العيد لم ينته في مطعم كاليا العائلي

العيد لم ينته في مطعم كاليا العائلي

أطلق لابيتا، المنتجع المصمم على الطراز البولينيزي في دبي، برنش عيد حصري في مطعم كاليا، يوم غد الجمعة، 16 أغسطس، لتستمر فرحة العيد لك ولجميع أفراد عائلتك.

وستكون بانتظارك نكهات عالمية شهية في هذا البرانش الخاص، تتضمن الأطباق العربية التقليدية التي تشمل أوزي اللحم، بالإضافة لمحطات الشاورما والمشاوي ودجاج طاوة. وتضم قائمة برنش مطعم كاليا نكهات ترضي مختلف الأذواق بدءاً من الأطباق الآسيوية والهندية وحتى الغربية، لتختم التجربة بأشهى الحلويات على البوفيه.

وسيحظى الصغار بأوقات ممتعة في نادي الأطفال من الساعة 1 حتى 4 بعد الظهر مع مجموعة من الألعاب والأنشطة المسلية وركن بوفيه الأطفال، كما ستحصلين عند الحجز المبكر على خصم بقيمة 20% على المأكولات والمشروبات في مطعم "آري" المجاور للمسبح، من الساعة 10 حتى 6 مساء. إلى جانب امكانية الاستفادة من عرض ماريوت بونفوي الذي يقدم خصماً 30%على الباقات لما يصل إلى ثمانية أشخاص.

تبدأ أسعار الباقات من 230 درهماً للشخص شاملة المشروبات الغازية، و330 درهماً للشخص لباقة المشروبات المختارة، وبقيمة 99 درهماً للأطفال من 6 إلى 12 عاماً.

للحجز والاستعلام: 9421 810 4، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



موضوع قد يهمك: أغسطس حافل بالترفيه في المركز التجاري العالمي أبوظبي