من دبي إلى أسبانيا.. ألعاب مائية مثيرة للدهشة

لعل هذا الوقت من العام هو الأفضل للتمتع بالمنتزهات المائية وألعابها الكثيرة الممتعة، فالحر الشديد قد ذهب، والبرد لم يحل بعد.

موقع هوتيل دوت كوم حضر لك قائمة بأبرز المنتزهات الفريدة التي تتيح لك فرصة عيش أوقات جميلة من خلال الإقامة في أحد الفنادق الرائعة القريبة منها.

منتجع نجوم أتلاتنس النخلة، دبي، الإمارات
ويعد أحد أميز فنادق دبي بغرفه الراقية البالغ عددها 1539 غرفة فندقية، وبشاطئه الخاص، وحمامي السباحة الخارجيين، و20 مطعماً، ومرافق مثالية للانتعاش والاستجمام بعد يوم كامل من النشاط والمرح. ويحتضن المنتزه المائي "أكوافينشر" المدهش، والذي يحظى بوجود عدد كبير من الزلاجات المائية، وجولات الألعاب البحرية الرائعة الحاصلة على الأرقام القياسية، فضلاً عن رحلات سفاري "القرش" البحرية، والتي لا ينبغي تفويتها.


فندق شاطئ جميرا، دبي، الإمارات
فندق يضم 618 غرفة فندقية على شاطئه الخاص، ومنها يمكنك الوصول بسهولة إلى أول منتزه مائي في دبي، وايلد وادي، والذي يوفر أكثر من 30 جولة ألعاب مختلفة وغيرها من عناصر الجذب الأخرى التي تناسب الضيوف من كافة الأعمار، وتجعلهم يرغبون في البقاء لوقت أطول.




فندق جزيرة ياس روتانا، أبوظبي، الإمارات
ويطل على الشاطئ بغرفه البالغ عددها 308 غرفة فندقية، ويضم مطاعم حازت على العديد من الجوائز، كما يمكنك الإنطلاق منه إلى المنتزه المائي الفريد من نوعه في أبوظبي "ياس ووتروورلد" الذي يتيح لضيوفه التمتع بأكثر من 40 جولة ألعاب مائية مشوقة بما تضمه من زلاجات مائية وفعاليات ترفيهية متعددة حافلة بالمرح والحماس للجميع من كافة الأعمار.
ويمكن لضيوف الفندق التمتع بما يقدمه المنتزه المائي من خيارات شهية للمأكولات والمشروبات للانتعاش واستعادة طاقتهم بعد مرحهم وسط جولات الألعاب المائية.


فندق صن واي ريزورت هوتيل آند سبا، كوالالمبور، ماليزيا
إطلالات ساحرة تظهرها الفلل في هذا الفندق، كذلك أجنحته فائقة الفخامة، ومنه يمكنك الوصول بيسر إلى منتزه "صن واي لاجون" المائي لقضاء يوم حافل بالمتعة ومليئ بالأنشطة المائية الشيّقة والتي تتضمن تجربة الزلاجات المائية ذات الارتفاعات الكبيرة، والغوص، والتزلج الحر على الماء، للحصول على ذكريات لا تنسى.


فندق بالم بيتش تينيريفي، أسبانيا
أجواء استوائية سساحرة في هذا الفندق الذي يتربع على الشاطئ، بغرفه الـ 318 التي تطل على مشاهد فاتنة للبحر، وبالقرب منه يمكنك قضاء يوم ممتع في منتزه سيام المائي، والتمتع بأجوائه المنعشة وأنشطته المائية المناسبة للجميع.




Palm Bech

موضوع قد يهمك: تسوق وسينما في ريل سينما ونون