الشارقة على موعد مع أشهى الحلويات في مقهى دانكن دونتس الجديد

هل أنتم من محبي الدونات والحلويات؟
أنتم على موعد مع تشكيلة واسعة من حلوى الدونتس والكعك وغيرها من المعجنات بالإضافة إلى طيفٍ متنوع من المشروبات الساخنة والمثلجة، من علامة ‘دانكن دونتس‘ الشهيرة في الشارقة.

افتتحت مجموعة ’دانكن براندز‘ "مؤخراً المقهى الأول من نوعه في المنطقة للعلامة، وذلك في واجهة المجاز المائية، وجهة الترفيه الأكثر شعبية على ضفاف بحيرة المجاز في الشارقة للارتقاء بتجربة العلامة في الإمارات والمنطقة.

وينفرد المقهى بطابع مميز قل نظيره، حيث يتألف من مساحة داخلية وردهة للاسترخاء ومساحة خارجية رحبة للاستمتاع بمناظر الواجهة المائية كما يوفر خدمة الواي فاي مجاناً ويوظف كادراً مميزاً يقدم خدمة رفيعة المستوى.





ويرحب المقهى بالضيوف وسط أجواء نابضة بالحيوية ليأخذهم في رحلة مميزة ومصممة خصيصاً لتواكب مختلف الأذواق والفئات العمرية.

حيث يقدم قائمة حصرية من المأكولات والمشروبات، بدءاً بالحلويات الشهية مثل الوافل دونات وإكلير الموز وأنواع فريدة من الميلك شيك وعصائر الليمون وصولاً إلى وجبات الفطور طوال اليوم والوجبات الخفيفة في منتصف النهار ووجبات الغداء والعشاء الصحية، إلى جانب مشروبات ‘دانكن دونتس‘ بنكهتها المميزة والمحضرة بالكامل من حبوب القهوة العربية.

و يمكن للزوارتناول وجبة فطور مع قهوة مجانية أو قهوة مع قطعة دونتس لقاء 10 دراهم فقط، بالإضافة إلى العرض الجديد المحدود الذي يقدم مجموعتين من قطع الدونتس بسعر مجموعة واحدة.