عمل وراحة وأطباق شهية في مطعم شيفال

عمل وراحة وأطباق شهية في مطعم شيفال

لم يعد من الضروري أن تفصلي بين عملك وأجواء المطعم المريحة، بعد أن وفر لك مطعم شيفال بموقعه الاستراتيجي في الشارع الرئيسي لسيتي ووك دبي، في فندق وأجنحة لافيل، كل ما يلزمك لكيي تعملين خارج المكتب ولحسابك الخاص مع عرض "عِش واعمل وابتكر".

هذا العرض يؤمن لك التخلص من ملل المكاتب أو المنزل، فنوافذه الممتدة من الأرض إلى السقف تجعلك تنعمين بنور شمس دبي الباعث على الراحة، ويمكنك اختيار الجلوس في الداخل أو في الهواء الطلق، مع طاولات عمل واسعة وديكور عصري وموظفين ودودين.

ويوفر المطعم لك باقة متنوعة من المأكولات الشهية التي تتنوع ما بين الصحية والدسمة وتلك الملائمة للحفاظ على اللياقة البدنية، إلى جانب خيارات متعددة من المشروبات المتميزة والحلوى التي تداعب ذوقك.

وسواء أردت إنجاز أعمالك في الصباح الباكر أو في المساء المتأخر، فإن مطعم شيفال جاهز لاستقبالك من الساعة 6.30 صباحاً وحتى 11.30 مساء.



باقات العضوية:
إمكانية دخول ليوم واحد بسعر 50 درهماً إماراتياً؛
إمكانية دخول لشهر واحد بسعر 800 درهم إماراتي + مشروب مجاني في استراحة لوك أب المتواجدة على السطح
إمكانية دخول لثلاثة أشهر بسعر 2100 درهم إماراتي + 1 برانش مجاني يوم الجمعة أو السبت

(يشمل العرض حسماً بنسبة 20 بالمئة في جميع المطاعم والاستراحات الأخرى والسبا؛ وخدمة ركن مجانية للسيارات، وخدمة إنترنت مجانية، وقهوة وشاي وماء مجاناً، وإمكانية دخول مجانية إلى مرافق مركز الأعمال في فندق وأجنحة لافيل)

للحجز والاستعلام: 948 095 543 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: عيشي تجربة النجوم في فندق ذا إتش دبي