أطباق شهية في دبي

أطباق شهية في دبي

إن كنت ترغبين بوقت ممتع مع باقة من الأطباق الشهية.. فهذه وجهاتك المفضلة.

برانش في الحديقة في فولي باي نك آند سكوت
عرض مميز طوال الصيف على البرنش في الحديقة المغطاة لمطعم فولي باي نك آند سكوت
أطلق مطعم فولي باي نك آند سكوت في سوق مدينة جميرا عرضه الخاص المستمر في أيام الجمعة طوال الصيف، والمضمن 2 بسعر 1 على تشكيلة المأكولات المقدمة على البرانش في ركن الحديقة المغطاة.
ويقدم المطعم من الساعة 1:30 حتى الساعة 4:30 عصرًا باقة من المأكولات المناسبة للمشاركة والمحضرة على أيدي الطاهيين الانكليزيين نك ألفيس وسكوت برايس، على وقع معزوفات وغناء داني شيران.
السعر: 495 درهم إماراتي شاملة المشروبات المختارة والفوارة (قبل تطبيق العرض)
للحجز والاستعلام: 8535 430 04، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



مطعم ذا بوتشر الهولندي في دبي
تستعد دبي لاستقبال مطعم جديد في الطابق الأرضي لبرج بوابة المارينا في منطقة بروميناد مارينا ووك، ذا بوتشر، والذي سيقدم أشهى أطباق الستيك والبرغر المحضرة من لحم الأنغوس الممتاز إلى جانب العديد من الخيارات الجانبية المتنوعة.
وبخلاف مطاعم البرغر التقليدية، يقدم ذا بوتشر أفخر أطباق اللحوم، مع الخضار الطازجة، والصلصات الخاصة المبتكرة، والخبز المصنوع منزليًا الذي يشبه البريوش صغير الحجم لذواقة الطعام في أمستردام، وبرلين، وإيبيزا منذ 2012. ويعمل فرق الطهاة المدربين بشكل متواصل على ابتكار أطباق البرغر وشرائح اللحم الشهية من لحم الأنغوس الممتاز لمحبي اللحوم الذين يقدرون الطعام البسيط واللذيذ.
ويضم المطعم فروعًا شهيرة في كل من برلين وإيبيزا إذ نجح بالمزج بين تقديم أطباق البرغر الشهية وتوفير الأجواء المريحة للضيوف من مختلف أنحاء العالم.



غداء عمل إيطالي في مطعم ماريا
أطلق مطعم ماريا الحائز على نجمتي ميشلان، قائمة غداء عمل جديدة تضم أفخر الأطباق الإيطالية بلمسات عصرية وفريدة، تتضمن اللقيمات اللذيذة من السمك النيء المحضّرة بمكونات طازجة، ومقبّلات بوليبو اللذيذة (الأخطبوط المشوي مع الفريغولا والمشمش وزيت الزيتون الأسود).
بالإضافة إلى ذلك، تضم القائمة تشكيلة من الأطباق الرئيسية المؤلفة من المأكولات البحرية الساحلية والإيطالية المميزة، حيث تتيح لك تذوّق السباغيتي الشهية (مع البطلينوس، والكالاماري، والكراث الصغير، والفلفل الحار المستورد من ساحل كالابريا)، فيما سيتلذّذ محبو اللحوم بالأنيولوتي (لحم العجل مع الفطر وصلصة اللحم المشوي).
هذه القائمة متاحة يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 3 بعد الظهر في مطعم ماريا، قرية البوابة 7، مركز دبي المالي العالمي، مقابل 125 درهماً للشخص الواحد.
للحجز والاستعلام: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




موضوع قد يهمك: ما رأيك بسماعات تعزلك عن الضجيج المحيط بك؟