عيشي التاريخ في فندق السيف التراثي

عيشي التاريخ في فندق السيف التراثي

10 مجمعات من البيوت العربية التقليدية المطلة على أسطح على أسطح وأفنية السوق التقليدي الذي يروي للزوار عبر كل منعطف وركن حكايات عن تاريخ وإرث إمارة دبي الثقافي، تنتظرك في فندق السيف التراثي (منطقة السيف على المنطقة الجنوبية من خور دبي)، لتعيشي فيها تجربة فريدة مميزة خلال هذا الصيف.

ويقدم الفندق حسماً بنسبة 10% على أفضل الأسعار للمقيمين في الإمارات، إلى جانب تناول وجبة فطور مجاناً، حيث بإمكانهم الاستمتاع بالقطع الأثرية التي تزين جدران الفندق، والمفروشات التقليدية، والهواتف ذات الأقراص الدوارة، والفوانيس الزيتية المعلقة.. والكثير مما يجعلك تنسابين في عمق التراث الجميل.

وأيضاً ستحصلين عند إقامتك في الفندق على تذكرتين مجانيتين للدخول إلى حديقة لاغوانا المائية حيث المنزلاقات المائية وركوب الأمواج. وتعتبر حديقة لاغونا المائية وجهة مثالية للعائلات وأطفال ومجموعات الأصدقاء البالغين، لاسيما أنها تضم العديد من الألعاب المائية المشوقة ومناطق الرياضات المائية ومناطق مخصصة للعب والاسترخاء.



وأخيراً، يقدم فندق السيف للمقيمين في الإمارات حسماً بنسبة 15% عند تناول الطعام في مطاعمه أو المطاعم المنتشرة في منطقة السيف، بما فيها مطعم "سبعة" ومطعم "سكافوس" ومقهى "سول سكاي بار" في فندق "زعبيل هاوس السيف من جميرا" ومطعم "ميش ماش" في فندق "زعبيل هاوس ميني من جميرا". ستستمتعون حتماً بأشهى المأكولات التي تلبي تطلعات الذواقة في تلك المطاعم التي سترغبون بزيارتها مراراً.

يسري هذا العرض حتى 30 سبتمبر المقبل.

للحجز والاستفسار: 7077 707 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: هكذا تحاربين المسامات الواسعة في بشرتك