إقامة فاخرة في دوسِت تاني في دبي وأبوظبي والقاهرة

إقامة فاخرة في دوسِت تاني في دبي وأبوظبي والقاهرة

أطلقت دوسِت إنترناشيونال عروضها الخاصة بعيد الأضحى المبارك، لتحتفي بالعديد من الوجهات المتميزة من بينها دبي وأبوظبي والقاهرة.

في المدينة التي تعد الأكثر أماناً في العالم، والمتميزة بمعالمها السياحية الرائعة، تجدين فندق دوسِت تاني أبوظبي مع باقة دوسِت الذكية التي تتضمّن وجبة فطور يومية مجانية لشخصين، بالإضافة إلى وجبة واحدة من الغداء والعشاء لشخصين خلال الإقامة (بوفيه أو قائمة محدّدة) وتجربة محلية شيّقة لمدة يوم واحد برفقة مرشدين مقيمين واسعي الاطّلاع.
ويقع دوسِت تاني أبوظبي على مسافة قصيرة من غابة القرم الشرقية، وعلى مقربة من الكورنيش الذي يشكل منتزهاً رائعاً بمحاذاة الواجهة البحرية ومركز أبوظبي الوطني للمعارض. ويمكنك الانغماس في باقة متنوعة من تجارب تناول الطعام الفاخرة بين ربوع المطاعم التي تقدّم مجموعة واسعة من المأكولات التقليدية والمعاصرة على حدّ سواء، بدءاً من الأطباق التايلاندية الأصيلة والستيك اللذيذة وصولاً إلى أشهى الأطايب العالمية.



أما في دبي التي تشتهر بكونها وجهة التسوق الأولىفي الشرق الأوسط، وتمتاز بشواطئها المتلألئة وشمسها الساطعة على مدار العام، تجدين فندق دوسِت تاني دبي في شارع الشيخ زايد بالقرب من وسط المدينة، حيث يمكنك أن تمضي ليلة مميزة وأنت تستمعين بإطلالات حاسبة للأنفاس علىأفق دبي العصري، وتسترخين في رحاب الأناقة والعظمة التايلاندية في إحدى غرف أو أجنحة الفندق الفاخرة والمجدّدة بالكامل.
وبالطبع يمكنك أن تنضمي إلى الطاهي التايلاندي المتمرّس ليكتشفوا أسرار الأطايب والمكونات التايلاندية وكيفية تحضيرها ودمجها لإعداد ألذّ الأطباق. كما يمكنك التلذّذ بطعم المأكولات الآسيوية في مطعم "بينجارونج" الذي يحمل بصمة دوسِت والحائز على عدّة جوائز، حيث يقدّم أشهى الأطباق التايلاندية الفاخرة. وفي مطعم "شارع الطعام رقم 24"، ستتحوّل وجبة العشاء إلى تجربة لا تنتسى بفضل تشكيلة واسعة من النكهات والتوابل اللذيذة وموقعه الرائع في الطابق الـ 24 من الفندق. ويُعتبر مركز هوكر الآسيوي الأول والوحيد الذي يقدم المأكولات الشعبية ويركّز على مأكولات الشارع الكوري والصيني والياباني والهندي التقليدية ضمن جو مريح وفاخر.

باقة تجربة دوسِت الذكية تنتظرك أيضاً في القاهرة، في فندق دوسِت تاني ليكفيو القاهرة، مصر، حيث وجبة فطور يومية مجانية لشخصين، بالإضافة إلى وجبة واحدة من الغداء والعشاء لشخصين خلال الإقامة (بوفيه أو قائمة محدّدة) وتجربة محلية شيّقة لمدة يوم واحد برفقة مرشدين مقيمين واسعي الاطّلاع
ويتمتّع فندق دوسِت تاني ليكفيو القاهرة بموقع استراتيجي بالقرب من مطار القاهرة الدولي في قلب القاهرة الجديدة. ويُعتبر واحةً من المساحات الخضراء والبحيرات الرقراقة على ضفاف نهر النيل الشهير. كما أنّه يُجسّد روح الضيافة التايلاندية الأصيلة في قلب مصر، حيث يعرّف سكان المدينة وزوّارها إلى نمط الحياة السائد في تايلاند مضيفاً بعض اللمسات المحلية.


موضوع قد يهمك: أميال إضافية من الإتحاد للطيران