقليدية لزيت الزيتون قبل التوقف لزيارة كرم وتذوق شراب العنب الشهير في سيرانيا دي روندا.



يبعد منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس 50 دقيقة بالسيارة عن مطار مالقة الدولي، و15 دقيقة عن ميناء بويرتو بانوس و10 دقائق عن مدينة ماربيلا التاريخية.

تبدأ أسعار الليلة في منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس من 215 يورو في غرفة ديلوكس مزدوجة لشخصين بدل المنامة والفطور، شاملةً الضريبة على القيمة المضافة.


موضوع قد يهمك: شاركي واربحي مع سينما زاد