أطباق تايوانية شهية لفترة محدودة في نودل هاوس

أطباق تايوانية شهية لفترة محدودة في نودل هاوس

أطلق مطعم نودل هاوس قائمة طعام محدودة الإصدار بوحي من المطبخ التايواني، تستمر حتى 26 يوليو الجاري، وتتيح لك تذوق أشهى أطباق الشارع المعروفة في العاصمة التايوانية تايبيه، بما في ذلك نسخة المطعم الفريدة من وجبة نودل لحم العجل الأغلى في العالم.

وتتضمّن القائمة أيضاً الشاي المثلّج التايواني مع الكريمة المخفوقة المملّحة وشراب زهرة أوسمانثوس مقابل 22 درهماً، إضافة إلى أسياخ الحبّار مقابل 39 درهماً، وهو طبق رائع مستوحى من سوق شيلين الليلي الشهير في تايبيه، حيث يتم طَرق الحبّار بأكمله قبل قليه بالزيت.

كما يتسنّى أمام الضيوف تجربة نودل لحم العجل المحضّر بأسلوب ’نيو بابا‘ لقاء 59 درهماً، وهو طبق متبّل بنكهة أومامي ومستوحى من نودل لحم العجل الأصلية والتي تبلغ تكلفتها 450 دولار أمريكي. وتشمل ابتكارات المطعم وجبة لحم العجل المطهو على نار هادئة لمدة 14 ساعةً ، مع نودل البيض الطازج وطماطم منزوعة القشرة.



تتوافر قائمة الطعام التايوانية عبر فروع ’نودل هاوس‘ في دبي، كما يمكن لعشاق تناول الطعام في المنزل الاستمتاع بخدمة التوصيل إلى المنازل. وتتوافر أيضاً قائمة عروض خاصة تتضمّن مشروباً ووجبة مقبلات وطبقاً رئيسياً مقابل 119 درهماً. وسيتابع ’نودل هاوس‘ سلسلة إبداعاته الآسيوية بعد انتهاء العرض التايواني، حيث سيطلق قائمة طعام بوحي من المطبخ السنغافوري خلال شهر أغسطس.


موضوع قد يهمك: بالي تطلق مجموعتي النساء والرجال لموسم خريف وشتاء 2019