عروض ترفيهية متنوعة في مارينا مول خلال عيد الأضحى

عروض ترفيهية متنوعة في مارينا مول خلال عيد الأضحى

كشف مارينا مول أبوظبي عن تحضيره مجموعة من الأنشطة والعروض الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة، اعتباراً من 11 وحتى 20 أغسطس الجاري.

وتتضمن الباقة عروض وأنشطة "جاستس ليغ" التي تشمل مجموعة من العروض المشوقة والأنشطة الترفيهية اليومية كالحرف اليدوية وألعاب الواقع الافتراضي والألعاب الإلكترونية على مدار عشرة أيام من المرح.

كما سيقدم الأبطال الخارقون من "دي سي كوميكس" مثل "باتمان" و"سوبرمان" و"ذا فلاش" ثلاثة عروض حية يومياً في تمام الساعة 4:15 عصراً، و 6:00 مساءً و 8:00 ليلاً. ويوفر العرض فرصة للأطفال ليتدربوا مع الأبطال الخارقين ليتعلموا المبادئ والقيم الأساسية التي تقودهم للكشف عن الحقيقة وتحقيق العدالة، والتمسك بحبل من الأمل، بالإضافة إلى تعلم الانضباط والعمل الجماعي.

وسيحظى الأطفال بفرصة الفوز بهدايا مميزة عند المشاركة في حلقة الاختبار الترفيهي خلال العروض اليومية. كما يحظى ضيوف مارينا مول بفرصة لقاء شخصياتهم المفضلة.

وحين تنفقين 150 درهماً في مارينا مول أبوظبي ستحصلين على سوار من مكتب خدمة العملاء لمشاهدة العرض، أما حين تنفقين 250 درهماً فستحصلين على سوار يتيح لك دخول جميع المناطق بما فيها منطقة ملتقى الأبطال الخارقين. وذلك من خلال زيارة مكتب خدمة العملاء لاستبدال الفاتورة بالسوار حسب المبلغ الذي يتم إنفاقه على التسوق في مارينا مول أبوظبي.



*وإضافة إلى ذلك فإن قسائم خصم بنسبة 20% ستحصلين عليها من المدينة الترفيهية "عالم وارنر براذرز أبوظبي" حين تحملين الأسوارة، وهي صالحة للمشاركة في المسابقات اليومية مع فرصة الفوز بالعديد من الجوائز.

كما يستضيف مارينا مول أبوظبي عروض مميزة بالتزامن مع موسم عروض أبوظبي الذي أطلقته دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي (RAD) والذي يستمر على مدار الشهر في مارينا مول، ويوفر للمتسوقين تجربة تسوق استثنائية مع جوائز رائعة وفرصة الفوز بقسائم شراء مجانية تصل قيمتها إلى 10000 درهم، لشراء الملابس والتسوق من أبرز العلامات التجارية ومحلات الصحة والجمال والمفروشات المنزلية والإلكترونيات، بالإضافة إلى مختلف المطاعم العالمية.

ويحظى ضيوف مارينا مول أبوظبي بفرصة الفوز عند إنفاق ما لا يقل عن 200 درهم في الفاتورة الواحدة من المحلات المشاركة في العرض، ومن ثم يجب وضع الإيصال في صندوق السحب. يستمر العرض حتى 30 أغسطس ويشمل كافة المطاعم والمحال التجارية في مارينا مول أبوظبي ولا يشمل المشتريات من كارفور، ومرسيدس-بنز، ومحلات هوم سنتر وسنتر بوينت.

ويوفر مارينا مول أبوظبي لضيوفه بالإضافة إلى السحب اليومي، خصومات كبرى من عدة متاجر ومحلات تجارية ومن بينها عرض "اشتري واحدة والأخرى مجانا" وتخفيضات أخرى تصل إلى 75%.


موضوع قد يهمك: ثلاجة تظهر لك ما بداخلها دون فتحها