باقات وعروض لإقامة مميزة في دبي

باقات وعروض لإقامة مميزة في دبي

أسعار متهاودة وخدمة رفيعة تقدمها العديد من الفنادق والمنتجعات في دبي.


عودة باقات لافتر فاكتوري
كشف فندق تريب باي ويندام دبي عن استضافته ليلة الكوميديا المفضلة في الإمارات يوم الخميس القادم، 19 سبتمبر، مع عرض باقات إقامة بأسعار غرف تبدأ من 199 درهماً فقط.

وكل ما عليك فعله للاستمتاع بهذه العروض التي يقدمها نجوم عالميون هو حجز غرفة وذكر " Laughter Factory" للتمتع بإقامة قصيرة مليئة بالأجواء المبهجة إما في ليلة العرض أو الليلة السابقة.

وتستضيف فعالية "سمر ويت تانك" مجموعة رائعة من الممثلين الكوميديين، بما في ذلك بات بيرستشر، الذي نال استحسان النقاد، وأحد من أبرز الأسماء في مهرجان "Just for Laugh Festival" في مونتريال ومن أشهر الكوميديين في المشهد الكوميدي لسان فرانسيسو وسياتل الذي يشهد تنافساً كبيراً. بالإضافة إلى آندي وايت، الممثل الكوميدي الثاني في قائمة الأمسية، ويعد الاثنان وجهين جديدين في منطقة الشرق الأوسط.
أما الكوميدي الثالث فهو ماركوس بيردمان الذي عاد إلى الإمارات بعد النجاح الهائل الذي حققه ليصبح اليوم أحد أكثر الممثلين الكوميديين شهرة في المملكة المتحدة وعلى مستوى العالم.





ليلة إضافية في لابيتا دبي باركس آند ريزورتس
ليلةإضافية قدمها منتجع لابيتا دبي باركس آند ريزورتس، عند الإقامة لليلتين، مع خصومات على السبا وتذاكر دخول إلى المنتزهات الترفيهية لدبي باركس آن دريزورتس، بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

ويمكن للضيوف حجز ثلاث ليالٍ في غرف ديلوكس كينغ وغرف التوين والأجنحة العائلية والتي تستوعب ما يصل إلى أربعة أفراد ودفع ثمن ليلتين فقط شاملاً ذلك وجبة إفطار مجانية. فيما سيتسنى للأطفال قضاء أمتع الأوقات في المسبح المصمم على شكل بحيرة، والنهر المتهادي ونادي الأطفال، بالإضافة إلى نادي المراهقين الذي يضم غرفة ألعاب خاصة.

يوفر هذا العرض الذي يستمر طوال الصيف للضيوف الإقامة في ملاذ رائع ومضاعفة التسلية إذ يتضمن تذاكر دخول إلى المنتزهات الترفيهية المجاورة بما في ذلك حديقة ليغولاند المائية، وليغولاند دبي، وموشنجيت، وبوليوود باركس دبي، والتي تبعد جميعها 5 دقائق سيراً على الأقدام.

تتضمن كل الباقات دخولاً مجانياً إلى مرافق سبا OLA مع خصم 30% على الجلسات العلاجية ليحظى الضيوف بأقصى درجات الدلال والاسترخاء.

تبدأ الأسعار من 415 درهم إماراتي في الليلة شاملة الضرائب،
للحجز: يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.



ترقية خريفية في نوفوتيل بر دبي

كشف فندق نوفوتيل بر دبي عن عرض خاصة يتضمن ترقية الغرفة مجاناً لكافة الحجوزات بهدف إتاحة الفرصة أمام الجميع للاستمتاع بموقعه المثالي في مدينة دبي الطبية، وحوض الجاكوزي الذي يعد الوحيد في الهواء الطلق.

ويمكنك ترقية الغرفة مجاناً للفئة الأعلى مباشرة عند حجز إقامة في فندق ’نوفوتيل بر دبي‘ منذ اليوم ولغاية 31 أكتوبر، ابتداءً من غرف ’سوبيريور‘ ذات الإطلالات الساحرة على الأفق، وغرف ’ديلوكس‘ التي تتميز بشرفاتها الخاصة والأنيقة، وصولاً إلى التشكيلة الواسعة من خيارات الغرف التنفيذية، ليضمن الفندق لزواره إقامةً لا تنسى.

وإضافة إلى الإقامة يقدم الفندق لضيوفه فرصة الانغماس في تجارب استثنائية والتلذذ بأشهى النكهات من الأطعمة الشهية الصحية في ’جورميه بار‘، حيث يلتزم فريق المطعم البارع بإعداد تشكيلة من المأكولات الصحية والمغذية لتلبية مختلف الأذواق.

يسري العرض عند الحجز باستخدام الرمز: UPGPO

للحجز والاستعلام: 6600 871 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



موضوع قد يهمك: متّعي أطفالك في أكاديمة ذا جرين بلانت