عروض الصيف في ألوفت سيتي سنتر ديرة

عروض الصيف في ألوفت سيتي سنتر ديرة

أطلق فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة مجموعة من عروضه المميزة الخاصة بهذا الصيف لتستمتعي بأوقاتك مع الأصدقاء والعائلة.

الإقامة في العيد
عطلة العيد الطويلة ستكون مميزة في أحد الأجنحة ذات الطراز العصري والعملي والمطلة على مناظر خلابة لداون تاون دبي وخور دبي، يمكنك بعدها التدرّب في صالة الألعاب الرياضية Re: charge. ثم تمتعي بالسباحة في المسبح الرائع. وإن كنت من عشاق التسوق فسيحصل نزلاء الأجنحة على قسائم تسوق في سيتي سنتر ديرة، إلى جانب التخفيض على أسعار الإقامة والذي يصل إلى 500 درهماً للجناح العائلي، وتذكرتي دخول إلى ماجيك بلانيت مع رصيد قدره 100 درهماً لكل تذكرة.
يستمر هذا العرض من 11 وحتى 17 أغسطس الجاري.

سباحة وجوائز فورية
مقابل 30 درهماً فقط، يمكنك الاستمتاع بالسباحة في مسبح سبلاش كل يوم جمعة من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساء (ابتداء من 16 أغسطس)، كما يمكنك المشاركة في لعبة Spin & Win في المسبح من الساعة 4 مساءً وحتى 8 مساءً للحصول على فرصة للفوز بجوائز رائعة وفورية.



ليلة بنكهة بوليوودية في لاونج WXYZ
أجواء الحياة الليلية لمدينة مومباي في قلب دبي في لاونج WXYZ مساء كل يوم جمعة، من السابعة حتى العاشرة مساء، مع المقبلات الهندية اللذيذة والمشروبات.
وسيستقبلك فريق العمل فور وصولك بالمشروبات المجانية المقدمة على الطريقة الهندية، يمكنك بعدها التمتع بباقة من الوجبات الخفيفة الحارة وسط أجواء رائعة ستشعرك كما لو أنك أحد نجوم بوليوود مع موسيقى الدي جي النابضة بالحياة والمستوحاة من الأغاني الهندية.

ليالي RNB برفقة الزملاء
أما أمسيات الخميس، من السابعة وحتى العاشرة مساء، فيمكنك التخلص من تعب أسبوع عمل طويل مع أروع الأجواء الموسيقية والمأكولات اللذيذة والمشروبات المختارة بدءاً من 29 درهماً، في لاونج WXYZ .

ليالي السيدات في WXYZ
ولوقت خاص مع صديقاتك، تنتظرك ليلة السيدات كل يوم أربعاء، من 7 حتى 10 مساء، في لاونج WXYZ حيث يشع اللون الزهري في كل شيء بدءاً من الديكورات وحتى المشروبات.

للحجز والاستعلام: للحجز والاستعلام: 3333 210 4 00971، أو الموقع الإلكتروني.



موضوع قد يهمك: إقامة فاخرة ونشاطات ممتعة في رأس الخيمة