تذوقي شوكولاتة فريدة المذاق في مقهى جوديفا كافيه

تذوقي شوكولاتة فريدة المذاق في مقهى جوديفا كافيه

أشهى وأروع مذاقات الشوكلاتة تنتظرك في في ريكسوس بريميوم دبي بعد أن انضم إلى العلامة البلجيكية جوديفا، مازجاً تقاليد تصنيع الشوكولاتة والضيافة التركية، لتسمعي بتذوقها في الفندق ومقهى جوديفا كافيه الأول بفندق.

ويقدم المقهى مجموعة واسعة من الأصناف المبتكرة بالقائمة الجديدة، مع إطلالة متميزة على المياه الزرقاء وعين دبي، بدءاً من نكهة الكاكاو العطرية الشهية التي ستستقبلك في الردهة، مروراً بالقائمة التي تتضمن أنواع الكريب الطازج والمحشو بشوكولاتة جوديفا الفاخرة والغنية، والفوندو بمذاقه الشيّق اللذيذ، ووجبة شاي ما بعد الظهيرة الجديدة، وثمار الفراولة الطازجة بالشوكولاتة بجوديفا، وغاناناش الشوكولاتة بالحليب الناعم بلمحات من الكراميل الخفيف، وانتهاء بفنجان من القهوة التركية الأصلية.

كما يقدم المقهى طائفة من الأطباق من بيض بينديكت الكلاسيكي للفطور، وبرغر بقري أنجوس العصاري، أو أطباق الباستا الفريدة والشوربة التركية التقليدية للغداء. وكتتمة للوجبة الرئيسية، يمكن للضيوف أن يغدقوا على أنفسهم بتناول "شوكوليكسير المثلج"، مشروب الشوكولاتة البلجيكية الفاخر من جوديفا التي يقدم خيارات عديدة، من الشوكولاتة البيضاء، والبيضاء بالتوت البري، والحليب، والشوكولاتة الداك.

من موقعه الملائم للعائلات والعامر بالحيوية في قلب مساكن شاطئ جميرا بدبي، يعد ريكسوس بريميوم دبي بمثابة الملاذ الصيفي الأمثل، حيث يمكن للضيوف الاحتماء من الحرارة والاندماج في عالم من الشوكولاتة الفاخرة والأطايب من الأصناف الحادقة.



موضوع قد يهمك: عطلة عيد الأضحى فاخرة في منتجعات سونيفا