مجموعة جميرا تعدك بأجمل الأوقات في عيد الأضحى

مجموعة جميرا تعدك بأجمل الأوقات في عيد الأضحى

سوا رغبت بقضاء إجازة ليوم واحد خلال العيد، او إمضاء العطلة الطويلة كلها، فستجدين في فنادق ومنتجعات مجموعة جميرا ما يرضيك بدءاً من علاجات السبا إلى أشهى الأطباق وأمتع المغامرات.

دبي
جميرا بيتش هوتيل
تجربة تثري حواسك بالأجواء البحرية المنعشة يقدمها هذا الفندق، من الأكواخ الشاطئية ونادي الأطفال ومرافق تناول الطعام.. وحتى غرف الضيوف التي تقدم أفضل إطلالة على فندق برج العرب جميرا.
العرض: "وجهات جميرا الصيفية" (حسم 15% على الإقامة) إضافة إلى دخول غير محدود إلى حديقة وايلد وادي المائية ومرافق السبا في مركز "تاليس سبا" الحائز على الجوائز
السعر: بدءاً من 1170 درهم إضافة للرسوم والضرائب لليلة الواحدة
للحجز والاستعلام: 8500 406 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

وجهات شاطئية
جميرا اللقصر وجميرا مينا السلام وجميرا النسيم وجميرا دار المصيف، وجهات متعددة لإقامة شاطئية مميزة في دبي، حيث تستمتعين بالتجول في سوق مدينة جميرا، والمسارات المائية التي تظللها أشجار النخيل وشاطئ خاص على طول كيلومترين.
العرض: "وجهات جميرا الصيفية" (حسم 15% على الإقامة) إضافة إلى دخول غير محدود إلى حديقة وايلد وادي المائية ومرافق السبا في مركز "تاليس سبا" الحائز على الجوائز
السعر: بدءاً من 1400 درهم إضافة للرسوم والضرائب لليلة الواحدة
للحجز والاستعلام: 800-58634724 أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

جميرا زعبيل سراي
هدوء يبعث على الاسترخاء والانتعاش على شاطئ بحري يحتضن مسبحاً واسعاً من طراز إنفينيتي، ومطاعم ومركز سبا، حيث تنظرك باقة "يوم و احد" التي تتيح لك الاسترخاء في المسبح أو الاستمتاع بالسباحة في مياه المحيط على الشاطئ الخاص، وتجديد حيويتك في "تاليس سبا العثماني" الحائز على الجوائز بتجربة الحمام التركي لمدة 45 دقيقة أو الاسترخاء بجلسة تدليك لمدة 45 دقيقة. وكذلك الاستمتاع مجاناً بقائمة الغداء التي تضم أطباقاً عالمية في مطعم "البلاج"، أو تذوق أشهى نكهات اسطنبول على وجبة العشاء في المطعم التركي ذو الطابع الخاص "لاليزار".
العرض: باقة "يوم واحد" تشمل وجبة غداء أو عشاء، وتجربة سبا لمدة 45 دقيقة، ودخول إلى المسبح والشاطئ
السعر: 650 درهم للشخص الواحد
للحجز والاستعلام: 0000 453 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

برانش العيد في مطعم إمبيريوم
أشهى الأطباق العالمية والعربية بصحبة الأحباب في مأدبة برانش عيد الأضحى في مطعم إمبيريوم، مع نشاطات ترفيهية للأطفال.
العرض: برانش عيد الأضحى الخاص في مطعم "إمبيريوم"
الباقة: 275 درهم للبالغين/ 135 درهم للأطفال بين 4 و12 عاماً؛ ومجاناً للأطفال تحت سن 4 أعوام
للحجز والاستعلام: 0444 453 4 00971



أبوظبي
منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي
تصميم يحاكي نمط القرية البدوية القديمة على بعد 50 كم جنوب شرق أبوظبي، يوفر لك مشاعر الهدوء في أجواء مفعمة بالأناقة والتفاصيل الدقيقة، ويتيح فرصة ركوب الخيل بين الكثبان الرملية الصحراوية لإدراك سر عشق الإماراتيين للفروسية منذ القدم. وللتعرف أكثر على الثقافة الإماراتية الأصيلة، يحظى الزوار بفرصة مشاهدة عروض الصقارة التراثية.
العرض: "عرض خاص لموسم الصيف" على الإقامة إضافة إلى تخفيض بنسبة 50% على علاجات السبا وتناول الطعام والنشاطات
السعر: بدءاً من 755 درهم إضافة للرسوم والضرائب لليلة الواحدة
للحجز والاستعلام: 4444 204 2 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

منتجع جميرا في جزيرة السعديات
تجربة الحياة في الجزر مع إطلالة خلابة على شاطئ رملي أبيض، أجواء مذهلة صافية وحياة برية هادئة في منتجع جميرا في جزيرة السعديات، مع عرض عطلات جميرا لدول مجلس التعاون الخليجي الذي يضم بوفيه إفطار مجاني في مطعم "وايت"، والاستمتاع بعلاجات السبا التي تضم مسبح "هايدرا"، وحمام الراسول، وغرف الساونا والبخار، واستخدام مجاني لمرافق مركز بوديزم للعافية. كما يشمل العرض دخولاً مجانياً إلى نوادي الأطفال والمراهقين.
العرض: عرض المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة - عرض عطلات جميرا لدول مجلس التعاون الخليجي (حسم بنسبة تصل إلى 10% على الإقامة)
السعر: بدءاً من 900 درهم إضافة للرسوم والضرائب لليلة الواحدة
للحجز والاستعلام: 5888 811 2 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: عروض الصيف في ألوفت سيتي سنتر ديرة