وجبة غداء خاصة في جراند ملينيوم الوحدة

وجبة غداء خاصة في جراند ملينيوم الوحدة

احتفالاً بالذكرى الثامنة لإطلاق بورترز إنجلش بوب، دعا جراند ميلينيوم الوحدة في أبوظبي المقيمين فيه وزواره إلى حفلة غداء خاصة تضم مجموعة واسعة من الأطباق اللندنية الشعبية مع محطة مشروبات توفر للزوار فرصة اعداد مشروباتهم بأنفسهم. وتتوفر ايضا مجموعة من الألعاب الترفيهية الشيقة التي تشمل لعبة "دولاب الحظ" مع كشك لالتقاط الصور في احتفالية متميزة تمكّن الضيوف من قضاء اجمل الاوقات.

تقام هذه الاحتفالية يوم الجمعة 6 سبتمبر المقبل، ابتداء من الساعة 12.30 ظهراً، ويعقب الغداء جلسة كاريوكي مليئة بالمرح توفر لكل مشارك فرصة إطلاق العنان لموهبته والحصول على مشروب مجاني. وتقدم فرقة "واي إف واي" اجمل الوصلات الغنائية اضافة الى الدي جي اماندا التي تقدم مجموعة متنوعة من المقطوعات الموسيقية التي تحظى بإعجاب الضيوف.

ويقدم "بورترز" في جراند ميلينيوم الواحدة قائمة من أفضل المأكولات الإنجليزية ووجبات "تكس مكس" المفضلة إضافةً إلى تشكيلة واسعة من المشروبات والكوكتيلات الخاصة التي تجعل "بورترز إنجلش بوب" من افضل الاماكن في ابوظبي للقاء الأصدقاء في أجواء مريحة. ويتميز "بورترز" ايضا بعرضه للمباريات الرياضية المفضلة على شاشاتٍ كبيرة من مختلف أنحاء العالم علاوةً على الفقرات الترفيهية المتنوعة والفقرات الموسيقية الحية.

للحجز والاستعلام: 97124953890+، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: برنامج جديد للرشاقة في باونس