عروض إقامة مغرية في دبي

عروض إقامة مغرية في دبي

أطلق كل من أتلانتس النخلة دبي والحبتور سيتي عروضاً خاصة للإقامة في دبي.

الحبتور سيتي

أطلقت فنادق الحبتور سيتي عروضاً خاصة على حجوزات الإقامة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، يحظى من خلاله نزلاء فنادقها الفاخرة الثلاثة بتذاكر دخول مجانية إلى عرض لا بيرل باي دراغون.

وتقع فنادق الحبتور ستي على شارع الشيخ زايد في مركز دبي، ما يجعلها بالقرب من أبرز معالم دبي ومطاعمها ووجهات التسوق فيها.

ويقدم فندق حبتور بالاس دبي LXR Hotels & Resorts خدمة ليموزين بنتلي عند الطلب، إضافة إلى خدم مخصصين لخدمة كل غرفة، ويضم منتجعاً صصحياً وثلاثة مسابح خارجية. وتبلغ تكلفة الإقامة فيه 699 درهماً للغرفة في الليلة.

ويعد فندق V Hotel (في هوتيل)، كوريو فنادق من هيلتون مركزاً للاحتفالت والأجواء الليلية مع مرافق الحفلات ونادي BOA، كما يوفر أروع أجواء حفلات المسبح في V Deck. يتميز الفندق بغرف فخمة ذات تصاميم فريدة، وبالمطاعم المتنوعة مثل مطعم نامو (Namu) الكوري العصري وصالة" في لاونج" الأنيقة. كما يحتضن العرض الحي المذهل "لا بيرل باي دراغون" الذي ينقل الضيوف إلى عالم آخر من الترفيه والخيال الساحر. وتبلغ تكلفة الإقامة فيه 499 درهماً للغرفة في الليلة.



أما هيلتون دبي الحبتور سيتي فهو الخيار الأفضل للعائلات التي لديها أطفال، إذ يضم ثلاثة مسابح كبيرة في الهواء الطلق، ونادي Big Kids’ للأطفال وأجنحة عائلية مخصصة مع مجموعة من وسائل الراحة للأطفال. ويقدم برانش عائلي كل يوم جمعة يضم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية ومأكولات الأطفال المفضلة. وتبلغ تكلفة الإقامة فيه 399 درهماً للغرفة في الليلة.

للحجز والاستعلام: 5544 435 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


أتلانتس النخلة دبي
باقات متنوعة كشف عنها منتجع أتلانتس النخلة في دبي تتيح لك قضاء وقت ممتع ومريح في ربوعه، سواء رغبت بعطلة نهاية أسبوع مميزة أو بإقامة لسبب آخر.

وتتضمن العروض:
- خصم بقيمة 35% على الغرف والأجنحة لأعضاء المنتجع.
- خصم يصل إلى 35% مع تناول الأطفال للطعام مجاناً وإمكانية الدخول المجاني إلى مدينة أكوافنتشر المائية وحوض ذا لوست تشامبرز، حين الحجز خلال شهر سبتمبر الجاري.
- خصم يصل إلى 50% للمقيمين والزوار عند الحجز عبر الموقع الإلكتروني من 17 سبتمبر الجاري حتى 18 أكتوبر 2019.
- تبدأ أسعار الغرف من 800 درهماً إماراتياً.



من جهة أخرى، أطلق خليج الدلافين في مدينة أكوافنتشر الماية تجربة جديدة بعنوان "دولفين تريك"، تمكنك من السباحة مع الدلافين سواء كانت لديك خبرة الغوص أو السباحة أم لا، إذ ستغوصين حتى عمق 3 امتار بارتداء خوذة مصممة خصيصاً لهذه الفعالية المناسبة لجميع الأعمار.
تبدأ أسعار هذه التجربة من 910 درهماً إماراتياً، وتشمل دخولاً مجانياً فيي اليوم نفسه إلى مدينة أكوافنتشر المائية وذا لوست تشامبرز.

أما تجربة الغوص السطحي مع الدلافين في خليج الدلافين، فستكون برفقة أخصائي حيوانات بحرية، ضمن جلسات حصرية تقتصر على 15 ضيفاً في كل جلسة، وبأسعار تبدأ من 400 درهماً إماراتياً تشمل دخولاً مجانياً في اليوم نفسه إلى مدينة أكوافنتشر المائية وذا لوست تشامبرز بقيمة تصل إلى 400 درهماً.

للحجز والاستعلام: 0000 426 4 00971، أو الموقع الإلكتروني.


موضوع قد يهمك: أجواء الثقافة الكاريبية في لاجونا