أربع ليال مميزة على متن كوين إليزابيث 2

أربع ليال مميزة على متن كوين إليزابيث 2

كشفت سفينة كوين إليزابيث 2 عن تحضيرها 4 ليال جديدة تحفل كل منها بأعداد لا تحصى من الأطباق الشهية المستوحاة من أشهر الوجهات التي زارتها السفينة، وذلك في مطعم ليدو الشهير على متنها.

Delhi Delights - ليالٍ هندية
رحلة ممتعة لتذوق أشهى النكهات الهندية من دلي إلى ولاية كيرالا وما بينهما، ويتغير البوفيه كل أسبوع ليضم أفضل الأطباق الهندية وألذ أنواع الكاري.
موعدك مع هذا البوفيه مساء كل أحد.

East Meets East - ليالٍ آسيوية
بوفيه يضم مجموعة واسعة من أفضل المأكولات الآسيوية، من تايلاند وفيتنام والفلبين إلى كوريا وسنغافورة والصين وغيرها، مع خيارات مذهلة من التحلية المتميزة.
موعدك مع هذا البوفيه مساء كل أربعاء.

Arabesque - ليالٍ عربية
باقة مذهلة ومتنوعة من الأطباق الشرق أوسطية الكلاسيكية، من السلطات والمازة الساخنة والباردة إلى المشاوي والأوزي وثريد اللحم وغيرها، إلى جانب الحلويات العربية اللذيذة.
موعدك مع هذا البوفيه مساء كل خميس.

The Med - ليالي البحر الأبيض المتوسط
تشكيلة فريدة من أشهى أطباق البحر الأبيض المتوسط الشهيرة والنادرة، تتغير أسبوعياً، من إسبانيا وإيطاليا واليونان إلى المغرب وتركيا والبلقان.
موعدك مع هذا البوفيه مساء كل جمعة.



تنطلق هذه الليالي من السابعة حتى الحادية عشر ليلاً، مقابل 125 درهماً للشخص الواحد (65 درهماً للأطفال دون 12 عاماً، ومجاناً للأطفال دون 4 أعوام).
ويمكن الترقية إلى باقة المشروبات الفاخرة بكمية غير محدودة مقابل 100 درهماً إضافياً للشخص الواحد في الساعة.

ويوفّر مطعم ليدو الواقع في مؤخرة السفينة أجواءً أنيقةً وعصرية مع نوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف وأرضيات رخامية فخمة، يكمّلها ديكور أخضر ناعم ونفحات ترابية.

للحجز والاستعلام: 8811 526 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: دريفت بيتش دبي يستعد لاستقبالك