المزيد من الخيارات الممتعة في ياس مول

المزيد من الخيارات الممتعة في ياس مول

ثلاثة مطاعم جديدة افتتحها أكبر مجمع تجاري في أبوظبي، ياس مول، هي فابيانو وأوف ا هوك وكايلاش باربات، إلى جانب متجر تمور "زادينا"، ما يجعل خيارات الضيافة في الوجهة المتميزة تصل إلى 72 مطعماً ومقهى.

وتتخصص الإضافات الجديدة بتقديم ألذ المأكولات الإيطالية والبحرية والهندية والإماراتية، حيث ينتظر روّاد ياس مول في هذه الأماكن العائلية الجديدة أطباق طازجة معدّة حسب الطلب وأطباق بحرية صحية ممتعة وأشهر ما يقدمه المطبخ الهندي، بالإضافة إلى أفضل تمور في العالم.

فمطعم فابيانو يشتهر بمفهوم الطعام الطازج غير المتكلف المبتكر، ويتضمن البيتزا المخبوزة بالفرن والمعدة عند الطلب والباستا منزلية الصنع والسلطات المقرمشة وغيرها، فيما يقدم مطعم أوف ذا هوك تجربة فريدة من المأكولات البحرية الشهيرة في ولاية لويزيانا الأمريكية ويولي اهتمامه للطعام الصحي، مثل الخلطات المتميزة من الصلصات.



أما مطعم كايلاش باربات فيختص بالمأكولات التي تخلط بين الأطعمة الهندية الآتية من مختلف أقاليم الهند، كفطائر البطاطس الهندية والخبز المحشي مع الحمص ووجبة ثالي المنوعة وغيرها.

وأخيراً، يقدم متجر زادينا للتمور أفخر التمور على الإطلاق وأجود أنواع المكسرات والتوابل والفواكه والشوكولاتة، ويجعلها ذلك الخيار الأنسب للتحلية والهدية الأمثل لكافة المناسبات. كما أن التمر هو أقدم الفواكه العجائبية في العالم، وهو يمنح الطهاة المحترفين الكثير من الخيارات الشهية والصحية والمشوّقة لابتداع ألذ الحلويات.


موضوع قد يهمك: توليفة مميزة لخريف وشتاء 2019 من مجموعة BOSS