إقامة ممتعة في عيد الأضحى في ويندام

إقامة ممتعة في عيد الأضحى في ويندام

أطلق كل من فندي تريب باي ويندام دبي، وويندام دبي مارينا، عروضهما الخاصة بعيد الأضحى بأسعار خيالية لتناسب جميع الميزانيات، حيث تعد باقات "3 ليالٍ بسعر ليلتين" مثالية للعائلات الراغبة في قضاء إجازة هادئة في دبي، وكذلك مجموعات الأصدقاء القادمة إلى دبي لقضاء إجازة قصيرة وسريعة.

تريب باي ويندام دبي
يقدم الفندق لضيوفه غرفاً تناسب كافة الاحتياجات، ويمكن للضيوف الاسترخاء في مطعم "لكويد" بطابعه البوهيمي المميز، أو تناول الأطباق العالمية في "لوكال"، حيث يمكن للأطفال بعمر أقل من 8 سنوات تناول وجباتهم مجاناً خلال العيد. يقع تريب باي ويندام في منطقة برشا هايتس، والتي تعد من الجواهر المخفية في دبي حيث تتميز بطابعها الخاصة، وقربها من العديد من المعالم السياحية، إضافة إلى تشكيلة واسعة من المطاعم والمقاهي العالمية الرائعة، والكثير من أماكن الترفيه الليلية المتنوعة.
تبدأ أسعار الغرفة الواحدة 185 درهماً لليلة واحدة حين الاستفادة من عرض 3 ليال بسعر ليلتين، ويشمل طعاماً مجانياً للأطفال بعمر أقل من 8 سنوات (مطعم لوكال) إذا كانوا بصحبة أحد البالغين المقيمين في الفندق، واي فاي مجاني، تنقلات مجانية إلى الشاطئ ومراكز التسوق والمقاصد السياحية، وتسجيل مغادرة متأخر حتى 3 عصراً (في حال التوافر).
يستمر العرض من 9 حتى 20 أغسطس المقبل.
كود الحجز: TRYP Eid 3-4-2
للحجز والاستعلام: 6666 247 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. 



ويندام دبي مارينا
يقدم ويندام دبي مارينا باقات بأسعار استثنائية خلال الفترة من 9 وحتى 20 أغسطس، بأسعار تبدأ من 307 دراهم للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة. يمكن للنزلاء أيضاً الاستفادة من خصم يصل إلى 30% على خدمة الغرف عند حجز جناح عائلي أو غرفة جراند. كما يمكن للأطفال تناول الطعام مجاناً في مطعم "ألورو" الشهير إذا كانوا بصحبة أحد الكبار.

ويتميز الفندق بموقعه الرائع في منطقة دبي مارينا، وتتناغم روعة المنطقة مع أناقة الفندق لتخلق أجواء مليئة بالدفء والحيوية، بالإضافة إلى المناظر الخلابة للخليج العربي والمارينا. ويقع الفندق بالقرب من أشهر المقاصد السياحية في دبي ومنها، جزيرة بلو ووترز، وشاطئ جميرا بيتش ريزيدنس. ويعد يندام دبي مارينا الخيار الأمثل للعائلات ومجموعات الأصدقاء لقضاء أمتع الأوقات خلال العيد.
كود الحجز: WDM Eid 3-4-2
للحجز والاستعلام: 8888 407 7 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




موضوع قد يهمك: ما هي الكاميرا التي ستحملينها في عطلتك القادمة؟