جولات خاصة في مرابط الخيول.. وعشاء فاخر تحت النجوم في ماريوت الدولية

جولات خاصة في مرابط الخيول.. وعشاء فاخر تحت النجوم في ماريوت الدولية

أطلقت ماريوت الدولية عرضاً خاصاً لأعضاء برنامج Marriott Bonvoy الجديد، يتضمن باقة حصرية من التجارب الاستثنائية ضمن فنادق "ذا لكشري كوليكشن للفنادق والمنتجعات"، تشمل جميع فنادق السلسلة المتوزعة من لبنان إلى الإمارات.

وتضم الباقة جولات خاصة في مرابط الخيول العربية، ووجبات عشاء فاخرة تحت أضواء النجوم، ورحلات صحراوية ساحرة، ودروساً في إعداد الحلويات، لتعكس كل واحدة من هذه التجارب سر تميّز الوجهة التي تحتضنها.

ويعد برنامج Marriott Bonvoy منصة موحدة تتيح لأعضائه الحصول على هدايا ومزايا بشكل أسهل ليستمتعو بتجربة سافر شاملة، فيما تتيح إحدى أهم مزايا البرنامج لأعضائه استبدال نقاطهم بتجارب من اختيارهم.

وتشمل جولة التعرف على الخيول جولة في مربط عجمان للخيول العربية الأصيلة، وهو أحد أجمل مواطن الخيول العربية الأصيلة في العالم، إضافة إلى أن لهذه الجولات ميزة حصرية متاحة لعدد قليل من الناس فقط.

ويمتاز المربط بتصميمه المستوحى من التقاليد العربية العريقة، وحدائقه الخضراء المحاطة بالكثبان الرملية، ليُعرف حول كيفية العناية بالخيول وتدريبها وإعدادها للمنافسات، وأسباب تألقها وشهرتها في أوساط محبي الفروسية حول العالم.

وتشمل التجربة إقامة في أحد أجنحة "الدانة" ذات الإطلالات البحرية في "منتجع عجمان سراي"، التابع لسلسة "ذا لكشري كوليكشن للفنادق والمنتجعات" والذي يمتاز بإطلالات أخّاذة على الخليج العربي، مع إمكانية الحصول على دروس في طرق مزج المشروبات، حيث يتعلّم المشاركون كيفية إعداد مشروب المنتجع الشهير "أوشن فيز".



أما العشاء الشاعري تحت قبة النجوم فيكون وسط أشجار النخيل والكثبان الرملية المهيبة في محمية صحراوية ضمن منتجع وسبا المها الصحراوي، حيث يقدم وجبة فاخرة مؤلفة من سبعة أطباق محضرّة بإتقان تقدم على شرفة جناحك البدوية المطلة على البحيرات الصغيرة. كما تتضمن هذه التجربة جولات مميزة تحت إشراف دليل متخصص لاستكشاف الحياة البرية، وباقة سبا لشخصين مع علاجات تدلل حواسهما في النادي الصحي.

إضافة إلى ذلك هناك الدروس الاحترافية في فن إعداد الشوكلاتة، والتي يقدمها شيف الحلويات ربيع بوشارد ويعرفك خلالها على أسرار إعداد أشهى أصناف الشوكولاته الحائزة على الجوائز في "منتجع وسبا جراند هيلز" في منطقة برمانا اللبنانية، الذي يتيح إطلالات آسرة على جبال لبنان وساحل بيروت برماله الذهبية، وذلك من خلال الإقامة في أجنحة "ديزاينر" الفاخرة.

للتسجيل والاطلاع على مزايا البرنامج يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.


 
موضوع قد يهمك: امرأة سبقت عصرها.. كتاب يوثق ذاكرة المجتمع الإماراتي