جيه إيه فندق الشاطئ يستقبلك من جديد

جيه إيه فندق الشاطئ يستقبلك من جديد

أعاد منتجع جي إيه فندق الشاطئ فتح أبوابه بعد عمليات تجديد واسعة شملت واجهة المبنى بالكامل، حيث ضمت شرفات أنيقة من الزجاج مع أثاث جديد، ما يتيح إطلالات بانورامية على البحر من الشاطئ الخاص. كما تم تحسين غرف النوم التي فرشت بأرضيات خشبية مع أسرة جديدة وأثاث من الألوان الناعمة والهادئة.

وأضيف إلى الفندق مطعم إيطالي جديد سيفتح أبوابه في أكتوبر القادم تحت اسم "سيت Sette" يكشف عن إطلالات بانورامية على المنتجع، إلى جانب مطعم فونيشا Phoenicia الذي اشتق اسمه من حضارة البحر المتوسط القديمة التي نشأت في بلاد الشام نحو 2500 قبل الميلاد، حين كان الفينيقيون تجاراً مشهورين جلبوا زراعة زيت الزيتون وتجارة الزعفران والتين والأسماك المملحة وغيرها.

كذلك سيضم الفندق لاونج فاسكو دا غاما نسبة للمستكشف البرتغالي فاسكو والتي ستضاف لمجموعة المطاعم المجددّة.



ويقع فندق جي إيه الشاطئ ضمن منتجع جيه إي ذا ريزورت الذي يضم ثلاثة فنادق توفر سبعة مسابح بإطلالات رائعة و25 مطعماً ومقهى، ومساحات خضراء، فضلاً عن وجود أكاديمية "ليدبيتر" للغولف، بالإضافة إلى 4 ملاعب تنس مضاءة، وملاعب اسكواش، وملاعب تنس الريشة، ومرافق لكرة الطائرة الشاطئية وركوب الخيل، وملعب غولف مصغر من 9 حفر، ومركز "ووتركولد" للرياضات المائية بما في ذلك التزلج على الماء، ورياضة ركوب الأمواج، وركوب القوارب، والمراكب الشراعية، كما يوجد مرسى الخاص مُخدم بالكامل بـ 85 مرفأ حيث يمكن الذهاب في رحلات صيد ورحلات بالقوارب والطائرة المائية.

كما يضم الفندق 6 حقول للرماية، وسباCalm Spa، وحديقة نباتية، وحضانة، ونادي CoolZone للأطفال، وناديMermaids ، وخدمة مجالسة الأطفال.



موضوع قد يهمك: تعرفي على مراحل حملك الثلاثة