تجربة سبا فاخرة في منتجع جولف وشاطئ هيلتون الحمراء

تجربة سبا فاخرة في منتجع جولف وشاطئ هيلتون الحمراء

كشف منتجع جولف وشاطئ هيلتون الحمراء‘ عن تحضيره تجربتين جديدتين لضيوفه في ناديه الصحي الفاخر المطل على مياه الخليج الصافية، مع الاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية في الوجهة ذات الإطلالة الفريدة على جبال الحجر المهيبة.

التقشير بالملح
وتمنحك هذه التجربة شعوراً مميزاً بتجدد الجسم والذهن، فتقشير كامل الجسم باستخدام الأملاح البحرية والزيوت الأساسية المغذية سيمنحك البشرة الرطبة والإنتعاش المميز طوال فصل الصيف.
هذه التجربة تكلف 160 درهماً.

علاج ’فيشال فارمهاوس‘ للوجه
وهي تجربة مميزة لتجديد شباب بشرة الوجه تعتمد على مواد بمكونات طبيعية بنسبة 99.6%. وتتضمن 4 خيارات من علاج ’فيشال فارمهاوس‘ للوجه، بما يتضمن العلاج المرطّب ’جواك آند جلو‘، والذي يغذّي ترطيب البشرة مع توليفة مميّزة من زيت وزبدة وخلاصة الأفوكادو، والأحماض الدهنية الأساسية، والمكونات التي تحافظ على الرطوبة، فضلاً عن مضادات الأكسدة المغذية للبشرة. كما يستطيع الضيوف تجربة علاج ’باور بودينج إيج رينيوال‘ المصمّم لتخفيف علامات التقدّم في السن، والذي يمنح البشرة إطلالةً نضرة بفضل تركيبته التي تحوي أحماض ألفا هيدروكسي قائمة على الجليكوليك ومستخلصات الفاكهة، معبودينج صحي يعيد للبشرة نضارتها وألقها من الداخل والخارج.

للحجز والاستعلام: 971072042306+، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



موضوع قد يهمك: استمتعي بالسوتشي وساهمي بزراعة شجرة