إقامة وتوفير عيد الأضحى في تريب باي ويندام دبي

إقامة وتوفير عيد الأضحى في تريب باي ويندام دبي

أطلق فندق تريب باي ونيدام دبي عرضه الخاص بعيد الأضحى، والذي يؤمن قضا إجازة هادئة في دبي للعائلات، عبر تقديم 3 ليال بسعر ليلتين، وبأسعار تبدأ من 185 درهماً في الليلة الواحدة، من 9 وحتى 20 أغسطس الجاري.

فحين تحجزين لإقامة يومين، ستحصلين على اليوم الثالث مجاناً، بسعر يمل طعاماً مجانياً للأطفال أقل من 8 سنوات إذا كانوا بصحبة أحد البالغين المقيمين في تريب باي ويندام دبي- ينطبق هذا العرض في مطعم لوكال، وواي فاي مجاني، وتنقلات مجانية إلى الشاطئ، ومراكز التسوق، والمقاصد السياحية الأخرى، وحتى تسجيل مغادرة متأخر حتى 3 عصراً (حال التوافر).

وفيما يقدم الفندق لضيوفه غرفاً تناسب كافة الاحتياجات، يمكنك الاسترخاء في مطعم "لكويد" بطابعه البوهيمي المميز، أو تناول الأطباق العالمية في "لوكال"، حيث يمكن للأطفال بعمر أقل من 8 سنوات تناول وجباتهم مجاناً خلال العيد.

ويقع تريب باي ويندام في منطقة برشا هايتس، التي تعد من الجواهر المخفية في دبي حيث تتميز بطابعها الخاصة، وقربها من العديد من المعالم السياحية، إضافة إلى تشكيلة واسعة من المطاعم والمقاهي العالمية الرائعة، والكثير من أماكن الترفيه الليلية المتنوعة.

للحجز والاستعلام: 6666 247 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، مع كود الحجز TRYP Eid 3-4-2.



موضوع قد يهمك: عروض ترفيهية متنوعة في مارينا مول خلال عيد الأضحى