آيس كريم يحسّن مزاجك فوراً في سيتي سنتر ديرة

آيس كريم يحسّن مزاجك فوراً في سيتي سنتر ديرة

كشف سيتي سنتر ديرة عن تعاونه مع علامة "جيلي بيلي" آيس كريم لتوفير نكهة حصرية مميّزة تحتوي على مكوّنات تحسّن فوراً من الحالة المزاجية للشخص من خلال رفع مستويات مادتي السيروتونين والدوبامين، وهي الهرمونات التي يطلق عليها أيضاً هرمونات تحسين المزاج.

وتساعد نكهة طعم الفوز الجديدة التي تتألف من الموز وتوت شجرة الآساي والتوت البري والشوكولاتة الداكنة الممزوجة في قشدة جوز الهند، الدماغ على الشعور بأحاسيس إيجابية. خاصة بعد توسيعها لتشكل خياراً نباتياً بالكامل لتلبية مختلف متطلبات وأذواق الزوار.

وستكون هذه النكهة المميزة متاحة مجاناً وحصرياً للمتسوقين الذين ينفقون 250 درهماً أو أكثر في المركز خلال فعاليات مهرجان مفاجآت صيف دبي.

وتعمل جميع مكوّنات هذه النكهة الجديدة في تناغم تام لخلق شعور متميّز بالبهجة، حيث يعمل المكوّن الرئيسي في هذه النكهة وهو الموز، على زيادة مادة السيروتونين التي تعمل بدورها على تحفيز الدماغ للشعور بالهدوء والسعادة. كما يعمل توت شجرة الآساي الذي يعتبر أحد مضادات الأكسدة، على زيادة مادتي السيروتونين والدوبامين. أما التوت الأزرق فيحسن من المزاج العام ويعمل على تقوية الذاكرة المرتبطة بالأوقات الإيجابية، في حين تساعد الشوكولاتة الداكنة الدماغ في إفراز الهرمونات التي تساعد في الشعور بالراحة والاسترخاء والسعادة. تمتزج كل تلك المكوّنات في قشدة جوز الهند التي تعطي شعوراً بالانتعاش والشبع في آن واحد.



موضوع قد يهمك: قريباً.. فرقة الروك ذا كيلرز في حلبة مرسى ياس