خيارات صيفية شهية في كافيه بتيل

خيارات صيفية شهية في كافيه بتيل

أطلقت وجهة الطعام المتميزة كافيه بتيل قائمتها الصيفية الجديدة التي تضم العديد من الخيارات الصحية والمتوازنة بدءاً من السلطات والحساء والأطباق الرئيسية وصولاً إلى الحلويات الشهية، والتي تنسجم مع الأجواء الرائعة للمقهى وحفاوة الترحيب التي يقدمها الفريق لجميع الضيوف.

القائمة الجديدة التي وضعت تحت إ شراف الشيف التنفيذي جان لوك فيلا، تتضمن العديد من الخيارات، من أبرزها الأفوكادو مع بروسكيتا الطماطم الخضراء، وهي عبارة عن خلطة من الأفوكادو المهروس فوق خبز محمّص مع الطماطم الخضراء وجبنة الفيتا، مع رشةٍ من الزعتر والفلفل الحار، ولمسة ’بتيل‘ الشهيرة من الخل البلسمي المصنوع من التمر.

ولمحبي أطباق الغداء الخفيفة، يمكنهم الاستمتاع بسلطة تونا الساكو بالأفوكادو التي تتألف من سمك تونا الساكو المجفف المقدّم فوق طبقة من سلطة الطماطم والكينوا الصحية مع شرائح الأفوكادو، وتتبيلة من صلصة الواسابي والليمون الطازج، ورشّة من زيت السمسم لإضفاء نكهة مميزة.



وبالنسبة للأطباق الرئيسية، يمكن للضيوف الاستمتاع بنكهة سمك القاروص المشوي، وهو عبارة عن شريحة من سمك القاروص التشيلي المحضر على نارٍ هادئة، مع تشكيلة من الحبوب العضوية والبازلاء، والمزين بطبقة من صلصة الفلفل الأحمر.

كذلك خصصت ’كافيه بتيل‘ خيارات خاصة للنباتيين، من بينها طبق لينجويني الخضروات المتوسطية، وهي معكرونة اللينجويني الإيطالية التقليدية مع صلصة بيستو اللفت الخاصة، وتشكيلة من الخضروات المتوسطية الموسمية المشوية.

وأخيراً، مسك الختام مع تريس ليتشي بالتمر، وهو عبارة عن كيك خفيف محشو بتشكيلة من تمور الرُطب الشهية من ’بتيل‘، مع طبقة من جبنة الماسكاربون والكريمة الغنية.


موضوع قد يهمك: مفروشاتك الجديدة بخصم مغر من شاتلز آند مور