عروض إقامة فريدة في الريتز كارلتون أبوظبي

عروض إقامة فريدة في الريتز كارلتون أبوظبي

خلال هذا الشهر، أغسطس 2019، أنت على موقعد مع باقة مميزة من تجاب الطعام والسبا الخاصة في فندق الريتز كارلتون أبوظبي، غراند كنال، بدءاً من باقة ’بوستيفي تي‘ في السبا وتجربة احتساء شاي ما بعد الظهيرة التقليدية ووصولاً إلى "ليلة السادة" التي لا تفوت في مطعم ’ذا فورج‘.

تتضمن باقة ’بوستيفي تي‘ جلسة تدليك حسب الطلب لمدة 60 دقيقة بين الساعة 10 صباحاً والساعة 3 ظهراً، تليها تجربة احتساء شاي ما بعد الظهيرة فاخرة في ردهة ’ألبا‘ بين الساعة 2 ظهراً والساعة 5 عصراً، مع فرصة زيارة مرافق السبا مجاناً وحسم بقيمة 20% على كافة منتجاته. يسري هذا العرض خلال أيام الأسبوع بأسعار تبدأ من 435 درهماً. ويمكنك الاستمتاع بجلسة علاجية لتنظيف بشرة الوجه والتألق بإطلالة تفيض بالنضارة والإشراق في مركز ’إسبا‘، بالإضافة إلى جلسة تدليك مجانية لمدة 30 دقيقة لمنطقة العنق والكتفين، وذلك مقابل 605 درهماً.

أما باقة العلاجات الصيفية فتتضمن جلسة تدليك حسب الطلب لمدة 60 دقيقة، مع فرصة زيارة كل من المسبح والشاطئ ومرافق السبا والنادي الصحي مجاناً، فضلاً عن حسم بقيمة 20% على منتجات السبا وخدمات الطعام والشراب، وذلك مقابل 435 درهماً.

وفي ردهة ألبا تجدين أفخر المأكولات الشرقية ضمن تجارب احتساء شاي ما بعد الظهيرة التقليدية مقابل 160 درهماً. أما مطعم ’ذا فورج‘ فدعا ضيوفه من الرجال إلى الاحتفال بليلتهم الخاصة والاستمتاع بقائمة طعام حصرية تضمّ لحم أضلاع العجل الاسترالي أو سمك السلمون الاسكتلندي مع كأس من مشروبات المطعم، وذلك في 21 و28 أغسطس من الساعة 7 - 11 مساءً مقابل 300 درهماً.



موضوع قد يهمك: أطباق شهية من وحي أوساكا اليابانية