تجربة غداء عمل متميزة في مطعم جيا دبي

تجربة غداء عمل متميزة في مطعم جيا دبي

أطلق مطعم جيا دبي قائمته الخاصة "برانزو باوزا" المؤلفة من طبقين لغداء العملن تزخر بأشهى الأطايب الإيطالية التقليدية، خلال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3 عصراً.

وتبدأ التجربة ع خبز فوكاشيا الطازج بالزيتون وصلصة بيستو الطماطم المجففة، والذي يشكل تمهيداً مثالياً للوجبة المؤلفة من سلطة وطبق رئيسي، حيث تتيح قائمة ’برانزو باوزا‘ خيارين من أصناف السلطات الطازجة، سلطة ’أروجولا آي بيري‘ وسلطة سيزر. تتألف سلطة ’أروجولا آي بيري‘من مزيج شهي من أوراق الجرجير البري وجبن بيكورينو مع الكمّثرى والزبيب وتتبيلة الليمون، بينما يتم تحضير سلطة سيزر من مكوناتها التقليدية مع أوراق الخس الروماني اليانعة، ولحم الضأن المقدد وقطع الخبز المخمّر وتتبيلة من ابتكار المطعم.

وبالنسبة للأطباق الرئيسية، تتيح القائمة 6 وصفات شهية من اختيار الشيف، كطبق ’بيني آل راجو دي بولو إي فونجي‘ وهو عبارة عن مزيج لذيذ من لحم الدجاج المتبّل بصلصة راجو الغنية مع باستا بيني اللذيذة وجبن بارميزان المعتّق؛ بالإضافة إلى طبق ’ريزوتو أل بورتشيني‘ الذي يتألف من أرز ريزوتو كارنارولي الشهي، وفطر البولشيني الإيطالي، وفطر بورتوبيللو مع لمسات من الزعتر ورقائق جبن البارميزان والأعشاب اليانعة. وبالنسبة لعشاق جبن البوراتا الإيطالي الأصيل، يبرز طبق ’بومبوردو إي بوراتا‘ كخيار مثالي مع نكهات صلصة الطماطم الطازجة، وسمك الأنشوفة المتبل والحبق.



وتبرز الحلويات كخيار شهي لا يُقاوم لختام هذه التجربة، حيث تتوافر تشكيلة من أطباق التحلية ضمن قائمة الطعام حسب الطلب، كحلوى تيراميسو التقليدية أو حلوى ’أفوغادو آل تورونشينو‘ الغنية بالنكهات الاستثنائية.

تبدأ الأسعار من 79 درهماً للشخص الواحد.

للحجز والاستعلام: 2349986 04.


موضوع قد يهمك: عيشي التاريخ في فندق السيف التراثي