هل شاهدتم حوض السباحة في الفندق الأعلى في العالم؟

 تجربة لا تُضاهى من الاسترخاء والحيوية في إحدى عجائب العالم الحديث نعدكم بها في’جيفورا‘ أحدث الوجهات الرائدة في دبي، الفندق المؤلف من 75 طابقاً يشكل تحفة معمارية معاصرة بتفاصيله الفريدة وهندسته الاستثنائية.

يدعو فندق ’جيفورا‘ الأطول حول العالم والمطلي بلون الذهب زواره من العامة إلى الاستمتاع بحوض السباحة وإطلالته البانورامية على أفق دبي الساحر.

ويشكل المسبح واحة مثالية وهادئة في قلب المدينة الصاخبة والنابضة بالحياة، ويتيح تجربة ممتعة للزوار على اختلاف فئاتهم العمرية حيث يبلغ طوله 25 متراً مع قسم مخصص للأطفال بطول 4 أمتار.

خلال أيام الأسبوع: 150 درهم إماراتي
خلال عطلة نهاية الأسبوع: 200 درهم إماراتي
\متضمنة الدخول المجاني إلى منطقة المسبح بمناظرها الخلابة في الطابق 75

يرسي الفندق معايير جديدة في قطاع الضيافة الفاخرة من خلال تقديم أرفع مستويات الخدمة. كونوا على استعداد لاختبار تجربة لا تُضاهى من الاسترخاء والحيوية في إحدى عجائب العالم الحديث.


يقع فندق ’جيفورا‘ الفاخر ذو تصنيف أربع نجوم على شارع الشيخ زايد الشهير في دبي، وبارتفاع يبلغ 356 متراً مربعاً (1,167.98 قدم)، حصل على شهادة "أطول فندق في العالم" من قبل موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية وذلك في 9 فبراير 2018.



ويضم هذا الفندق 528 غرفة ضيوف وجناح، و 5 مطاعم تقدم أشهى المأكولات العالمية والمحلية، ومن ضمنها، مقهى ’لو فيرون‘ ومطعم ’جيفورا كيتشن‘ ومطعم ’ليفل تويلف‘ و’أوفر فيو بول لاونج‘ والمطعم الاستثنائي ’هايست فيو لاونج‘ على السطح.

بالإضافة إلى منطقة المسبح مع المسبح الرئيسي والجاكوزي، والمسبح المخصص للأطفال، وكذلك نادي صحي فاخر وصالة رياضية مجهزة بالكامل، وغرفة للبخار والساونا والموجودة في الطابق 12. فندق ’جيفورا‘ يقدم مفهوماً جديداً للإقامة المترفة والضيافة الفاخرة.