وجبة شرقية شهية في فندق البيت الشارقة

وجبة شرقية شهية في فندق البيت الشارقة

على بعد 14 كم فقط من مطار دبي الدولي يقع فندق البيت في قلب الشارقة، ويضم العديد من المطاعم والمجالس المميزة التي تقدم أفخر تجارب الطعام في الشارقة مع حفاوة الضيافة العربية.

أما المطعم العربي فيتمتع بأجواء مميزة، ويقدم وصفات عائلية تقليدية توارثتها الأجيال، مع إضافة لمسة عصرية استثنائية عليها، لتستمتعي بوجبة شهية في أجواء الأناقة التي تظهرها الأسقف الخشبية العالية والأقمشة الأصيلة التي تزيد من رونق الديكور الداخلي وتعود بك إلى تاريخ دولة الإمارات العريق.

استوحيت قائمة الطعام من النكهات والوصفات التقليدية، حيث يقدّم المطعم أطباقاً شهية باستخدام توابل ومكونات محلية لمنح الضيوف تجربة طعام تقليدية بامتياز، بدءاً من المقبلات الباردة والساخنة والمناقيش وصولاً إلى الأطباق الرئيسية اللذيذة والمأكولات التي تحلو مشاركتها مع الأحباء، وختامها مسك مع الحلويات.

تبدأ تجربة الطعام بتشكيلة من المقبلات الشهية بينها لفائف الكايل المنعشة التي تُقدّم مع جبنة الحلوم، والفلفل الحلو، والعسل، والبقدونس والحمص، أو كشك الباذنجان الذي يضمّ قطعاً من التين الطازج والشهي، إلى جانب تشكيلة من المازات الساخنة والباردة كورق العنب، والمحمّرة، وسمبوسة لحم الضأن، والكريمة المطفّى وغيرها من الأصناف! لتستمر معم أطباق رئيسية متنوعة مثل موزات لحم الضأن والاوزي بالأضلاع القصيرة وسمك الهامور المشوي وغيرها.



ولا بد من قائمة الحلويات اللذيذة التي تدخل البهجة على قلوب الجميع، صغاراً وكباراً، إذ يقدم المطعم العربي حلويات تقليدية بلمسة معاصرة، مثل كعكة التمر مع كومبوت التفاح واللايم، وميرينغ النعناع وسوربيه التفاح.

وفي الختام، يحلو ارتشاف فنجان القهوة من الصنف الذي تختارينه، أو خلطة الشاي التي تفضلينها.

يتيح المطعم لضيوفه إمكانية حجز غرفة طعام حصرية تتّسع لنحو 12 ضيفاً لاختبار تجربة لا تُنتسى في أجواء من الخصوصية التامة.

يقع المطعم في بيت عبد الله المحمود التراثي، قرب ميدان الفكر وبرج الرياح الدائري، البيت الشارقة

للحجز والاستعلام: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: الإمارات تسجل رقماً جديداً في موسوعة غينيس