يوم خاص للسيدات في منتزه لاجوانا

يوم خاص للسيدات في منتزه لاجوانا

كشف منتزه لاجوانا المائي عن تنظيمه يوماً كاملاً خاصاً للسيدات، وذلك في 12 سبتمبر الجاري، حيث يتيح لهن إمكانية الاختيار بين ثلاثة فترات للدخول وقضاء أوقات ممتعة وحافلة بالتسلية. وتتضمن الفعاليات التي يشهدها هذا اليوم عرض الطبول المذهل والمفعم بالنشاط والذي تقدمه فرقة من الفتيات، وعرض الدي جي المباشر، وحصة اللياقة البدنية الراقصة "أفرو فيت" لتستمر المتعة بذلك على مدار اليوم.

فابتداء من ال ساعة 11 صباحاً وحتى منتصف الليل، يمكن للسيدات أن يبقين طوال اليوم مقابل 195 درهماً إماراتياً، أو اختيار الحضور من 11 صباحاً حتى 6 مساء مقابل 145 درهماً، أو من 6 مساء حتى منتصف الليل مقابل سعر مخفض 125 درهماً.

ويرحب المنتزه بحضور الأولاد الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات.

وخلال هذا الوقت يمكن للسيدات تجربة أروع الألعاب والمنزلقات المائية، مثل لعبة "وييف أوز 180" الوحيدة من نوعها على مستوى المنطقة في منطقة ركوب الأمواج والتي حققت أرقامًا قياسية، وبرج التزحلق الكبير، إضافة إلى المسبح اللامتناهي الذي يعد المكان المثالي للاسترخاء مع الأصدقاء والعائلة.



كما تعود مدربة اللياقة البدنية المعروفة، جيمبي جيوا التي ستقدم حصص تمارين اللياقة البدنية الراقصة "أفرو فيت" في المنتزه، بـ 35 دقيقة لكل حصة، تناسب مختلف مستويات اللياقة البدنية، ويصل حرق السعرات الحرارية فيها إلى 600 سعرة حرارية.

وفي كل الأوقات هناك أكشاك المأكولات والمشروبات التي تقدم أشهى الخيارات. كما أن مظلات الكابانا الفاخرة في الحديقة ستتوفر بأسعار حصرية للضيفات في يوم السيدات.

وسيتكرر هذا ال يوم في 3 و 31 أكتوبر القادم.


موضوع قد يهمك: التأمل بالصراخ: أحدث حلول مواجهة الطاقة السلبية