عيشي أجواء خمسينيات القرن الماضي المثيرة في البيت الشارقة

عيشي أجواء خمسينيات القرن الماضي المثيرة في البيت الشارقة

من قلب الشارقة، وعلى بعد 25 كلم فقط من دبي، ستجدين فندق البيت الشارقة الذي يزاوج بين أرقى وسائل الراحة والمرافق العصرية، غلى جانب أجواء خمسينيات القرن الماضي في دولة الإمارات.

ويحتضن هذا الملاذ الذي ولد من رحم مبان تراثية 53 غرفة وجناحاً مترفاً تعكس كل منها جمال التراث العربي التقليدي، و4 مطاعم استثنائية تناسب كل الأذواق، فضلاً عن مركز حديث للياقة البدنية، وحوض سباحة في الهواء الطلق بطول 15 متراً وسبا فاخر.

ويوفّر البيت الشارقة أيضاً مجموعة متنوعة من التجارب الثقافية والمعالم المعمارية المدهشة، بما في ذلك برج الرياح الدائري الوحيد في الإمارات والباب المزدان بنقوش الفيلة الذي تم ترميمه من أحد المنازل التراثية.



ويضم الفندق أيضاً مرافق ترفيهية متميزة مثل حوض سباحة مميز في الهواء الطلق وصالة رياضية مجهزة بالكامل تفتح أبوابها على مدار الساعة والأسبوع وتوفّر مجموعةً متنوعةً من الأطايب الصحية والمرطبات، وذا سبا، حيث يستخدم المعالجون أكثر تقنيات الشفاء فعاليةً من وحي ثقافة الشرق الأقصى، ويُقسم إلى مساحتين منفصلتين ليمنح الرجال والنساء الخصوصية الكاملة، تشمل كل منها صالة للاسترخاء، وحماماً تقليدياً، وغرفة بخار وساونا بالإضافة إلى مناطق استقبال فردية ومحلات سبا مع غرفتَي علاج للرجال وثلاثة غرف للنساء.


موضوع قد يهمك: فرصة مميزة للمعماريين والمصممين والمبدعين في ’فن جميل‘