إطلاق برنامج عضوية ماندارين أورينتال جميرا، دبي

إطلاق برنامج عضوية ماندارين أورينتال جميرا، دبي

باقات عضوية جديدة كشف عنها فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي، بفئتين سنويتين، تجمع بين أفضل خدمات اللياقة البدنية والترفيه وأسلوب الحياة النابض بالإضافة إلى مجموعة من الامتيازات الحصرية التي تلبي احتياجات الضيوف ورغباتهم.

تقدم العضوية الفضية الكثير من الأنشطة التي تناسب متطلبات الأعضاء الشخصية وتستهدف اللياقة والصحة. ويمكن للأعضاء الفضيين أن يستفيدوا من التمارين الرياضية وسط أجواء غير تقليدية وإطلالات بانورامية بالإضافة إلى إمكانية الالتحاق بمجموعة رائعة من الصفوف الجماعية في مركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث الأجهزة والمعدات. كما ينتظر الأعضاء فريق استثنائي من المُدربين الشخصيين المعتمدين الذين يجلبون خبراتهم وأسلوبهم وفلسفتهم في عالم التدريب من أجل أن يحقق الأعضاء أقصى استفادة من برنامج لياقة بدنية مصمم بمواصفات خاصة تلائم أهدافهم.



ويتمتع أعضاء المجموعة الذهبية بامتيازات خاصة ومزايا سخية، مثل إمكانية الدخول إلى أحواض السباحة والشاطئ الخاص ومرافق السبا الاستثنائية بالإضافة إلى الدخول الحصري إلى ردهة النادي التنفيذي، والعديد من المزايا في السبا والمطاعم والردهات مع التمتع بالأولوية في الحجوزات، وإمكانية حضور فعاليات مخصصة للأعضاء فقط، وجلسات علاجية مجانية، وجلسات اللياقة البدنية، وغير ذلك الكثير.

تبدأ العضوية السنوية من 15,000 درهم إماراتي للشخص الواحد.

للاستعلام عن خيارات وزايا العضوية، 2222 777 4 00971، أو الموقع الإلكتروني.



موضوع قد يهمك: دراغون بلايس.. السوشي بمذاق مميز